منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 07 - 06 - 2011, 21:51
الصورة الرمزية أياد
أياد غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


أياد is on a distinguished road
افتراضي اخر اخبار مصر اليوم الثلاثاء 7-6-2011 - اخبار الصحف - جريدة الاهرام - صحيفة الاهرام













اخبار الثلاثاء 7-6-2011 اخبار الصحف الاهرام الاهرام

شهد الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء اليوم مراسم التوقيع النهائى بين وزارة الزراعة وشركة المملكة التى يرأسها الامير الوليد بن طلال بشأن أرض توشكى.

ووقع الاتفاق عن الجانب المصرى وزير الزراعة ايمن فريد ابو حديد وعن شركة المملكة الامير الوليد بن طلال ،
وقد وضعت الاتفاقية الجديدة بين وزارة الزراعة وشركة "المملكة" للتنمية الزراعية التي يرأسها الأمير الوليد بن طلال بالتراضي حلا للخلاف بين الطرفين بعد إلغاء العقد القديم الذي وقع في ظل النظام السابق وبمقتضاه تم تخيصيص 100 ألف فدان للشركة السعودية، حيث أبدى مجلس الدولة العديد من الملاحظات عليه لتضمنه شروطا مجحفة بحق مصر.
ووفقا لتلك الاتفاقية الجديدة يخصص للشركة 25 ألف فدان من المساحة السابقة منها 10 آلاف فدان مزروعة حاليا و15 ألفا كحق انتفاع تؤول للشركة بعد إتمام زراعتها مع استرداد الدولة لمساحة 75 ألف فدان.
ووصف الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء ـ في مؤتمر صحفي مشترك عقده مع الأمير الوليد بن طلال عقب التوقيع على العقد النهائي ـ الاتفاقية بأنها تعبر عن اهتمام الحكومة وحرصها أولا على تصحيح الأخطاءالمرتبطة بالعقود والمعاملات التجارية والاستثمارية التي أبرمتها حكومات النظام السابق من أجل تلافي ما يمكن أن تتضمنه من إجحاف بحقوق مصر، وثانيا إعطاء دفعة قوية للاستثمار في مجال الزراعة لتحقيق الاكتفاء الذاتي لمصر من الحبوب والمواد الغذائية.
وأثنى رئيس الوزراء على تفهم الأمير بن طلال أحد أكبر المستثمرين في العالم لوجهة النظر المصرية وحرصه على حل المشكلة بالطرق الودية بعيدا عن اللجوء إلى التحكيم الدولي، وذلك تقديرا منه لمكانة مصر وطبيعة الظروف التي تمر بها حاليا.
وأكد الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء أن توقيع عقد توشكى يمثل صياغة تعاقدية قانونية تعبر عن نهج الحكومة لتشجيع الاستثمارات العربية والاجنبية.
وقال شرف ـ خلال المؤتمر الصحفي ـ "إن هذا يأتي من خلال اتباع آليات التفاوض الودي للوصول إلى حلول مرضية للطرفين بما يتفق مع قوانين الدولة، ويعد نموذحا يمكن وضعه في الاعتبار كحل قانوني مما يجعله مثالا يحتذى به لحل أي قضية أخرى معلقة بما يخدم المصلحة العليا للدولة ومصلحة المستثمر.
وأضاف أن التسوية الودية جاءت كثمرة أولى للجنة التسويات التي تم تشكيلها بموجب قرار من مجلس الوزراء، وسوف تتيح آليه لأي مستثمر الوسيلة الفعالة التي تحفظ حقوق المستثمرين، وحقوق الدولة وتنشأ علاقة مستدامة قائمة على أساس تشجيع الاستثمار، ودعم الاقتصاد الوطني وتوطيد العلاقات مع الأشقاء، وتأتي على رأسها المملكة العربية السعودية.
وأكد الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء أن من أهم الأهداف ما بعد ثورة 25 يناير هو جذب الاستثمارات العربية على أساس من الشفافية ووفقا لقواعد القانون المصري.
وفي هذا الصدد، قال شرف "أتوجه إلى كافة المستثمرين برسالة ثقة سوف أرعاها شخصيا ويرعاها مجلس الوزراء بكافة هيئاته وتذليل كافة العقبات التي يواجهونها".
كما توجه برسالة موازية لرجال الأعمال المصريين والأجانب بوقوف مجلس الوزراء معهم لتحقيق الأهداف المشتركة من أجل النهوض بالاقتصاد الوطني .. مشيرا إلى أن كافة المؤشرات الاقتصاد المصري وأركانه تبين سلامته وأظهرت قدرته على الصعود وتحقيق أهدافه.
وأضاف رئيس الوزراء أن التعاقد الذي تم اليوم بخصوص توشكى يؤكد حرص الاستثمار العربي على التفاعل الإيجابي مع مقتضيات ما بعد الثورة المصرية وحرصه على نجاحها وتحقيق أهدافها الاقتصادية وإصرارها على التواجد بالسوق المصرية.
من جانبه، قال الأمير الوليد بن طلال رئيس شركة "المملكة" للتنمية الزراعية إنه وقع على عقد جديد خاص بتوشكى بعد الجدل الذي استمر لعدة شهور .. موضحا أنه تم فتح صفحة جديدة مع الحكومة المصرية بعد توقيع العقد الجديد.
وأضاف أنه سيتم استصلاح 25 ألف فدان تم الاتفاق عليها في العقد الجديد .. مشيرا إلى أنه تم التوقيع على العقد في إطار توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، والأمير طلال بن عبدالعزيز، حيث إنهما يحثان على الاستثمار في مصر من خلال الاستثمار الفندقي والمصرفي والإعلامي والزارعي.
ودعا طلال كافة المستثمرين العرب والأجانب إلى العودة للاستثمار في مصر مرة أخرى، لاسيما وأن مصر بعد ثورة 25 يناير واستقرار الأمن بها هي أرض واعدة كما كانت في السابق.
كما رحب رجل الأعمال السعودي بجهود المشير محمد حسين طنطاوي رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، بالإضافة إلى الوزراء المعنيين كل في اختصاصه من أجل النهوض بمصر، لاسيما بعد الثورة.
وأكد الأمير الوليد بن طلال استعداد شركة المملكة لتقديم أي دعم لمصر طبقا لتوجيهات الملك عبدالله بن عبدالعزيز، والأمير طلال بن عبدالعزيز.
وردا على سؤال حول تفاصيل التعاقد الذي تم بين وزارة الزراعة وشركة "المملكة" للتنمية الزراعية، قال الأمير الوليد بن طلال "تنازلت بصدر رحب عن 75 ألف فدان لمصر ولشعب الثورة" .. مشددا على أنه ما هو موجود لدى شعب الثورة كأنه موجود لدى شركة المملكة.
وأضاف أن كافة التفاصيل ستعلن غدا الأربعاء من خلال شركة المملكة بالقاهرة لإعلان كافة البنود والتفاصيل.. مؤكدا أنه حضر توقيع العقد بعد اللغط الكبير الذي حدث خلال الفترة الماضية .. مشيرا إلى حرصه وحرص الحكومة السعودية والأشقاء العرب على الاستثمار بمصر في كافة المجالات السياحية والفندقية والمصرفية والإعلامية.
ودعا رئيس شركة "المملكة" للتنمية الزراعية المستثمرين العرب والأجانب للاستثمار بمصر في أسرع وقت ممكن .. مؤكدا استعداده لتقديم الدعم الكامل لمصر التي تشهد نهضة حقيقة الآن، ومشيدا بالقيادة الحكيمة للمشير محمد حسين طنطاوي رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، والدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء
وكان الدكتور أيمن أبوحديد في تصريحات لـــالأهرام أن مجلس الوزراء وافق علي العقد الجديد ، الذي أقره مجلس الدولة والذي يتوافق مع المذكرة الموقعة بين الوزارة وشركة المملكة الزراعية, والتي انتهت الي تنازل الأمير عن مساحة75ألف فدان, وتملك10آلاف فدان وزراعة15ألف فدان بنظام حق الانتفاع المنتهي بالتملك للأرض في حالة الجدية وذلك بدلا من مساحة الـ100ألف فدان التي تم تخصيصها لصالح شركة المملكة عام1997



hov hofhv lwv hgd,l hgeghehx 7-6-2011 - hgwpt [vd]m hghivhl wpdtm [vdpm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 07 - 06 - 2011, 21:54   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار مصر اليوم الثلاثاء 7-6-2011 - اخبار الصحف - جريدة الاهرام - صحيفة الاهرام



غواصات للجيش الإيرانى تصل للبحر الأحمر لجمع المعلومات وتحديد القطع البحرية القتالية لدول العالم




وصلت غواصات تابعة للجيش الإيرانى اليوم الثلاثاء إلى البحر الأحمر وذكرت وكالة أنباء "فارس" الإيرانية اليوم الثلاثاء أن الهدف من إرسال هذه الغواصات إلى البحر الأحمر

هو جمع المعلومات وتحديد القطع البحرية القتالية لمختلف دول العالم.
ورافقت هذه الغواصات التابعة لسلاح البحر فى الجيش الإيرانى القافلة البحرية ال14 بعد إعلان كبار المسئولين العسكريين الإيرانيين استعدادهم إرسال هذه الغواصات للقيام بمهمات طويلة الأمد.
وأعلن مسئول مطلع أن الغواصات المذكورة التى رافقت القافلة البحرية الإيرانية إلى خليج عدن قد وصلت الى مياه البحر الأحمر .



أياد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07 - 06 - 2011, 21:57   رقم المشاركة : [3]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار مصر اليوم الثلاثاء 7-6-2011 - اخبار الصحف - جريدة الاهرام - صحيفة الاهرام



المعتصمون بمترو الانفاق يفترشون السكة الحديد ويغلقون شبابيك التذاكر.. ووزير النقل يجتمع بهم



عقد المهندس عاطف عبد الحميد وزير النقل اجتماعا اليوم حضره مجموعة من ممثلى العاملين بمترو الأنفاق لبحث الطلبات التى تقدموا بها والتى من شأنها قاموا بعمل اعتصام أمس بمحطة مترو السادات

وقال الوزير - فى بيان أصدرته وزارة النقل اليوم الثلاثاء - إن معظم الطلبات كانت متركزة فى عدة نقاط أهمها عدم خصخصة المترو وكذلك المحافظة على حقوق واستقرار العاملين المنتدبين و المعارين من هيئة سكك حديد مصر للعمل بشركة المترو ، كذلك فحص مجموعة من الطلبات التى من شأنها تحسين أحوال العاملين خلال الفترة المقبلة.
وأوضح وزير النقل - خلال اللقاء مع العاملين - أن شركة مترو الأنفاق مملوكة بالكامل للحكومة بنسبة 100% ،وأن موضوع خصخصة المترو لم ولن يطرح على الإطلاق لأنه يعتبر من أهم مرافق الدولة وغير قابل للخصخصة.
وتم خلال اللقاء الاتفاق على تشكيل لجنة وزارية من وزارة النقل يشمل أعضائها (ممثلى عن وزارة النقل وهيئة سكك حديد مصر وشركة مترو الأنفاق وممثلين عن مجموعة من العاملين) تحت إشراف رئاسة مجلس الوزراء، وذلك لبحث الطلبات المقدمة من العاملين فى ظل الضوء وأحكام وسبل تقنينها طبقا للقوانين المعمول بها فى شأن هذه الأحوال وهدف هذه اللجنة هى المحافظة على استقرار وتأمين هذا المرفق الحيوى الهام واستقرار جميع العاملين به.

وكان المعتصمون قد افترشوا خط السكة الحديد داخل محطة أنور السادات، بخلاف غلقهم لشبابيك صرف التذاكر ..فيما حدثت احتكاكات فردية بين المواطنين والموظفين احتجاجا على غلق شبابيك التذاكر.
وقال المعتصمون ان العاملين فى محطات مترو "الشهداء،المرج الجديدة، جمال عبد الناصر، شبرا الخيمة" انضموا إلى معتصمى محطة السادات لحين الاستجابة لمطالبهم. وفيما يتعلق بالبيان الذى أصدره وزير النقل مساء اليوم للتأكيد على عدم خصخصة مترو الأنفاق.. أكد المعتصمون أن هذا البيان ما هو إلا محاولة للتهدئة من جانب مسئولى الدولة لفض الاعتصام دون الاستجابة إلى المطالب الحقيقية للعاملين والتى تأتى على رأسها إقالة رئيس شركة المترو، والمساواة بين العاملين، ورفع الرواتب المتدنية.


أياد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07 - 06 - 2011, 22:01   رقم المشاركة : [4]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار مصر اليوم الثلاثاء 7-6-2011 - اخبار الصحف - جريدة الاهرام - صحيفة الاهرام

الأهرام تنفرد بنشر قائمة أسماء 150 مسئول مطلوب تتبع ثرواتهم بالخارج .. مفاجأة : أمريكا لم تجمد دولارا واحدا حتى الآن




طالبت النيابة العامة في مصر السلطات القضائية في نحو‏120 دولة حول العالم‏,‏ تجميد ومصادرة واعادة الأموال والممتلكات الخاصة بـ‏150مسئولا مصريا سابقا وأسرهم وبعض رجال الأعمال‏.

وعلي رأسهم الرئيس السابق حسني مبارك وعائلته, وأحمد نظيف رئيس الوزراء الأسبق وزوجته, وحبيب العادلي وزير الداخلية, الأسبق وعائلته. وأحمد عز وزوجاته ونجله, وتجاوبت27 دولة أوربية وتحفظت علي أموال19شخصا من القائمة, كما جمدت سويسرا وكندا وتونس أموال بعض المتهمين, الذين أرسلت طلبات إنابه بشأنهم.
وحصلت الأهرام علي القائمة الرسمية التي تحتوي علي أسماء المسئولين السابقين ورجال الأعمال, والتي بادر المستشار د. عبد المجيد النائب العام, بتكليف المستشار هشام الدرندلي المحامي العام الأول ورئيس مكتب التعاون الدولي, باتخاذ الاجراءات القانونية, نحو مخاطبة الدول التي بينها تعاون مع مصر في رد الأموال من خلال حكم قضائي وعلي أن يكون الرد وفقا لقوانين الدولة المطلوب منها رد الأموال, كما يجب أن يكون هناك رابط بين الجريمة المعاقب عليها المسئول في مصر, والأموال المهربة حتي يتم استردادها, وأتخذ النائب العام الطريق القانوني الدولي, اتسترد تلك الأموال وشملت ثلاث مراحل:
1- التحريات: ويكفي فيها الشبهه.
2- التجميد: ارتكاب جرائم واتهامات معاقب عليها في الدولتين.
3- الاسترداد: توافر أدلة قوية ودامغة, تربط بين الجريمة, المرتكبة والمال المهرب, إما بصدور حكم قضائي او تحويلات واتصالات ومراسلات.
وطوال الشهور الماضية, جري التعامل بحرفية قانونية في هذا الملف وفقا للاجراءات القانونية. التي اتخذت ومنها إرسال قرارات التحفظ وأحكام محاكم الجنايات المؤيدة للتحفظ علي الأموال, أو بالسجن علي عدد من المتهمين الي هذه الدول ومنهم: حبيب العادلي وزهير جرانه ويوسف بطرس غالي وحسين سيجواني اماراتي ومنير غبور, وبادرت دول مثل سويسرا وكندا بتجميد أموال بناء علي طلب النائب العام, بينما المفاجأة التي كشف عنها أن الولايات المتحدة الأمريكية لم تجمد أي دولار حتي الآن- إن كان لديها أموال مهربة- في حين جمدت أكثر من مليار ونصف مليار دولار من أموال الزعيم الليبي معمر القذافي مباشرة, وهو ما يلقي بالشكوك, حول مدي مساعدة واشنطن في التجاوب مع مطالب مصر وأن كان وهذا يتطلب استنفار الرغبة الشعبية للضغط علي المجتمع الدولي. لمواجهة أي قصور دولي متمثل في عدم وجود اتفاقية أو سند, لمساعدة مصر في استرداد هذه الأموال, خاصة أنه عقب صدور أي حكم يتم عرض الطلب المصري علي القاضي المختص بالدولة الأجنبية, ليفصل في مدي امكانية اعادة الأموال اما بالرفض او القبول.
وكشفت المتابعة المتواصلة لهذا الملف منذ أن بدأ النائب العام اصدار قرارته ضد المسئولين السابقين في3 فبراير الماضي, أن غالبية الدول تشترط صدور أحكام نهائية ضد المسئولين السابقين, حتي يمكن اعادة الأموال الي مصر, مما سيؤدي الي طول مدة استعادة تلك الأموال بسبب القيود الدولية والوطنية لهذه الدول, ولا تكفي الأرادة السياسية, التي أعلنت من مختلف بلدان العالم, سواء ما يتعلق بالقبض علي المتهمين الهاربين وتسليمهم الي مصر, والتعاون في مجال مكافحة جرائم الفساد, فتوجد12دولة عربية موقعة اتفاقيات تعاون قضائي وقانوني وتسليم الجزائر, لبنان, و16دولة أجنبية موقع معها اتفاقيات تسليم المجرمين: الولايات المتحدة, الصين, باكستان, الهند, ايطاليا, رومانيا, تركيا, المجر, اليونان, البانيا, ارمينيا, بولندا, أوكرانيا, مالطا, قبرص, جنوب افريقيا, إلا أن سويسرا وفرنسا يوجد معها اتفاقيات تعاون قضائي لاتتناول تسليم الهاربين وطلبت عدة دول بعض الأدلة الاضافية بشأن القضايا الخاصة بهؤلاء المطلوب استرداد أموالهم, وعقدت اجتماعات مع ممثلي الدول مثل امريكا- بريطانيا- سويسرا- المانيا, لشرح المطالب المصرية والأدلة المتوافرة, وأخطرت دول التشيك وهولندا والسويد وايطاليا, بأنها قامت باجراءات الفحص والتحريات, وثبت عدم وجود أموال لديها أو أية ممتلكات لهؤلاء المسئولين.
ويتحرك المستشار عبد المجيد محمود النائب العام, من خلال مكتب التعاون الدولي التابع له والذي يترأسه المستشار هشام الدرندلي, مع الدول المختلفة, في محاولات مستمرة, للتجاوب مع المطالب المصرية, باسترداد الأموال المهربة الي الخارج, والتي يثبت أنها تخص المسئولين السابقين وأسرهم وبعض رجال الأعمال, ممن جري التحفظ علي أموالهم في مصر, وكان الهدف من ذلك الأجراء منع تهريب الأموال او التصرف فيها.
القائمة الكاملة
{ محمد حسني مبارك
{ وزوجته سوزان صالح مصطفي ثابت
{ ونجله علاء محمد حسني مبارك
{ وزوجته هيدي محمد مجدي حسين راسخ
{ ونجله جمال محمد حسني مبارك
{ وزوجته خديجة محمود يحيي الجمال
{ ونجلته فريدة جمال محمد حسني مبارك
{ أحمد عبد العزيز عز
{ وزوجته عبلة محمد فوزي علي أحمد سلامة
{ وزوجته خديجة أحمد أحمد كامل ياسين
{ وزوجته شاهيناز عبد العزيز عبد الوهاب النجار
{ ونجله أحمد أحمد عبد العزيز عز
{ أحمد علاء الدين أمين المغربي
{ وزوجته نجلاء عبد الله الجزائرلي
{ رشيد محمد رشيد
{ وزوجته هانية محمود عبد الرحمن فهمي
{ حبيب ابراهيم العادلي
{ وزوجته الهام سيد سالم شرشر
{ ونجله شريف حبيب ابراهيم العادلي
{ حسين كمال الدين ابراهيم سالم
{ وزوجته نظيمة عبد المجيد اسماعيل محمد
{ ونجله خالد حسين كمال الدين ابراهيم سالم
{ وزوجته عين الحياة عباس مسعد الحمامي
{ ونجله حسين خالد حسين كمال الدين سالم
{ ونجلته دنيا خالد حسين كمال الدين سالم
{ ونجلته نورا خالد حسين سالم
{ ماجدة حسين كمال الدين سالم
{ ونجلتها نورا حاتم حسين ابراهيم الشيخ
{ ونجلها عمر حاتم حسين ابراهيم أحمد الشيخ
{ أمين سامح سمير فهمي
{ وزوجته ناهد توفيق محمود سعد
{ محمد ابراهيم سليمان
{ وزوجته مني صلاح الدين المنيري
{ محمد مجدي حسين راسخ
{ وزوجته مرفت عبد القادر صالح عيد
{ صفوان أحمد حسن ثابت
{ وزوجته بهيرة ابراهيم ابراهيم الشاوي
{ عبد المنعم الصوالحي محمد سعودي
{ وزوجته نجلاء أحمد فؤاد عبد المجيد
{ أحمد بهجت فتوح عبد الفتاح
{ وزوجته لونه صبري مالكي
{ ونجلته ميرا أحمد بهجت فتوح عبد الفتاح
{ شفيق محمد البغدادي أبو الوفا
{ وزوجته مني عبد القادر صالح عيد
{ نبيل علي محمد سليم
{ وزوجته غادة محمد محمد ملماط
{ مدحت حسن سمير ابراهيم المليجي
{ وزوجته رشا مصطفي حامد الشربيني
{ ونجلته زينة مدحت حسن سمير المليجي
{ ونجلته لينة مدحت حسن سمير المليجي
{ منير صالح مصطفي ثابت
{ ونجله خالد منير صالح مصطفي ثابت
{ طارق منير ثابت
{ جيلان عبد المنعم علي رشدي الطويل زوجة خالد منير صالح مصطفي ثابت
{ حسن خالد فاضل طنطاوي
{ وزوجته خديجة اسماعيل متولي
{ سامية محمد صالح
{ وزوجها محمود عبد الفتاح حسانين
{ أحمد علاء الدين أمين المغربي
{ وزوجته نجلاء عبد الله الجزائرلي
{ علي ابراهيم أحمد أبو حلاوة
{ وزوجته فاطمة حسن مرسي حسن
{ مصطفي نصرت محمد جاب الله محمد
{ وزوجته سناء لطفي المرسي هويدي
{ ونجله وليد مصطفي نصرت محمد جاب الله
{ أنس أحمد نبيه الفقي
{ وزوجته سحر صلاحالدين حسن سليم
{ ونجله أحمد انس أحمد نبيه الفقي
{ ونجلته هنا أنس أحمد نبيه الفقي
{ أسامة عبد الله محمود نصر الشيخ
{ وزوجته ابتسام محمد نجيب مقصود
{ سليمان سليمان عامر طعيمة
{ وزوجته أحلام أحمد مصطفي احمد
{ حلمي ابراهيم حلمي أبو العيش
{ زوجته كرتامن الندا ابو العيش
{ ونجلته سلمي حلمي ابراهيم حلمي أبو العيش
{ أدهم أسعد نديم
{ وزوجته هند مصطفي نبيل مصطفي
{ ونجله نديم أدهم سعد نديم
{ ونجلته حبيبة أدهم أسعد نديم
{ محمد عهدي عباس فضلي
{ وزوجته سعاد عبد المجيد أحمد عبد الرحمن
{ ونجله محمد محمد عهدي عباس فضلي
{ وحيد متولي يوسف عطا الله
{ ياسين ابراهيم لطفي منصور
{ وزوجته شيرين محمد كامل مصطفي كامل
{ ونجلته راوية ياسين ابراهيم لطفي منصور
{ ونجله محمد ياسين ابراهيم لطفي منصور
{ ونجله اسماعيل ياسين لطفي منصور
{ ونجلته خديجة ياسين ابراهيم لطفي منصور

{ حامد الشيتي محمد علي الشيتي
{ وزوجته تيودورا هيلين انطوان تيودورس
{ منير غبور حنا
{ وزوجته ماري وليم بانوب مطر
{ أحمد محمود محمد نظيف
{ وزوجته زينب عبد اللطيف محمد زكي
{ يوسف رؤوف بطرس غالي
{ وزوجته ميشال خليل حبيب صايغ
{ ونجله نجيب يوسف رؤوف بطرس غالي
{ ونجله نادر يوسف رؤوف بطرس غالي
{ ونجله يوسف يوسف رؤوف بطرس غالي
{ عمرو محمد محمد عسل
{ وزوجته مها محمود رأفت شحاتة الحلوجي
{ ونجله محمد عمرو محمد محمد عسل
{ ونجلته فريدة عمرو محمد محمد عسل
{ ونجلته منه الله عمرو محمد محمد عسل
{ عاطف محمد محمد عبيد
{ وزوجته نجد محمد خميس حميدة
{ مختار عبد المنعم عبد العزيز خطاب
{ وزوجته نانيس عثمان لبيب ابراهيم
{ ونجلته لمياء مختار عبد المنعم خطاب
{ محمد عادل أحمد أحمد الدنف
{ وزوجته نادية كامل محمد صالح
{ محمد محمد محمد أبو العينين
{ ونجله طارق محمد محمد محمد أبو العينين
{ محمد زهير محمد وحيد جرانة
{ وزوجته جيلان شوكت حسني جلال الدين
{ ونجله أمير محمد زهير محمد وحيد جرانة
{ ونجلته حبيبة محمد زهير محمد وحيد جرانة
{ ونجله أدهم محمد زهير محمد وحيد جرانة
{ أمير محمد وحيد جرانة
{ وزوجته شريفة ابراهيم أبو الفتوح سعيد
{ ونجله ياسين أمير محمد وحيد جرانة
{ ونجله محمد أمير محمد وحيد جرانة
{ محمد كريم محمد زهير جرانة
{ وزوجته سونيا محمود حسن مصطفي
{ ونجله علاء أحمد هاني جرانة
{ ونجله هاني علاء أحمد هاني جرانة
{ ونجلته تيار علاء أحمد هاني جرانة
{ مارينا ايزابيلا لتيتيا فيوريللي فرنسية الجنسية زوجة علاء أحمد هاني جرانة
{ هشام السيد محمد الحازق
{ وزوجته اوكسانا يافيكينا
{ وزوجته رانية عبد الكريم محمد الخطابي
{ ونجله عمر خشام السيد الحازق
{ حسين علي حبيب سجواني
{ محمد محمود فرج عبدالوهاب
{ وزوجته عائشة عبدالحميد سامي
{ فراس زهير عبداللطيف سكجها
{ فيصل ملود الشعبي
{ علاء سعد أبوالخير
{ وزوجته نوره محمد نور الدين أحمد الدالي
{ ونجله عمر علاء سعد أبوالخير
{ مصطفي كامل محمد علي بريقع
{ وزوجته إنعام عمر السيد أبوالنيل
{ إبراهيم سالم أحمد محمد محمدين
{ وزوجته هدايت أمين عبدالحافظ
{ نهاد بهيج إبراهيم رجب فهمي
{ وزوجته رانيا محمد نبيل حسن الحريري
{ ونجله مروان نهاد بهيج إبراهيم رجب فهمي
{ ونجله سيف نهاد بهيج إبراهيم رجب فهمي
{ محمد علي عبدالفضيل قنديل
{ وزوجته نيفين محمود كامل العجوز
{ ونجله أحمد محمد علي عبدالفضيل قنديل
{ ونجلته فريدة محمد علي عبدالفضيل قنديل
{ مصطفي محمود مصطفي ثابت
{ وزوجته سمية سعد ثابت
{ محمود يحيي علي الجمال


أياد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07 - 06 - 2011, 22:05   رقم المشاركة : [5]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار مصر اليوم الثلاثاء 7-6-2011 - اخبار الصحف - جريدة الاهرام - صحيفة الاهرام



القذافي :سابقى في طرابلس حيا أو ميتا وصوت الشعب الليبى أقوى من طائرات وأسلحة الناتو




أكد العقيد الليبي معمر القذافي أنه سيبقى داخل طرابلس حيا أو ميتا .. وأن الشعب الليبي سيستمر في قتال أعدائه ، وقال القذافي ـ في كلمة صوتيه بثتها قناة (العربية) مساء اليوم الثلاثاء .

"إن هناك أكثر من 250 ألف ليبي (رجال وشيوخ ونساء وأطفال) سيزحفون تجاه ما وصفها ب(العصابات الارهابية) لتجريدها من أسلحتها أمام العالم أجمع" ، مؤكدا أن طائرات حلف شمال الأطلسي (الناتو) لن تستطيع أن توقف هذا الزحف.
وأضاف "أن الواجب الوطني والتاريخي هو تحرير البلاد وتوحيدها"، مشددا على "أن الليبيين لن يخونوا تاريخهم وأن العصابات الإرهابية لن تجد بينهم جبانا أو متخازلا لخدمة التراب الليبي" ، مشيرا إلى أن صوت الشعب الليبي أقوى من أي طائرات أو أسلحة تستخدمها قوات الناتو.
وأشار إلى أن الشعب الليبي سيكون فخورا بنفسه حين يتذكر صموده أمام من يريدون احتلال بلاده في المعركة التي فرضت عليه ظلما وعدوانا، مؤكدا في الوقت ذاته أن الشعب الليبي لا يخشي الموت.
وتساءل القذافي قائلا ماذا يريدون منا ..ماذا يريدون من ليبيا ؟ هل يريدون أخضاعنا؟ ، مشيرا إلى أنه ما من أحد بمقدوره أن يخضع هذا الشعب.
وقال "نحن نرحب بالموت ولا نخشاه"، مضيفا أن ما يعني الشعب الليبي هو دوره التاريخي سواء استشهد أو انتصر .. فإن هذا واجبه المقدس تجاه بلاده ومستقبله.
واختتم القذافي كلمته مؤكدا أنه ما من أحد بمقدوره أن يهزم شعبا مسلحا وأن كل مدينة بليبيا ستثور تجاه من سماها ب "العصابات" حيث ستجد تلك العصابات المعتدية أسفل كل شجرة فدائيا يضحى بنفسه من أجل بلاده ومستقبلها.
وكانت تقارير إخبارية قد أفادت في وقت سابق اليوم بأن مقر القذافى فى منطقة (باب العزيزية) بالعاصمة طرابلس تضرر من جراء غارة جوية شنتها قوات الناتو.



أياد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07 - 06 - 2011, 22:34   رقم المشاركة : [6]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية صدام وهبان
 

صدام وهبان is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار مصر اليوم الثلاثاء 7-6-2011 - اخبار الصحف - جريدة الاهرام - صحيفة الاهرام

يعطيك العافية اخوي اياد ع نقلك الخبر تحياتي لك


صدام وهبان غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
7-6-2011, مصر, الاهرام, الثلاثاء, اليوم, الصحف, اخبار, اخر, جريحة, صحيفة
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار الصحف : جريدة الوطن اليوم الثلاثاء 31/5/2011 - صحيفة الوطن الاخبارية البرق القسم ألاخباري 1 31 - 05 - 2011 21:34
اخبار الصحف : جريدة الدستور اليوم الثلاثاء 31/5/2011 الى يوم الاربعاء 1/6/2011 - صحيفة الدستور أياد القسم ألاخباري 1 31 - 05 - 2011 21:17
اخبار الصحف : جريدة الاهرام اليوم الثلاثاء 31/5/2011 الى يوم الاربعاء 1/6/2011 - صحيفة الاهرام أياد القسم ألاخباري 1 31 - 05 - 2011 21:14
يوم عالمي - لائحة الايام العالمية - تواريخ الايام العالمية قاهر الاعداء المنقولات العـــامة 0 08 - 05 - 2011 00:47
happy new year 2011 sms Christmas happy new year DreamsCity مسجات - رسائل جوال - وسائط - mms - sms 1 29 - 03 - 2011 14:21


الساعة الآن 03:25.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO