منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 04 - 06 - 2011, 16:21
الصورة الرمزية أياد
أياد غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


أياد is on a distinguished road
افتراضي كشف الخطة السرية لاغتيال الرئيس اليمني - كيفية اغتيال الرئيس اليمني علي عبدالله صالح











كشف الخطة السرية لاغتيال الرئيس اليمني كيفية اغتيال
















كشفت مصادر وثيقة الصلة لـ"نبأ نيوز" عن معلومات سرية جديدة حول مخطط اغتيال الرئيس صالح، تؤكد أن المخطط تم اقراره من قبل قيادة تنظيم الأخوان المسلمين (الاصلاح) والفرقة الأولى وعدد من ابناء الأحمر قبل ما يقارب الثلاثة أسابيع وبتنسيق مع جهات أقليمية عربية قدمت دعماً استخبارياً وعسكرياً مباشراً للمتآمرين.


وأكدت المصادر: أن جهاز الأمن القومي اليمني تلقى قبل ما يزيد عن ثلاثة أسابيع معلومات سرية من مصادره في الخارج عن سلسلة لقاءات "مشبوهة" واتصالات بين اطراف يمنية وأخرى عربية كشفت النقاب عن تحضيرات لتنفيذ مخطط لاغتيال الرئيس صالح.
وأضافت المصادر: أن المعلومات التي حصل عليها جهاز الأمن القومي تضمنت موعد ومكان تنفيذ محاولة الاغتيال، حيث كانت مقررة يوم 27/5/2011م خلال مهرجان (جمعة النظام والقانون) في ميدان السبعين، وأثناء تأديته صلاة الجمعة في جامع الصالح.. وعلى خلفية ذلك ألغى الرئيس صالح المهرجان، وغاب عن الصلاة في جامع الصالح، الأمر الذي أرجأ تنفيذ المخطط الى يوم امس الجمعة وبتعديل طفيف في الإحداثيات العسكرية للهدف.
المواقع الاخبارية التابعة للأخوان المسلمين مهدت لحادث الاغتيال ببث أخبار قبل يوم واحد من موعد التنفيذ تزعم بان ثمة قبائل أهدرت دم الرئيس صالح، وقالت أن "قبائل العصيمات التي ينتمي إليها ابناء الأحمر توعدت الرئيس صالح بمفاجأة في ميدان السبعين يوم الجمعة".. وهو ما يؤكد النية المبيتة للمؤامرة، وتورط الاعلام في محاولة تضليل الرأي العام بتسويق جريمة الاغتيال على انها "نقمة شعبية" وليس مدبرة من أحد بعينه.
وبحسب المصادر ذاتها فإن قيادات تنظيم الأخوان المسلمين اتخذت تدابيرها الاحتياطية لما قد يسفر من تداعيات وردود افعال حكومية عن محاولة الاغتيال في حال فشلها.. فغادر ما يزيد عن (60%) من تلك القيادات الأراضي اليمنية خلال العشرة ايام السابقة لموعد تنفيذ عملية الاغتيال.
ونسبت المصادر الى تقارير امنية اطلعت عليها، بأن قيادات الأخوان التي غادرت اليمن توجهت إلى (قطر- الإمارات- مصر- بريطانيا)، بغية التنسيق مع جماعات الخوان المسلمين في دول المنطقة، وبعضها لجمع أموال، فيما بعضها الآخر تلقى أوامراً من أمانته العامة بالمغادرة الفورية لليمن دون أن يتلقى توضيحاً للأسباب في الوقت الذي حاولت من خلال تلك التحركات التمويه على اللقاءات السرية للنخبة التي كانت تنسق محاولة الاغتيال مع أطراف استخبارية خارجية.
وتؤكد المصادر- طبقاً لمعلومات غير رسمية- أن خطة الاغتيال تم اقرارها بتنسيق مع أجهزة استخبارات أقليمية زودت المنفذين بخرائط جوية عسكرية لاحداثيات دقيقة للمواقع الرئاسية.. مرجحة في الوقت ذاته أن العناصر المنفذة تلقت في الخارج تدريباً ميدانياً على ضرب الهدف.. ولم يكن الموقع الذي سيصلي فيه الرئيس صلاة الجمعة خافياً على احد حيث أن مئات المسؤولين الكبار كانوا يتوجهون إلى دار الرئاسة اسوة بما حدث في الجمعة السابقة التي كانت محددة لتنفيذ عملية الاغتيال.
كما أشارت إلى أن الأخوان المسلمين ومن ضمن تحضيراتهم لمحاولة الاغتيال، وضعوا خطة إعلامية لبث خبر مقتل الرئيس لحظة تنفيذ العملية والعمل على تهييج اليمنيين، واعتبار ذلك هي "كلمة السر" لقواعد الاصلاح لتفجير فوضى خلاقة، وقيادة الشارع لأعمال نهب وتخريب واحتلال المؤسسات الحكومية- وهو ما سبق ان كشفته "نبأ نيوز" في تقرير سابق- وهو ما شهدته مدينة تعز ذات الكثافة السكانية العالية، واسفر عنه استشهاد (4) أفراد أمن واصابة (26) آخرين خلال هجومهم على مقر الضيافة الرئاسي بتعز والمجمع وادارة الامن والعديد من المؤسسات.
جدير بالذكر أن علي محسن الأحمر- قائد الفرقة الأولى مدرع المنشق- وصادق الأحمر وحميد الحمر ومعظم أشقائهم هم من عناصر تنظيم الأخوان المسلمين، ويضاف اليهم الشيخ عبد المجيد الزنداني رئيس جامعة الايمان الذي يتزعم الجناح السلفي المتشدد في التنظيم.. وهو ما يكشف عن هوية الانقلاب في اليمن.



;at hgo'm hgsvdm ghyjdhg hgvzds hgdlkd - ;dtdm hyjdhg ugd uf]hggi whgp ahld

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 04 - 06 - 2011, 19:29   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية صدام وهبان
 

صدام وهبان is on a distinguished road
افتراضي رد: كشف الخطة السرية لاغتيال الرئيس اليمني - كيفية اغتيال الرئيس اليمني علي عبدالله صالح

مشكووووووور اخوي اياد ع الخبر


صدام وهبان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04 - 06 - 2011, 20:14   رقم المشاركة : [3]
..:: حُسام المدينة ::..
الصورة الرمزية ســـجـــ الاهـات ـــيـــن
 

ســـجـــ الاهـات ـــيـــن is on a distinguished road
افتراضي رد: كشف الخطة السرية لاغتيال الرئيس اليمني - كيفية اغتيال الرئيس اليمني علي عبدالله صالح

مشكوووووووووور اخوي
الله يعطيك العا فيه
تقبل مروري


ســـجـــ الاهـات ـــيـــن غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لاغتيال, اليمني, الخطة, الرئيس, السرية, اغتيال, شامي, علي, عبدالله, كيفية, كشف

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الخدمة المدنية تعلن أسماء (486) مواطن لاستكمال إجراءات ترشيحهم على وظائف إدارية صحية قاهر الاعداء اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 0 12 - 05 - 2011 03:57
اسماء المقترضين من البنك العقاري 2011 , اسماء المقترضين من البنك العقاري لعام 1432 , اسماء المقترضين من صندوق التنمية العقاري قاهر الاعداء اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 45 10 - 05 - 2011 01:33
الخدمة المدنية تعلن أسماء ( 577) مرشحاَ لوظائف إدارية وصحية قاهر الاعداء اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 0 09 - 05 - 2011 00:42
اعفاء الدفعة الرابعة والعشرين من صندوق التنمية العقاري 1432 2011 , اعفاء الدفعة الخمسة والعشرين من صندوق التنيمة العقارية 2011 1432 , اسماء المعفيين قاهر الاعداء اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 1 08 - 03 - 2011 05:18
الرئيس علي عبد الله صالح يطلب من الشعب اليمني المسامحة DreamsCity القسم ألاخباري 5 14 - 02 - 2010 17:47


الساعة الآن 20:40.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO