منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 16 - 05 - 2011, 00:29
الصورة الرمزية قاهر الاعداء
قاهر الاعداء غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 



قاهر الاعداء is on a distinguished road
افتراضي شهداء و جرحى في الحدود مع الكيان الإسرائيلي










الثورات العربية كانت نتائجها إيجابية على شباب فلسطين في المهجر وخاصة منهم المهجرين الذين يقطنون دولا محاذية لحدود الكيان الاسرائيلي ، فقد شهدت الحدود اليوم هبة شعبية سلمية ذكرتنا بشباب تونس وشباب مصر بشجاعتهم وعدالة ضيتهم وأيضا تشابهت فيها أمور كثيرة فلم نشهد اليوم أعلاما متفرقة ورايات الفصائل المتنوعة بل علما واحدا هو علم فلسطين ، وقد جوبهت هاته الهبات الشعبية بتعنت عساكر العدو المعروفين بخوفهم حتى من صيحات الأطفال ، قام جنود العدو بإطلاق جميع أنواع الرصاص المطاطي والحي وبأسلحة متنوعة وقنابل معروفة وغير معروفة ، واستخدمت الطائرات والمروحيات والدبابات إضافة للجنود الذين كانوا يشبهون المدرعات بمظهرهم ولكنهم كانوا أضعف من خيوط العنكبوت فقد كانوا يختبئون وراء الأشجار والجدران رغم ترسانتهم من اسلحة تابعوا الفيديو وأخبار الجرحى والشهداء ولنتذكر معا عبارات شباب التحرير الشعب يريد تحرير فلسطين ونقلا عن وكالات الأنباء النختلفة فقد قال التلفزيون السوري ان قوات اسرائيلية قتلت أربعة سوريين كانوا يشاركون في تجمع حاشد مناهض لاسرائيل على الجانب السوري من حدود مرتفعات الجولان المحتلة يوم الاحد.
وذكرت تقارير اعلامية اسرائيلية في وقت سابق من اليوم ان النيران الاسرائيلية قتلت أربعة أشخاص بعد أن تسلل عشرات اللاجئين الفلسطينيين الى الجانب الاسرائيلي من هضبة الجولان من سوريا أثناء مظاهرة لاحياء ذكرى النكبة.
بينما قالت مصادر امنية وشهود ان اربعة اشخاص قتلوا وجرح 11 بعد اطلاق النار على الحدود اللبنانية الاسرائيلية حيث كان عشرات الالاف يتظاهرون في ذكرى النكبة.
وكان الجيش اللبناني أطلق النيران في الهواء في وقت سابق من يوم الاحد في محاولة لمنع
المحتجين من الوصول الى الحدود.

شهداء الحدود الكيان الإسرائيلي

وفى غزة ارتفع عدد الجرحى من الفلسطينيين إلى أكثر من خمسة وستون جراء إصابتهم بنيران الجيش الإسرائيلي الأحد 15/5/2011، في مواجهات على هامش تظاهرة قرب معبر بيت حانون (ايريز) في شمال قطاع غزة.
وقال ادهم أبو سلمية الناطق باسم اللجنة العليا للإسعاف والطوارئ في وزارة الصحة التابعة لحكومة حماس إن "65 مواطناً أصيبوا بجروح مختلفة وبينهم 45 طفل دون 16 عاما برصاص وقذائف الدبابات الإسرائيلية".
وأوضح أن سبعة من بين الجرحى وصفت حالتهم "بالخطرة من بينهم المصور الفوتوغرافي الصحفي محمد عثمان"، وأشار إلى أن الجرحى نقلوا إلى مستشفيات محلية في مدينة غزة وشمال القطاع.
وذكرت عناصر الأمن في الحكومة المقالة أن مواجهات دارت بين مئات الفلسطينيين والجيش الإسرائيلي على هامش المسيرة السلمية التي نظمتها اللجنة الوطنية العليا لإحياء ذكر النكبة.

YouTube - ‫زحف غير مسبوق شهداء و جرحى في حدود اسرائيل‬‎

YouTube - Israeli's kills four in Syria إسرائيل تقتل أربعة في سوريا





ai]hx , [vpn td hgp],] lu hg;dhk hgYsvhzdgd [vpd

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحدود, الإسرائيلي, الكيان, جرحي, شهداء
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فلسطين - دولة فلسطين - نبذة عن دولة فلسطين أياد دول - بلدان - جغرافية الدول و تاريخها 3 10 - 05 - 2011 21:37
التسجيل في حرس الحدود - حرس الحدود يعلن فتح التسجيل لحملة الثانوية و الدبلوم قاهر الاعداء اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 1 09 - 05 - 2011 23:28
تحميل اغنية حمادة هلال شهداء 25 يناير mp3 - فيديو يوتيوب اغنية حمادة هلال شهداء 25 يناير قاهر الاعداء السمعيات والمرئيــــات 0 11 - 03 - 2011 03:45
صور شهداء ليبيا صور شهداء ثورة ليبيا 2011 ضحايا ومصابين ليبيا قاهر الاعداء القسم ألاخباري 0 02 - 03 - 2011 22:59
من يريد ملايين الحسنات في ثواني !!! بكيل القسم الاسلامي 5 01 - 08 - 2009 15:07


الساعة الآن 13:24.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO