منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 30 - 05 - 2011, 17:43
الصورة الرمزية قاهر الاعداء
قاهر الاعداء غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 



قاهر الاعداء is on a distinguished road
افتراضي الاخبار من مدينة تعز - احداث تعز اليوم hp]he ju.










الاخبار من مدينة تعز - احداث تعز اليوم


الاخبار مدينة تعز احداث تعز اليوم hp]he ju.


لا تزال شوارع مدينة تعز تشهد حتى اللحظة عمليات كر وفر بين المتظاهرين المطالبين برحيل النظام ورئيسه علي عبد الله صالح وبين قوات الأمن المختلفة (الأمن المركزي و الأمن العام وقوات مكافحة الشغب والجيش والحرس الجمهوري ) مع سماع طلقات رصاص حي بين وقت وآخر ،وكانت الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين قد شهدت عملية اقتحام للساحة المعتصم فيها المتظاهرين أمام مكتب التربية والتعليم بتعز وعملت على تفريقهم وإخلاء المكان منهم باستخدام القوة والقنابل المسيلة للدموع وإطلاق الرصاص الحي وخراطيم المياه ، نتج عن هذه العملية استشهاد الشاب : محمد عبد الحق طاهر وإصابة أكثر من عشرين آخرين بإصابات مختلفة ، وتم اعتقال العشرات من الشباب بينهم حسب شهود عيان 9 أطفال .

الاخبار مدينة تعز احداث تعز اليوم hp]he ju.

هذا وتعيش معظم شوارع تعز وأكثرها الآن "التحرير الأسفل" حالة من الاستنفار الأمني الكبير يقابله شباب يحملون الأحجار ويقطعون الشوارع ويحرقون الإطارات فيها فيما تسمع طلقات رصاص حي بين فينة وأخرى .
وكان يوم الأحد قد شهد مقتل اثنين من المتظاهرين أمام مكتب التربية والتعليم حيث يطالب المعتصمون برفع التعسفات عنهم وتأجيل الاختبارات ووقف الاستقطاعات التي تعرضت لها مرتباتهم ،وحسب - مراسل الصحوة نت - أن 12 معتصما أصيبوا في هجوم الحرس والأمن على المعتصمين مساء أمس منهم 8 بالرصاص الحي و4 حالات اختناق بينهم معلمتان، فيما أصيب اثنين من المعتصمين جراء تعرضهما للدهس من قبل احد الأطقم العسكرية.
وأفاد بأن قوات الأمن المركزي والحرس الجمهوري أطلقت نيران أسلحتها الرشاشة بكثافة على اعتصام المعلمين وبعض شباب الثورة المتضامنين معهم أمام مكتب التربية في شارع جمال وسط مدينة تعز.
وتحول الاعتداء إلى مسيرة غاضبة جابت شوارع تعز هتفت بسقوط النظام ورددت "لا دراسة ولا دوام حتى يسقط النظام". كما طالبوا بمحاكمة قتلة المعتصمين.

الاخبار مدينة تعز احداث تعز اليوم hp]he ju.

فيما أكدت مصادر اعلامية عن ارتفاع عدد الأصابات الى 80 اصابه بالرصاص الحي 12 منهم بحاله خطره و350 حالة اختناق بالغازات.

إلى ذلك تعرضت قرابة (20 امرأة للحصار في عمارة مطعم الجراش أمام فندق ديلوكس ومعهد الكندي شارع جمال حيث حاولت أجهزة الأمن اقتحام المبنى ومن بين المحاصرات الأستاذة تفاحة والناشطة بشرى المقطري وأخريات.
وكان مصدر أمني بمحافظة تعز قال في بلاغ صحفي نشرته وسائل إعلام رسمية إن مجاميع من المدرسين المنقطعين عن التدريس والتابعين لأحزاب اللقاء المشترك والخارجين عن القانون أقدمت اليوم على محاصرة مكتب التربية والتعليم في مدينة تعز ومن ثم إغلاق أبوابه بالسلاسل الحديدية ومنع موظفي المكتب من الخروج أو تزويدهم بالغذاء والمياه منذ الساعة الـ8 صباحا وحتى الساعة الـ4 عصرا.
وأضاف المصدر" كما قامت تلك المجاميع بقطع شارع جمال - الذي يعد الشريان الرئيسي لمدينة تعز- بالأحجار والسيارات والمخلفات الأمر الذي تسبب في إيقاف الحركة فيه كليا وتعطيل مصالح المواطنين فضلا عن إحداث الفوضى والتعامل بعنف مع مالكي المحلات التجارية الذين رفضوا إغلاق محلاتهم".
وتابع المصدر " وقد أضطر رجال الأمن عند الساعة الرابعة عصرا إلى التدخل لفك الحصار عن موظفي المكتب وفتح شارع جمال وإزالة المخلفات, بينما قامت تلك المجاميع الغوغائية بمقاومة رجال الأمن والمواطنين الذين ساعدوا رجال الأمن في إزالة المخلفات ورشقهم بالحجارة واستخدام الأعيرة النارية ضد هم مما أدى إلى وفاة اثنين مواطنين من مالكي المحلات التجارية في مكان الحادث وإصابة سبعة أفراد من رجال الأمن وعدد آخر من المواطنين" .
وحذر المصدر عناصر أحزاب اللقاء المشترك من اللجوء إلى العنف وإحداث الفوضى وتعطيل مصالح المواطنين, مؤكدا أن الأجهزة الأمنية لن تتهاون مع مثل تلك الأعمال الفوضوية الخارجة عن القانون .
وأهاب بالجميع التقيد باللوائح القانونية في تنظيم الاحتجاجات والمسيرات والحرص على أن تكون سلمية دون إقلاق السكينة العامة أو إحداث الفوضى و الانزلاق نحو العنف .



hghofhv lk l]dkm ju. - hp]he hgd,l hpDhe ju>

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 30 - 05 - 2011, 20:40   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية صدام وهبان
 

صدام وهبان is on a distinguished road
افتراضي رد: الاخبار من مدينة تعز - احداث تعز اليوم hp]he ju.

الله يرحم الشهداء يعطيك العافية قاهر ع الخبر


صدام وهبان غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مدينة, الاخبار, اليوم, احداث, تعز, hp]he, ju.

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخر احداث الحصبة ،عين الاخبارية ، اخر اخبار الحصبة ، الحرب في الحصبة بين صالح والاحمر ، اخر الاخبار اليوم في الحصبة hp]he hgpwfm البرق القسم ألاخباري 7 26 - 05 - 2011 17:27
يوم عالمي - لائحة الايام العالمية - تواريخ الايام العالمية قاهر الاعداء المنقولات العـــامة 0 08 - 05 - 2011 00:47
قصة الزير سالم بالتفصيل البرق قسم القصص والرويات 8 26 - 12 - 2009 19:52


الساعة الآن 18:03.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO