منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 26 - 05 - 2011, 01:43
الصورة الرمزية قاهر الاعداء
قاهر الاعداء غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 



قاهر الاعداء is on a distinguished road
افتراضي صالح يفقد السيطرة على أجزاء واسعة من صنعاء بعد اشتباكات دامية










صالح يفقد السيطرة على أجزاء واسعة من صنعاء بعد اشتباكات دامية

السيطرة أجزاء صنعاء اشتباكات


سيطر العشرات من رجال القبائل على عدد من المؤسسات الحكومية عقب مواجهات عنيفة استخدمت فيها أسلحة متوسطة مع وحدات من الأمن المركزي اليمني اندلعت ظهر اليوم الاثنين مخلفة قتيلين وعدد من الجرحى بحسب ما أفادت مصادر محلية بصنعاء لــ"عدن الغد".

واندلعت الاشتباكات المسلحة ظهر اليوم واستخدمت فيها عدد من الأسلحة وتبادلت الحكومة اليمنية والشيخ القبلي البارز صادق الأحمر الاتهامات حول المتسبب بنشوب الاشتباكات ففي حين قالت الحكومة وعبر موقع "الحزب" الحاكم" ان من أسمتهم ميلشيات مسلحة تابعة لأولاد الأحمر هاجمت قوات الأمن وتسببت باندلاع حريق بمبنى مكتب شركة طيران محلية .

وعلى الطرف الآخر نفى الشيخ القبلي صادق بن عبدالله حسين الأحمر هذه الاتهامات وقال في تصريحات صحفية لمكتبه نشرتها وسائل إعلام مقربة منه ان نظام الرئيس صالح استهدف منزله .

ولاحقا وصل إلى صنعاء المئات من رجال القبائل بهدف تعزيز موقف الشيخ الأحمر الذي يعتبر احد ابرز رجال القبائل في شمال اليمن حيث تسيطر القبيلة على مجريات الأحداث السياسية .

وتمكن رجال القبائل من بسط سيطرتهم على عدد من المؤسسات الحكومية بينها مقر وزارة الصناعة والمبنى الذي يتخذه حزب الرئيس صالح مقراً رئيسيا له في صنعاء.

وأعلن مصدر طبي لوكالة فرانس برس أن عنصرين من قبائل حاشد التي تدعم حركة الاحتجاج في اليمن ضد الرئيس علي عبدالله صالح، قتلا وأصيب 25 آخرون بجروح في مواجهات عنيفة جرت الاثنين مع قوات الأمن اليمنية في صنعاء. وقال مصدر طبي في مستشفى العلوم والتكنولوجيا في صنعاء ان "اثنين من أنصار الشيخ صادق الأحمر قتلا وأصيب 25 آخرون بجروح" في مواجهات كانت لا تزال متواصلة في ساعات المساء الأولى في احد الأحياء الشمالية للعاصمة اليمنية.

ودارت الاشتباكات حول منزل الشيخ صادق الأحمر زعيم قبائل حاشد القوية بحسب ما نقل شهود في المكان. وكان الأحمر الذي يعد الشيخ القبلي الأقوى نفوذا في اليمن، دعا الرئيس علي عبدالله صالح إلى التنحي وانضم إلى انتفاضة الشباب المطالبين بإسقاط النظام ما افقد صالح دعما في غاية الأهمية لنظامه. وتأتي هذه الاشتباكات غداة فشل وساطة مجلس التعاون الخليجي لحل الأزمة اليمنية بعد رفض الرئيس اليمني التوقيع على اتفاق وقعت عليه المعارضة ويتضمن تركه السلطة خلال شهر من الزمن.



whgp dtr] hgsd'vm ugn H[.hx ,hsum lk wkuhx fu] hajfh;hj ]hldm [hl]m ahld ugd

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أجزاء, السيطرة, اشتباكات, بعد, جامدة, يفقد, شامي, صنعاء, علي, واسعة
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اسماء المقترضين من البنك العقاري 2011 , اسماء المقترضين من البنك العقاري لعام 1432 , اسماء المقترضين من صندوق التنمية العقاري قاهر الاعداء اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 45 10 - 05 - 2011 01:33
اسماء المعتقلين من شباب الثورة اليمنية قاهر الاعداء القسم ألاخباري 0 19 - 04 - 2011 03:53
مدينة صنعاء عاشق الاحلام المنقولات العـــامة 11 29 - 03 - 2011 14:59
صور الجرحى في صنعاء - الدائري - ساحة التغيير - يوم الثلاثاء - 8/3/2011 أياد القسم ألاخباري 0 09 - 03 - 2011 13:33
اعفاء الدفعة الرابعة والعشرين من صندوق التنمية العقاري 1432 2011 , اعفاء الدفعة الخمسة والعشرين من صندوق التنيمة العقارية 2011 1432 , اسماء المعفيين قاهر الاعداء اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 1 08 - 03 - 2011 05:18


الساعة الآن 17:26.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO