منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 10 - 06 - 2011, 00:59
الصورة الرمزية قاهر الاعداء
قاهر الاعداء غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 



قاهر الاعداء is on a distinguished road
افتراضي اشتباه في ضلوع "مؤذن" مسجد الرئاسة بمحاولة اغتيال صالح










اشتباه في ضلوع "مؤذن" مسجد الرئاسة بمحاولة اغتيال صالح


اشتباه ضلوع "مؤذن" مسجد الرئاسة بمحاولة اغتيال صالح


المصدر أونلاين - صنعاء

قالت جريدة الخليج الاماراتية إن فريق أمريكي يمني مشترك يحقق في حادثة القصف الصاروخي الذي تعرض له مسجد قصر الرئاسة يواصل البحث عن مؤذن المسجد الذي اختفى بعد الحادث ويشتبه في ضلوعه بالعملية.

ونقلت الجريدة في عددها اليوم الخميس عن مصدر أمني يمني قوله إن "قوات مكافحة الإرهاب حاصرت فجر الثلاثاء الفائت حي شعوب في العاصمة صنعاء الذي يسكن فيه أحد أقرباء مؤذن مسجد دار الرئاسة محمد الغادر، وتم القبض عليه بهدف التحقيق لمعرفة مكان الغادر الذي لا يعرف مصيره حتى اللحظة.

وقال المصدر إن القوات الأمنية تواصل التحقيق مع قريب المؤذن على أمل الوصول إلى مكان اختبائه .

وفي ظل تكتم وغموض شديدين ومطالبات واسعة للكشف عن الحقيقة للرأي العام، يواصل الفريق الأمني اليمني الأمريكي التحقيق في الحادث الذي تضاربت الأنباء وتعددت الروايات حول منفذيه .

وفي النظر لواقع الحادثة يرى محللون أن التدبير والتنفيذ هو عسكري، مستبعدين أن يكون قبلياً. وتباينت روايات الاتهام الرسمية إثر الحادث ما بين اتهام صالح في تسجيله الصوتي أولاد الأحمر، ما أعقبه بعد ذلك توجيه السكرتير الإعلامي للرئيس أصابع الاتهام إلى الولايات المتحدة، قبل أن تقوم السلطات اليمنية بتوجيه التهمة لعناصر تنظيم القاعدة.

وكانت صحيفة الوسط الأسبوعية نقلت عن مصادر أمنية رفيعة انها لم تتمكن من تحديد "المادة شديدة الانفجار" التي استهدفت مسجد دار الرئاسة.

وذكرت المصادر أن القنبلة التي انفجرت في المسجد "تعتبر من الأسلحة الحديثة جدا والتي لا توجد إلا لدى دول متقدمة"، وهو ما استدعى طلب مساعدة أمريكية والتي وصلت يوم الثلاثاء للبدء بالتحقيق ومعرفة نوع المادة التي تسببت بالانفجار.

وذكرت المصادر أن الشكوك توجهت إلى تنظيم القاعدة، وان سادن الجامع (القيم) قد يكون مشتبهاً به في تنفيذ العملية، خاصة وأن لم يحضر ذلك اليوم، واختفى من منزله الذي يقطنه وحيداً بمنطقة مسيك التي تعد أحدى أبرز المناطق التي يكثر فيها الفكر الجهادي في صنعاء. حسبما قالت الصحيفة.

وكان قصف مسجد دار الرئاسة الجمعة الفائتة قد أسفر عن إصابة الرئيس صالح ورؤساء السلطات الدستورية العليا في البلاد وبعض المسؤولين الذين يتلقون جميعهم في الوقت الراهن العلاج بالمملكة العربية السعودية.



hajfhi td qg,u "lc`k" ls[] hgvzhsm flph,gm hyjdhg whgp ahld

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 10 - 06 - 2011, 20:21   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية صدام وهبان
 

صدام وهبان is on a distinguished road
افتراضي رد: اشتباه في ضلوع "مؤذن" مسجد الرئاسة بمحاولة اغتيال صالح

مشكووووووور اخي قاهر ع الخبر تحياتي لك


صدام وهبان غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"مؤذن", مسجد, الرئاسة, اشتباه, اغتيال, بمحاولة, شامي, ضلوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أسماء المساجد لصلاة الفجر المليونية - فجر الثلاث أيام الجمعة 13-5 و السبت 14-5 والأحد 15-5 قاهر الاعداء القسم ألاخباري 0 12 - 05 - 2011 03:18
باقي 5 أيام عالانتفاضة .جاهزين لتحرير فلسطين؟المساجد التي ستنطلق الانتفاضة منها قاهر الاعداء القسم ألاخباري 0 12 - 05 - 2011 01:13
اسماء المقترضين من البنك العقاري 2011 , اسماء المقترضين من البنك العقاري لعام 1432 , اسماء المقترضين من صندوق التنمية العقاري قاهر الاعداء اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 45 10 - 05 - 2011 01:33
اعفاء الدفعة الرابعة والعشرين من صندوق التنمية العقاري 1432 2011 , اعفاء الدفعة الخمسة والعشرين من صندوق التنيمة العقارية 2011 1432 , اسماء المعفيين قاهر الاعداء اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 1 08 - 03 - 2011 05:18
المساجد التي صلى الرسول الكريم فيها البرق إلا تنصروه فقد نصره الله 3 16 - 07 - 2008 01:35


الساعة الآن 03:24.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO