منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 18 - 05 - 2011, 12:56
الصورة الرمزية أياد
أياد غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


أياد is on a distinguished road
افتراضي الكسب غير المشروع ينفي تسلمه تنازل من مبارك عن أملاكه










الكسب غير المشروع ينفي تسلمه تنازل من مبارك عن أملاكه


الكسب المشروع تنازل أملاكه
حسني مبارك

القاهرة: أعلن رئيس جهاز الكسب غير المشروع المستشار عاصم الجوهري، اليوم الثلاثاء، انه لم يتسلم إقرارا من الرئيس المصري المخلوع محمد حسني مبارك يفيد تنازله عن ممتلكاته.


وذكرت تقارير إخبارية ان مبارك ينوى تقديم اعتذار نيابة عنه وعن اسرته للشعب المصري والتنازل عن ممتلكاته، مقابل العفو عن أسرته.


وتابعت التقارير الاخبارية أن الاعتذار سيشمل حرمه سوزان ثابت، وأنه سيكون اعتذاراً عما قد يكون بدر منه من إساءة لأبناء الشعب المصري بسبب سوء تصرف ناجم عن نصيحة من بعض المستشارين أو معلومات خاطئة تم إبلاغه بها.


وبحسب معلومات صحفية مستقاه من شخصيات عربية ومصرية مسؤولة فإن الخطاب سيكتبه أحد كبار الكتاب الصحافيين في مصر الذي اعتاد كتابة خطابات مبارك.

وهو أحد المشاركين في إعداد خطاب ما قبل التنحي الذي وصف بـ«العاطفي» في الأول من فبراير الماضي والذي سبق أحداث ميدان التحرير الدامية التي عرفت إعلامياً باسم «موقعة الجمل» بيوم واحد.


وأضافت احدي الصحف أن الخطاب سيشمل تنازلا من مبارك وزوجته سوزان ثابت عن جميع ممتلكاتهما للشعب المصري، وسيطلب الرئيس السابق في الخطاب أن يتذكره الشعب المصري أنه «كان يوماً جندياً محارباً في صفوف القوات المسلحة للدفاع عن الوطن.

وأنه لم يسعى أو يتوقع منصب الرئاسة وأنه سعى قدر استطاعته تحمل أعباء هذا المنصب كما سعت زوجته للإسهام في الأعمال الخيرية برغبة خدمة المواطنين المصريين».


ووفقا لمصادر الصحيفة – التي رفضت الكشف عن هويتها – ان ثروة مبارك تم حصرها بالفعل قبل كتابة الخطاب للتنازل عنها ومن المزمع أن يتقدم مبارك إلى المجلس العسكري بطلب «لكي ينظر في العفو عنه وعن قرينته».


وأضاف مصدر عسكري للصحيفة، أن هناك جهات مصرية وأخرى عربية توسطت لإتمام الأمر بصيغة قانونية مناسبة وفي ظل إطار توافق شعبي، مؤكداً أن المجلس العسكري سيأخذ في الاعتبار رأي الشارع المصري والمصلحة المصرية في إصدار القرار.

وفي نفس السياق استنكر المركز العربي لاستقلال القضاء والمحاماة ما تردد عن تنازل الرئيس المخلوع حسني مبارك وأسرته عن الأموال المتهمين بالحصول عليها بغير سندٍ قانوني في مقابل منحهم العفو، وعدم محاكمتهم.
وقال إن قواعد العفو المعمول والمعترف بها على نطاق واسع، بعد الثورات والانتقال إلى مجتمع ديمقراطي بعد فترة حكم استبدادية، تنصرف في أغلب الأحيان إلى العفو عن العقوبة ، الأمر الذي يقتضي مثول المتهمين للمحاكمة أولاً، وذلك إعلاءً لمبدأ سيادة القانون والمساواة أمامه، بجانب اعتباره كأحد صور رد الاعتبار للضحايا والمجني عليهم، ولتهدئة المجتمع الغاضب من الجناة وتهيئته لقبول العفو والصفح عن الجناة.



hg;sf ydv hglav,u dktd jsgli jkh.g lk lfhv; uk Hlgh;i j,hwg d,t]

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أملاكه, مبارك, المشروع, الكسب, تسلمه, تواصل, يوفد, غير
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مبارك تنازل عن ممتلكاته للدوله مبارك أيضا يتنازل عن ممتلكاته للدولة أملا فى إخلاء سبيله على غرار سوزان أياد القسم ألاخباري 0 18 - 05 - 2011 12:41
اسماء المقترضين من البنك العقاري 2011 , اسماء المقترضين من البنك العقاري لعام 1432 , اسماء المقترضين من صندوق التنمية العقاري قاهر الاعداء اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 45 10 - 05 - 2011 01:33
حبس سرور 15 يومًا بتهمة الكسب غير المشروع وترحيله إلى سجن طرة أياد القسم ألاخباري 0 14 - 04 - 2011 18:05
اعفاء الدفعة الرابعة والعشرين من صندوق التنمية العقاري 1432 2011 , اعفاء الدفعة الخمسة والعشرين من صندوق التنيمة العقارية 2011 1432 , اسماء المعفيين قاهر الاعداء اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 1 08 - 03 - 2011 05:18
تعالـوا نبأرك الإشـراف لدمعـة إحسـاس ღღ حمـاس ღღ قسم التهاني والترحيب 19 09 - 06 - 2010 01:49


الساعة الآن 23:29.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO