منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 25 - 07 - 2007, 20:58
عاشقة غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


عاشقة is on a distinguished road
افتراضي بدون زعل ياشباب .. اسمائكم تدل على شخصيتكم










بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

!((رجاءا عدم الزعل))!

محمد / كشخة وذوق ويهتم بأناقته وكل شئ خاص به..أمشي معاه عدل يمشي معاك آخر حلاوة..تعوج معاه يعوج لك الدنيا كلها..!!!!

أحمد / مايهتم بمظهره كثير و تحس فيه تخرخش شوية و ماتدري هو وش يبغى..!!!
بس قلبه طيب وهذا إللي يطلب في المواقف الصعبة..

أيمن / ولد حليو..بس ... بقوووووة..!!!!

طارق / كشخة ورزة و ثقييييييل ثقل الدنيا كلها..ومايعجبه أي شي..

حسن / يطلع ولد دب..!!! و إللي يشوفه لأول مرة يقول هذا في عالم ثاني..!!!

عبد الله / يجي مملوح و حركات..بس يحب يلعب على البنات..

وسام / يطلع قمر..بس ماعنده أسلوب في الكلام..

فادي / هادي وخدوده حمرا..وشكله على شامي..خدوم وقلبه أبيض وطيب..

فاضل / دمه خفيف..!!!!

وحيد / دمه يفور...

بدر / ولد كشخة وقمر و يجنن بلد..بس دايماً يكون مغرور..

محمود / شكله مصري..

عادل / شاكووووووش بس ثقييييييل وثقله سر جاذبيته..

علي / دبدوب و دمه خفيف..

توفيق / مو شي..!!!!

حسين / ثقيل طينة وماعنده أسلوب في البنات وذوقه تحسه ينفع إعلان للمئوية..

سليمان / يجي كششششششخة وتتعب تقول كشخة..بس أسلوبه تووووو باااااااد..

يحيى / مملوح وطيب..

عبيد / أول ماأسمع هذا الاسم أتذكر اللاعب عبيد الدوسري..!!!! ههههههههههههه..

وليد / يا مرررررة طيب وكتكوت..أو غلس ومتسلط..!!!!
بس في الحالتين لا تحاول تناقشه لأنك بتطلع من المناقشة خسراااااان...

مازن / طييييييب وقلبه أبيض..وماعنده في قاموس حياته شي اسمه إنتقام..
برئ..بس مو أهبل..يعني ينطبق عليه المثل القائل ((إتق شر الحليم إذا غضب))..بس يجي مملوح وحليو في كل الأحوال..

براء / فيه ملاغة غير طبيعية...!!!!
وماتسمع منه غير :. ماما قالتلي وبابا قال لي..!!!!
ودايماً يطلع مو شي...

سمير / طويل وابيضاني وشكله على مصري شوية..

زياد / يجي فيه كل المميزات الحلوة..بس تحس فيه حاجة غلط..إيش هي ماتدري..؟؟!!!

عمار / متقلب ومزاجي..بس رجال يعتمد عليه...

عاطف / دب وأسمر..ويبغى يكشخ ومهو عارف كيف..!!!!

سلطان / قمرررررر + كششششخة..وكل البنات بتحبه؟؟!!!

تركي / أبيضاني.. وماله في الجمال حظ كبير..وعشان كذا يطلع أكشخ السيارات..وتلاقيه إختصاصه شبحات..!!!!!
بس بطلها يابو الشباب..!!!!!

نواف / مملووووووح وحليييييو ويلبس نظارات ..
ورومااااااانسي أووووووي..!!!!!

عبد العزيز / مجنن كل الناس بجماله..كشخة ورزة وغالباً يكون ولد عز..

عبد الرحمن / شوية دب..بس في كل الأحوال تلاقي فيه شوية نذالة...

ضاري / مو هذاك الشي من ناحية الجمال..بس شخصيته قوية..وثقيل عدل..

ناصر / دمه ثقيييييييل ومايعرف يلبس..يعني تلاقيه يلبس على الموضة على أيام أول ما طلع عبدالله رويشد...

نبيل / اسم على مسمى...

خالد / دمه خفيف والكل يحبه..

حسام / دايم تلاقي صاحب هذا الاسم يبغاله واحد يرميه على أقرب نادي..!!!!

مشعل / كشششششششخة..

مشاري / ثقييييييل وملاحق من قبل الجنس الناعم..

فيصل / كشخة..بس يحب النصب..ولو جلست معاه ربع ساعة بيتملى المكان أرانب بيضاء..!!!! ويحب المظاهر قد عيونه..

عصام / دمه ياسااااااااتر عليه...!!!!
ومصلحجي لأبعد درجة...!!!!

ثامر / طيوووب وقلبه ابيض..وغالباً يكون أسمر اللون على برونزي...

عبد المجيد / يحب الشعر...

سلطان / كشخة وغامض...


انشاء الله الحين يا الشباب عرفتون شخصياتكم


تحياتي عاشقة

ياشباب اسمائكم شخصيتكم


f],k .ug dhafhf >> hslhz;l j]g ugn aowdj;l

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 25 - 07 - 2007, 23:53   رقم المشاركة : [2]
سكرتير المشرف العام
 

بيســــان تم تعطيل التقييم
افتراضي

هههههههههههههههههه
والله جلست اشوف اسماء اخواني
شئ موجود وشئ لا
مشكورة
واكيد مافي زعل
يعطيك العافيه


بيســــان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02 - 09 - 2007, 12:32   رقم المشاركة : [3]
..:: زائر جديد ::..
 

زرواق خيرالدين is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بدون زعل هذه ليست مواصفات الاسماء ولكن تدل على ماذا تحسي أنت لما تسمعي هذا الاسم فيتبادر الى ذهنك أن صاحب هذا الاسم هو كذا وكذا .......
فماذا يعني لك اسم خيرالدين


زرواق خيرالدين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02 - 09 - 2007, 18:07   رقم المشاركة : [4]
..:: من سكان المدينة ::..
 

تغريبة حجازية . is on a distinguished road
افتراضي

حلو الموضوع .. ودمه خفيف ..

وطبعا ينطبق على ناس .. وناس لا ..

تسلمين يا عاشقة على النقل الحلو ..


وبالعكس .. الاولاد ما راح يزعلوا ... لان اغلب الكلام مدح فيهم .


تغريبة حجازية . غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 00:26.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO