منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 28 - 05 - 2011, 15:17
الصورة الرمزية أياد
أياد غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


أياد is on a distinguished road
افتراضي بالصور إحالة المدرس الشرس المتهم بتعذيب 25 طفلا












إحالة المدرس الشرس المتهم بتعذيب 25 طفلا للمحاكمة الجنائية




بالصور إحالة المدرس الشرس المتهم بتعذيب طفلا



أمر النائب العام المصرى المستشار عبد المجيد محمود أمر بإحالة المدرس صاحب مقطع الفيديو المعروف بـ "المدرس الشرس"، والذى تم تداوله بكثافة خلال الايام الماضية على مواقع "يوتيوب" و"فيس بوك" و"تويتر"، ويظهر فيه المدرس المتهم وهو يقوم بضرب 25 طفلاً داخل إحدى الحضانات بعصا خشبية غليظة على مؤخرة الرأس واليدين والقدمين والركبتين، 4 أيام على ذمة التحقيق، وإحالته محبوسا إلى المحاكمة الجنائية بتهم استعمال القسوة مع الأطفال حديثى السن وتعريضهم للخطر والإساءة إليهم باستعمال وسائل العنف معهم وضربهم .




وأوضح المستشار عادل السعيد المتحدث باسم النيابة العامة أن وقائع هذه القضية تعود إلى قيام بعض القنوات الفضائية والمواقع الإلكترونية ببث مادة مصورة تتضمن قيام أحد الأشخاص بالتعدى على بعض الأطفال باستخدام أداة، فباشرت النيابة العامة التحقيق فى الواقعة فور إذاعة الخبر ونشر الفيديو، وأصدرت أمرا بالقبض على المتهم وتم استجوابه ومواجهته بالجرائم المنسوبة إليه وأمرت بتقديمه محبوسا إلى المحاكمة الجنائية .




كما تقرر نظر أولى جلسات محاكمة المتهم إلى جلسة 28 مايو، وفى رد فعل معاكس للقرار شهدت قرية الواقعة مظاهرات حاشدة اعتراضا على قرار إحالة المدرس إلى محكمة الجنايات، من جانب أهالى الأطفال الذين طالبوا بإعادة فتح الحضانة فورا والإفراج الفورى عن المدرس، وأكدوا أنهم طالبوه بمعاقبة أبنائهم على تقصيرهم فى أداء الواجبات .




وكانت النيابة قد باشرت التحقيقات فى الواقعة على مدار 36 ساعة كاملة استمعت خلالها إلى 45 من أولياء أمور الأطفال، الذين تم تعذيبهم داخل الحضانة .




وكانت تقارير صحفية قد كشفت عن هوية المدرس المتهم، حيث تبين أنه يدعى مجدى عطية محمد الشاعر ويعمل موظفاً بمركز شباب كفر الديب ومدير إحدى دور الحضانة بنفس المركز .





وعقب انتشار مقاطع الفيديو على الانترنت أمر النائب العام بفتح تحقيق عاجل حول الواقعة، وأصدر محافظ الغربية قرارا بغلق الحضانة التى شهدت وقائع الضرب والتعذيب وتشمعيها بالشمع الأحمر، وتشكيل لجنة عاجلة من مديرية التضامن لفحص جميع ملفات دور الحضانة الأهلية على مستوى المحافظة وغلق المخالف منها.







fhgw,v Yphgm hgl]vs hgavs hgljil fju`df 25 'tgh hgHovs

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المتهم, الأخرس, الشرس, بالصور, بتعذيب, إحالة, طفلا
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مكتبة برامج 2012 Sandy1984 قسم البرامج , برامج مجانية 20 10 - 01 - 2011 00:12


الساعة الآن 14:21.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO