منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 22 - 05 - 2011, 20:55
مملكة الفرات غير متصل
..:: زائر جديد ::..
 


مملكة الفرات is on a distinguished road
افتراضي لقاء الرئيس بشار الأسد مع رجال الأعمال العرب.










استقبل السيد الرئيس بشار الأسد صباح أمس وفدا من رجال الأعمال العرب.

ودار الحديث حول واقع الاستثمارات العربية في سورية ومستقبلها في ظل الإصلاحات الشاملة التي تشهدها سورية.

كما تناول اللقاء دور الاستثمارات في دعم الاقتصاد الوطني والمساهمة في مسيرة الإصلاح والاستقرار حيث أعرب الرئيس الأسد عن تقديره للمستثمرين العرب الذين يزيدون استثماراتهم في سورية رغم كل الظروف مؤكدا أن مستقبلا واعدا بانتظار هذه الاستثمارات.

بدورهم أعرب المستثمرون عن ارتياحهم لجملة الإصلاحات التي تقوم بها سورية والتي ستنعكس على المناخ الاستثماري بشكل إيجابي في جميع المجالات.

وفي تصريحات لوكالة سانا قال منصور عامر رئيس مجلس إدارة عامر غروب المصرية إن اللقاء مع الرئيس الأسد تناول كل المعوقات التي اعترضت عمل المستثمرين ووضع آليات تسهل من سرعة إنجاز الموافقات والتصاريح بما يساعد على تحقيق معدلات نمو أكثر وفتح فرص عمل للشباب.

وأضاف أن أعضاء الوفد لمسوا حرص الرئيس الأسد على الإصلاح في هذا الشأن وخاصة مع اطلاعه الواسع على ما يعوق العمل من خلال اللقاءات السابقة واستماعه إلى آراء المستثمرين حيث أشار سيادته إلى أهمية توفير المشروعات الاستثمارية لفرص عمل أكثر للشباب وهو ما أكد عليه أعضاء الوفد من خلال اعتزامهم إقامة مشاريع جديدة.

وقال كانت لدينا رسالة إن هذه بلدنا ونحن نشعر بأن لدينا دورا في هذه المرحلة وهو أن نؤكد ثقتنا بالاستثمار في سورية وضخ المزيد من رؤوس الأموال والاستثمارات الجديدة في هذه المرحلة تحديدا وأن مشروعاتنا كلها تسير وفق الخطط الموضوعة تماما.


وأكد أن الإصلاحات الإجرائية المرتقبة سيكون لها عظيم الأثر في تسهيل الاستثمارات لافتا إلى حرص الرئيس الأسد على عقد لقاء دوري ربع سنوي مع المستثمرين العرب لإحاطته بكافة المشاكل التي تعترض سير تنفيذ المشاريع واطلاعه على سير عمل المشروعات الموجودة وقال إن هذه المتابعة أشعرتنا بارتياح كبير بأن هناك آلية نستطيع من خلالها أن نصل إلى ما نصبو إليه.

بدوره قال أنس الكزبري الرئيس التنفيذي لمجموعة الاستثمار في سورية إن اللقاء مع الرئيس الأسد أعطى المستثمرين العرب والخليجيين خاصة والمستثمرين في سورية الثقة بالاقتصاد السوري وأن السياسة الاستثمارية والاقتصادية في ظل الخطوات الإصلاحية القادمة ستعطي دفعا كبيرا للاستثمار بما يحقق الجدوى الاقتصادية للمستثمرين ويحقق مصلحة المواطن السوري.

وأشار الكزبري إلى أن الاستثمار في سورية سيشهد خلال الفترة المقبلة قفزة كبيرة وأن ذلك سيسهم في استيعاب أيد عاملة وخلق فرص عمل جديدة للشباب مؤكدا أن المستثمرين العرب الذين حضروا اللقاء كان لديهم اطمئنان كبير على متانة الاقتصاد السوري وسيبدؤون بإقامة مشاريع استثمارية جديدة.

من جهته قال رجل الأعمال موفق قداح إن الرئيس الأسد طلب من المستثمرين وضع رؤية مستقبلية للتوسع في الاستثمار وزيادة المشاريع وطرحها على الجهات المعنية لتقديم التسهيلات اللازمة لها بما يزيد عدد المشاريع ذات الجدوى المناسبة للاقتصاد الوطني والمستثمرين.

ولفت قداح إلى أن المستثمرين ورؤساء الشركات الاستثمارية العرب خرجوا بانطباع جيد من اللقاء وأنهم سيعملون على زيادة المشاريع التي تستقطب أعدادا كبيرة من الأيدي العاملة .

يشار إلى أن الرئيس الأسد التقى يوم الخميس وفدا من مجلس المستثمرين الكويتيين حيث تم بحث واقع الاستثمارات في سورية وآفاق توسيعها في جميع المجالات .


grhx hgvzds fahv hgHs] lu v[hg hgHulhg hguvf> hgls[ vdhg

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2011, 16:55   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية صدام وهبان
 

صدام وهبان is on a distinguished road
افتراضي رد: لقاء الرئيس بشار الأسد مع رجال الأعمال العرب.

يعطيك العافية مملكة تحياتي لك


صدام وهبان غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لقاء, المسج, الأعمال, الرئيس, العرب., بشار, ريال
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
Watch Real Madrid vs Barcelona Live 3 \ 5 \ 2011 قاهر الاعداء القسم الرياضي 0 03 - 05 - 2011 14:35
موضوع متكامل عن:جديد السيارات-أسعارجميع السيارات-تاريخ السيارات-شرح مكونات المحرك! الرعد عالم السيارات 9 29 - 03 - 2011 14:44
اسعار جميع السيارات موديل 2009‎ الرعد عالم السيارات 3 05 - 10 - 2009 01:20
جدول الدوري الاسباني 2008-2009 المدمر القسم الرياضي 9 04 - 10 - 2009 09:08
أسعار جميع السيارات بالمملكة العربية السعودية حسين حبيب عالم السيارات 4 09 - 06 - 2008 18:54


الساعة الآن 03:58.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO