منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 13 - 05 - 2011, 23:45
الصورة الرمزية أياد
أياد غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


أياد is on a distinguished road
افتراضي اخر اخبار مصر ، جمعـة حـماية الوحـدة الوطـنية ، المجلس العسكري‏:‏ قادرون علي وأد الفتنة‏













اخر اخبار مصر ، جمعـة حـماية الوحـدة الوطـنية ، المجلس العسكري‏:‏ قادرون علي وأد الفتنة‏


اخر اخبار مصر جمعـة حـماية الوحـدة الوطـنية المجلس

في الوقت الذي دعت فيه اللجنة التنسيقية للثورة‏,‏ إلي خروج مسيرات مليونية اليوم في ميدان التحرير‏,‏ والميادين الكبري بالمدن, والمحافظات في جمعة حماية الوحدة الوطنية, ومواجهة أعداء الثورة ومثيري الفتنة الطائفية بين أبناء الوطن

أكد المجلس العسكري الأعلي أن شعب مصر قادر علي وأد الفتنة , وشدد علي أن القوات المسلحة هم أبناء الشعب, ولا يمكن الوقيعة بينهما, إذ لا يمكن الوقيعة بين الابن وأبيه, والأخ وأخيه.
وقال اللواء إسماعيل عتمان, عضو المجلس العسكري, إن المجلس لديه كل الثقة في شعب مصر, وأوضح ـ في لقاء مع المحررين العسكريين ـ أن الجيش هو جيش مصر, وليس به مرتزقة, وأن المجلس يعمل بسياسة النفس الطويل, ولا ينظر تحت قدميه, ولديه اليقظة التامة لكل من يتربص بمصر, سواء لديه أجندات خارجية أو داخلية.
وقد دعت اللجنة التنسيقية, التي تضم ممثلين عن جميع الائتلافات الرئيسية للثورة, جميع فئات الشعب للمشاركة في هذه المسيرات, وطالبوا المجلس الأعلي للقوات المسلحة بتأمينها, وتوافقت القوي الوطنية علي تنظيم مظاهرة حاشدة في ساحة مسجد القائد إبراهيم لتأكيد ضرورة مواجهة الفتنة.
علي جانب آخر, حدد رئيس مجلس الوزراء الدكتور عصام شرف ثلاثة أسباب وراء أحداث إمبابة, التي وصفها بـالسفه, وقال إن أهم هذه الأسباب أن هناك من حقق مصالح ضخمة في الماضي ويريدون الحفاظ عليها, والمسألة بالنسبة لهم حياة أو موت, ويحاولون ضرب استقرار البلاد, وأضاف في تصريحات للوفد الإعلامي المرافق له في زيارته لأوغندا, أن السبب الثاني هو انهيار الشرطة, والثالث شعور الشعب بالضغط والإحباط لأنه أهين في كرامته في الفترة الماضية.
وفي تطور آخر حضرت الأهرام التحقيقات مع عبير فخري التي كانت السبب في الأحداث بإمبابة, حيث كشفت عن حضور والدها وأشقائها منذ شهر ونصف الشهر واختطفوها هي وابنتها داخل سيارة, وعادوا بها إلي أسيوط, بعد أن هددوها بالذبح. وقد تنقلت بين ثلاث كنائس, وعندما هددت بالانتحار نقلوها إلي القاهرة.
ومن ناحية أخري, ألقت مباحث الجيزة فجر أمس القبض علي17 متهما جديدا ممن شاركوا في هذه الأحداث, وطلبت النيابة العسكرية ضبط وإحضار64 متهما آخرين. وذكرت مصادر في فريق البحث الجنائي الذي تم تشكيله أن من بين الـ17 المقبوض عليهم11 مسلما, و6 مسيحيين شاركوا في إحراق الشقق, والسيارات, والمحال, وإطلاق الرصاص بشكل عشوائي, والتنقل بين الوراق وإمبابة. وتم التحفظ علي أسلحة بيضاء وسنج احتفظ بها المتهمون داخل محل اختبائهم, وقد اعترف المتهمون تفصيليا بإطلاقهم النار علي التجمع أمام الكنيسة, وإشعال النار.



hov hofhv lwv K [luJm pJlhdm hg,pJ]m hg,'Jkdm hgl[gs hgus;vd‏:‏ rh]v,k ugd ,H] hgtjkm‏ ,Hd

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مصر, المجلس, العسكري‏:‏, الفتنة‏, الوحـدة, الوطـنية, اخبار, اخر, جمعـة, حـماية, علي, وأي, قادرون
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الدستور اليمني - دستور الجمهورية اليمنية - كتاب الدستور اليمني أياد القسم ألاخباري 1 14 - 04 - 2011 19:36


الساعة الآن 18:24.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO