منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 13 - 05 - 2011, 00:30
الصورة الرمزية قاهر الاعداء
قاهر الاعداء غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 



قاهر الاعداء is on a distinguished road
افتراضي اللواء علي محسن : ندين ونستنكر بشدة همجية ودموية النظام الأسري البغيض










اللواء علي محسن : ندين ونستنكر بشدة همجية ودموية النظام الأسري البغيض


اللواء علي محسن ندين ونستنكر بشدة همجية ودموية

اللواء علي محسن الأحمر
التغيير – صنعاء


أدان اللواء الركن علي محسن قائد المنطقة العسكرية الشمالية الغربية أعمال القتل التي يرتكبها النظام و طالت متظاهرين سلميين في عدد من المحافظات اليمنية يومي الأربعاء و الخميس و أسفرت عن سقوط ما يزيد عن 20 قتيلا ومئات المصابين ، معتبرا تلك المجازر محاولة يائسة منه لوأد الثورة " .
وقال بيان صادر عن المكتب الإعلامي لقوات الجيش اليمني المؤيدة لثورة الشباب السلمية الشعبية اليوم الخميس – وصل " التغيير " نسخة منه " إن آباءكم وإخوانكم في القوات المسلحة والأمن المؤيدون لثورة شبابنا الشعبية السلمية يستنكرون بشدة ويدينون همجية ودموية النظام الأسري البغيض، وقمعه الوحشي لأبناء شعبنا الأماجد في كل ساحات الحرية والتغيير في كافة محافظات الجمهورية، وعلى وجه الخصوص: ما أقدم على فعله النظام وزبانيته وأعوانه من فعلة نكراء واعتداء سافر بغيض أمس الأربعاء 11/5/2011م على المسيرات السلمية في صنعاء وعدن وتعز والحديدة واليوم في البيضاء.. والتي أزهق فيها أرواح أكثر من عشرين شهيداً ناهيك عن الجرحى والمصابين " .
و أضاف البيان " ما تماديه على ارتكاب هذه الحماقات الهوجاء والتصرفات الرعناء إلا دليل على غيِّه وطيشه وتماديه في ظلمه واستكباره واستهتاره بدماء الشعب، وتنكفه ونكوصه على مطالبهم المشروعة في التغيير وتحقيق مبدأ المواطنة المتساوية والفرص المتكافئة، ولا ينفك هذا النظام يؤكد يوماً بعد آخر أنه عدو للشعب والحرية والكرامة والانسانية " .
و ذكر البيان " إن ما يقوم به النظام من مجازر هي محاولة يائسة منه لوأد الثورة وإخمادها ظناً منه أنه بتصرفاته اللامسؤولة هذه يستطيع التغلب عليها, ولم يعِ وهو الجاهل الذي تمترس خلف حقده وأميته وكراهيته لشعبه لم يعِ أن الشعب أضحى اليوم يتوق متسابقاً نحو تقديم نفسه قرابين أمام نيل حريته واسترداد كرامته وصون عرضه والحفاظ على شرفه من هذا النظام ".
وخاطب البيان شباب الثورة قائلا " لقد قدمتم الكثير والكثير، وإنني لعلى يقين بأنكم تراهنون أنفسكم أن ما قدمتموه إلى الآن لا يساوي حجم وعظمة وشرف ما ترومون تحقيقه من دحر للظلم واقتلاع لأركان الفساد والإفساد، ووأد الاستبداد وتحقيق التغيير... أناشدكم باسم كل آبائكم وكل الوطنيين الأحرار وإخوانكم أبناء القوات المسلحة والأمن... الصمود الصمود... الصبر الصبر... السلمية السلمية... وإن نصر الله قريب ".
كما خاطب قوات الجيش التي تحمي شباب الثورة بالقول " لقد قدمتم الكثير والكثير، وإنني لعلى يقين بأنكم تراهنون أنفسكم أن ما قدمتموه إلى الآن لا يساوي حجم وعظمة وشرف ما ترومون تحقيقه من دحر للظلم واقتلاع لأركان الفساد والإفساد، ووأد الاستبداد وتحقيق التغيير... أناشدكم باسم كل آبائكم وكل الوطنيين الأحرار وإخوانكم أبناء القوات المسلحة والأمن... الصمود الصمود... الصبر الصبر... السلمية السلمية... وإن نصر الله قريب ".
أما قوات الأمن و الجيش التي تطلق النار على المتظاهرين فقد خاطبها بالقول " فالله الله... إن ما تقدمون عليه من تنفيذ لأوامر النظام وأزلامه وزبانيته بالاعتداء على المعتصمين ومسيراتهم السلمية جريمة شنعاء لا يقرها شرع ولا قانون، وينبذها ويشمئز منها كل صاحب ضمير حي.. فلماذا تردون أنفسكم بأيديكم إلى التهلكة؟ وإن الجرائم الشنعاء والتصرفات الرعناء التي يمارسها النظام في حق أبناء الشعب هي بمثابة بشاعة جديدة تضاف إلى بشاعات الجرائم المنكرة التي يرتكبها النظام في حقه في خطوة تنم عن مراحل احتضاره الأخيرة التي يريد أن يستضيف على وليمته الخاسرة فيها ما استطاع من أبناء الشعب وبالأخص أبناء القوات المسلحة والأمن البواسل، واني لأربأ بكم أن تكونوا أداة بيده لتحقيق هذا المطلب المريض في نفسه. ثم ما الذي يرغمكم على فعل شنائع ما يريد؟ فلا طاعة لمخلوق في معصية الخالق ".



hgg,hx ugd lpsk : k]dk ,ksjk;v fa]m il[dm ,]l,dm hgk/hl hgHsvd hgfydq hglwvd jspf FHp]e

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
محسن, المصري, اللواء, البغيض, النظام, تسحب, علي, [أحدث, ودموية, ندين, ونستنكر
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تفاصيل عملية إغتياله على محسن الأحمر قاهر الاعداء القسم ألاخباري 1 07 - 04 - 2011 01:16
محاولة اغتيال اللواء علي محسن الاحمر قاهر الاعداء القسم ألاخباري 0 06 - 04 - 2011 22:06
ويكيليكس - wikileaks عن اليمن - اللواء علي محسن شخصية يخشى بأسها ومارس السلطة من أجل فائدته الشخصية أياد القسم ألاخباري 0 28 - 03 - 2011 12:35


الساعة الآن 00:01.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO