منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 14 - 05 - 2011, 22:07
الصورة الرمزية قاهر الاعداء
قاهر الاعداء غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 



قاهر الاعداء is on a distinguished road
افتراضي اخر اخبار مبارك اليوم 14 مايو 2011










اخر اخبار مبارك اليوم 14 مايو 2011

أكد مدير مستشفي شرم الشيخ الدولي الدكتور محمد فتح الله أن سوزان ثابت زوجة الرئيس السابق حسني مبارك تعاني من ارتفاع في ضغط الدم واشتباه في ذبحة صدرية، وتم احتجازها بالعناية المركزة بالمستشفى تحت الملاحظة مدة 24 ساعة، وأن التحاليل الأولية تشير إلى استقرار حالتها الصحية.
وأكد فتح الله في تصريح مساء الجمعة أن سوزان مبارك دخلت في غيبوبة قصيرة عقب قرار رئيس جهاز الكسب غير المشروع بحبسها 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجرى معها على خلفية اتهامها بالتربح واستغلال النفوذ وتضخم الثروة، وترحيلها إلى سجن القناطر.

وكان مصدر مسئول قد صرح انه تبين بعد عمل رسم القلب تعرض قرينة الرئيس السابق لـ” ذبحة صدرية غير مستقرة ” مع ارتفاع فى ضغط الدم، وهى الآن ترقد فى نفس الجناح الذى يرقد به الرئيس السابق حسنى مبارك بمستشفى شرم الشيخ الدولى.
وأفاد المصدر ان اطباء تابعين للقوات المسلحة بالاضافة الى اطباء بمستشفى شرم الشيخ الدولى يتولون متابعة حالتها الصحية الآن .
وفي الوقت نفسه، كان العميد حاتم أبو زيد مدير إدارة الإعلام بقطاع مصلحة السجون قد نفى صحة ما نشره أحد المواقع الالكترونية على لسانه حول تقدم فريد الديب محامي أسرة الرئيس السابق حسنى مبارك بطلب الجمعة إلى قطاع مصلحة السجون بحجز سوزان ثابت قرينة الرئيس السابق داخل مستشفى شرم الشيخ الدولي.
وأكد أبوزيد أن الخبر عار تماما عن الصحة، مشيرا إلى أن تحديد مكان إحتجاز قرينة الرئيس السابق ليس من اختصاص وزارة الداخلية.
وكان اللواء محمد الخطيب مدير أمن جنوب سيناء قد اكد في وقت سابق الجمعة أن الإستعدادات جارية لترحيل سوزان ثابت حرم الرئيس السابق حسني مبارك من مستشفى شرم الشيخ الدولي إلى سجن القناطر للنساء، وذلك بعد قرار النائب العام بحبسها بتهمة الكسب الغير مشروع.
وقال مصدر أمنى في وقت سابق الجمعة أنه سيتم البدء في إجراءات ترحيل قرينة الرئيس السابق فور تلقى قرار الحبس الذى أصدره الجمعة المستشار عاصم الجوهرى مساعد وزير العدل لشئون لجهاز الكسب غير المشروع.
وكان المستشار عاصم الجوهرى مساعد وزير العدل لشئون لجهاز الكسب غير المشروع قرر الجمعة حبس السيدة سوزان ثابت صالح /قرينة الرئيس السابق حسنى مبارك/ لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات التى تجرى معها بمعرفة الجهاز لاتهامهما بتحقيق ثراء غير مشروع مستغلين فى ذلك الصفة الوظيفية لحسنى مبارك كرئيس سابق للبلاد.
كان جهاز الكسب غير المشروع قد قرر الليلة الماضية حبس الرئيس السابق حسنى مبارك لمدة 15 يوما.
وقام الرئيس السابق محمد حسنى مبارك وقرينته خلال التحقيقات بالتوقيع على إقرار باللغات العربية والانجليزية والفرنسية للكشف عن سرية حساباتهما بالداخل والخارج وذلك أمام المستشار خالد سليم رئيس لجنة الفحص بالجهاز والذى باشر التحقيق معهما .
وقرر المستشار سليم انتداب لجنة فنية للوقوف على مدى صحة ما قدم من مستندات وأدلة من دفاع مبارك وزوجته بشأن ما هو منسوب اليهما من تضخم ثرواتهما على نحو غير مشروع وصولا لوجه الحقيقة .
كما تم خلال التحقيقات مواجهة مبارك بملكيته لفيلا بشرم الشيخ يقدر ثمنها المبدئى بـ 36 مليون جنيه دون ان يدخل فيها قيمة حمام سباحة واعمال تنسيقية بالموقع والتى تقرر تشكيل لجنة فنية من الخبراء المتخصصين لتقدير قيمتها .
كما تم خلال التحقيقات مواجهة مبارك بقيامه بوضع حساب مكتبة الاسكندرية الذى يضم رصيدا قدره 145 مليون دولار تحت تصرفه سحبا وإيداعا وذلك فى البنك الأهلى فرع مصر الجديدة ، كما تم مواجهة سوزان مبارك بملكيتها لفيلا فى القاهرة ومبلغ 20 مليون جنيه فى احد البنوك



hov hofhv lfhv; hgd,l 14 lhd, 2011 ghdk

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2011, لاين, مبارك, اليوم, اخبار, اخر

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يوم عالمي - لائحة الايام العالمية - تواريخ الايام العالمية قاهر الاعداء المنقولات العـــامة 0 08 - 05 - 2011 00:47
Watch Real Madrid vs Barcelona Live 3 \ 5 \ 2011 قاهر الاعداء القسم الرياضي 0 03 - 05 - 2011 14:35
شخصية الاسبوع ( الشيخ اسامة بن لادن ) عبدالله ابو بصير شخصيات في الذاكرة 3 21 - 04 - 2011 03:13
happy new year 2011 sms Christmas happy new year DreamsCity مسجات - رسائل جوال - وسائط - mms - sms 1 29 - 03 - 2011 14:21
اعفاء الدفعة الرابعة والعشرين من صندوق التنمية العقاري 1432 2011 , اعفاء الدفعة الخمسة والعشرين من صندوق التنيمة العقارية 2011 1432 , اسماء المعفيين قاهر الاعداء اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 1 08 - 03 - 2011 05:18


الساعة الآن 08:56.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO