منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 12 - 05 - 2011, 13:01
الصورة الرمزية أياد
أياد غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


أياد is on a distinguished road
افتراضي اخبار مصر اليوم 12/5/2011 , اخبار مصر اليوم الخميس 12 مايو 2011













اخبار مصر اليوم 12/5/2011 , نبذه عن اخبار مصر اليوم الخميس 12 مايو 2011




الخميس، 12 مايو 2011








اخبار مصر اليوم 12/5/2011 اخبار مصر اليوم الخميس

كلف مجلس الوزراء برئاسة الدكتور عصام شرف رئيس لجنة العدالة الوطنية، التى أعلن عن تشكيلها أمس بإعداد مشروع قانون يجرم كل أنواع التمييز بين المصريين ودراسة مشروع القانون الموحد لبناء دور العبادة، على أن يتم إنجاز المشروع فى غضون 30 يوماً، وأعلن المجلس فى بيان له أمس عقب الاجتماع الذى عقده شرف أمس مع أعضاء اللجنة الجديدة بمقر مجلس الوزراء وحضور وزراء العدل والداخلية والتنمية المحلية، أن هدف اللجنة هو التصدى لمحاولات الفتنة الطائفية ورسم خريطة للمشكلات والقضايا الخاصة بهذا الملف واقتراح الحلول الفعالة وسرعة تنفيذها، وذكر البيان أنه تم تكليف جهات التحقيق بموافاة رئاسة الوزراء بنتائج التحقيقات فى أحداث الفتنة الطائفية فى كنيسة القديسين بالإسكندرية وصول بأطفيح والمقطم وقرية البدرمان بالمنيا وأحداث أبو قرقاص وإمبابة والإعلان عنها دون الإخلال بسرعة التحقيقات.

يبدأ جهاز الكسب غير المشروع الأسبوع المقبل التحقيق مع حبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق فى قضية جديدة يواجهها بشأن تضخم ثروته واستغلال وظيفته فى تحقيق كسب غير مشروع تهدده بالسجن 15 سنة، وفق نص القانون فى ثالث قضية من قائمة القضايا المتهم فيها العادلى، ومنها قضية التربح وغسيل الأموال التى صدر فيها حكم ضده بالسجن 12 عاماً.

◄ المشير طنطاوى يلتقى وزير خارجية السعودية
◄ الأموال العامة بدأت التحقيق فى اتهام محافظى القاهرة بالفساد
◄ ساويرس يقبل يد شيخ الأزهر ويفوضه لحماية البلاد من الفتنة

اخبار مصر اليوم 12/5/2011 اخبار مصر اليوم الخميس

يصدر بعد غد السبت مرسوم بقانون مباشرة الحقوق السياسية استعداداً للانتخابات البرلمانية والرئاسية المقبلة.. تم إعداد القانون من خلال لجنة قانونية وقضائية رفيعة المستوى ضمت المستشارين محمد عبد العزيز الجندى وزير العدل وحاتم بيجاتو نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا وعدد من الأساتذة وخبراء القانون، بالإضافة إلى لجنة قانونية رفيعة المستوى من المجلس الأعلى للقوات المسلحة ومن المتوقع أن يتضمن القانون بنداً صريحاً يسمح للمصريين بالخارج بالمشاركة فى الانتخابات، كما أنه من المقرر استمرار النص فى القانون الجديد على إعفاء رجال الشرطة والجيش من التصويت فى الانتخابات طوال تواجدهم بالخدمة.. ويتضمن القانون إلغاء كوتة المرأة وإجراء الانتخابات بالقائمة النسبية والنظام الفردى التى تتم على 3 مراحل.

أوصت اللجنة الاستشارية العليا للحوار الوطنى التى عقدت اجتماعها أمس، الأربعاء، برئاسة الدكتور عبد العزيز حجازى بتأجيل الانتخابات البرلمانية لان الفترة الحالية لا تسمح أمنياً بإجراء هذه الانتخابات، حيث رأت اللجنة أن يتم الاستفتاء أولاً على الدستور ثم تجرى بعد ذلك الانتخابات الرئاسية ثم البرلمانية، الأمر الذى سيتم إقراره أو عدم إقراره بعد عرضة على مجلس الوزراء والمجلس العسكرى لبحثه.

◄ عبير عطية لم تسلم نفسها لأى وحدة عسكرية
◄ فتح وحماس السبت للاتفاق على على الحكومة الجديدة
◄ إحباط محاولة لاقتحام ستوديوهات الهواء بماسبيرو

اخبار مصر اليوم 12/5/2011 اخبار مصر اليوم الخميس

مصادر قضائية تقول أن التحقيقات التى أجرتها النيابة العامة مع الرئيس السابق حسنى مبارك كشفت عن اتهامة بالتسبب فى ارتفاع ديون مصر ، لكن مبارك نفى ذلك،مؤكدا انه كان يسعى تقليص الدين العام بشتى الطرق واستشهد "مبارك" بمحاضر اكثر من اجتماع وزارى كان قد طالب فيها مجلس الوزراء بضرورة اتخاذ الاجراءات والخطوات الاقتصادية اللازمة لذلك موضحة أن التحقيقات مع مبارك لم تنتهى بعد.

قال الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الأخوان المسلمين أن الجماعة تتعامل بمبدا الأم التى تفتح ذراعيها للجميع مهما فعلوا معها لذلك نحن نفتح اذرعنا وقلوبنا لكل التيارات والاحزاب مهما اساءوا الينا وحاولوا تشويهنا اضاف أن الشريعة الاسلامية هى مرجعيتنا والبابا شنودة لم يجد ضمانة فى قضية الزواج الثانى سوى الشريعة ولايمكن أن اطبق حدود الشريعة على مسلمين ألا بعد أن اكفيهم الماكل والملبس والمسكن وغير المسلمين يطبق عليهم شرائعهم، وهاجم بديع من وصفهم ب صحفيين علمانيين قال إنهم يخدمون اجنده اجنبية ويحرضون ضد الدين ويغذون الفتن الطائفية.

◄ سفير سويسرا الاموال المجمده ستعود لمصر بنسبة 100% اذا ثبت عدم شرعيتها.
◄ مجلس الوزراء يصدر قانون مباشرة الحقوق السياسية اليوم بالتنسيق مع المجلس العسكرى.
◄ اثيوبيا واوغندا تخططان لبناء 4 سدود خلال 2011

اخبار مصر اليوم 12/5/2011 اخبار مصر اليوم الخميس

لفظ 3 مصابين فى أحداث إمبابة أنفاسهم الأخيرة أمس الأول متأثرين بجراحهم داخل مستشفيات قصر العينى والدمرداش ليرتفع عدد الضحايا إلى 19 من المسلمين والأقباط، كما قامت الأجهزة الأمنية بضبط 21 متهماً جديداً فى أحداث إمبابة وتمت إحالتهم إلى النيابة العسكرية.

واستنفذت النيابة العامة المدد المتاحة للحبس الاحتياطى بالنسبة للرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك رغم عدم انتهاء التحقيقات معه حول تقارير اللجان الأربعة التى شكلها النائب العام حول القضايا المتهم فيها "مبارك" وضرورة عرضه فى 25 مايو على غرفة المشورة بمحكمة جنح مستانف لنظر تجديد حبسة مع ضرورة دخول المتهم بنفسه حتى ولو كان عاجزاً عن الحركة أو إحالة لمحكمة الجنايات قبل انتهاء مدة الحبس الأخيرة.

◄ خيمة احتجاجية لأصحاب محال حق الانتفاع أمام مجلس الوزراء
◄ منتصر الزيات ينجح فى إقناع الحكومة العراقية بالأفراج عن أطفال أبو حمزة المهاجر
◄ عبود الزمر الجماعة الاسلامية بصدد الإعلان عن حزب سياسى يضم أقباطاً.

اخبار مصر اليوم 12/5/2011 اخبار مصر اليوم الخميس

أحداث الفتنة الطائفية التى شهدتها منطقة إمبابة ليست مخططاً خارجياً كما يدعى البعض، وإنما هى شان داخلى يأتى نتيجة تراكمات طويلة فى وجود حالة واسعة من الغياب الأمنى أعطت أدواراً متصاعدة للخارجين على القانون، علاوة على انتشار الأسلحة بشكل غير قانونى بين أيدى الموطنين ما تزامن مع تصاعد وتعدد محاولات قوى النظام السابق لإفشال الثورة عبر إثارة كل أشكال الصراعات والصدامات فى المجتمع المصرى بإظهار أن الثورة هى التى تسببت فى حالة الانهيار الأمنى.

تعهد اللواء منصور العيسوى وزير الداخلية للقضاة خلال اجتماعة بوفد منهم ليلة أمس الأول بتأمين المحاكم بجميع الوسائل والطرق المتاحة لرجال الأمن وبما يتمشى مع إمكانيات وزارة الداخلية حالياً فى ظل ما تعانيه من نقص فى أعداد رجال الشرطة

◄ لا حسم لخلافة موسى.. وبن على سيتولى مهامة بالوكالة
◄ تهمة التحريض على الفتنة تنتظر عبير وياسين
◄ عبد المنعم أبو الفتوح يعلن الترشح لرئاسة الجمهورية والعوا يفكر فى الترشح

اخبار مصر اليوم 12/5/2011 اخبار مصر اليوم الخميس

تجمع المئات من المسيحيين أمام كنيسة العذراء بقلب مدينة إدفو إثر اختفاء فتاة مسيحية وتغيبها عن منزلها بحى قدرى عثمان بمدينة السباعية بمركز إدفو منذ يوم الاثنين الماضى.. والفتاة تدعى كرستين وهيب بولس ** سنة طالبة بالصف الثالث الثانوى قد خرجت لزيارة جدها ولم تعد إلى منزلها لم يتهم والد الفتاة أى شخص بالتسبب فى اختفاء ابنته.

وغادر عصام شرف رئيس الوزراء القاهرة بعد ظهر أمس متوجهاً على رأس وفد وزارى إلى أوغندا وإثيوبيا ليجرى مباحثات مع قادة البلدين حول دعم علاقات التعاون معهما إلى جانب بحث ملف حوض النيل على ضوء زيارة الوفد الشعبى المصرى للبلدين مؤخراً.

◄ القضاء الإدارى يلزم المقبلين على الزواج بالكشف الطبى
◄ تأجيل دعوى منع المظاهرات لجلسة أول يونيو
◄ استرداد لوحة فرعونية نادرة من سويسرا

.........



hofhv lwv hgd,l 12L5L2011 < hgolds 12 lhd, 2011 12-5-2011 ghdk

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
12-5-2011, 2011, لاين, مصر, الخميس, اليوم, اخبار

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يوم عالمي - لائحة الايام العالمية - تواريخ الايام العالمية قاهر الاعداء المنقولات العـــامة 0 08 - 05 - 2011 00:47
Watch Real Madrid vs Barcelona Live 3 \ 5 \ 2011 قاهر الاعداء القسم الرياضي 0 03 - 05 - 2011 14:35
شخصية الاسبوع ( الشيخ اسامة بن لادن ) عبدالله ابو بصير شخصيات في الذاكرة 3 21 - 04 - 2011 03:13
happy new year 2011 sms Christmas happy new year DreamsCity مسجات - رسائل جوال - وسائط - mms - sms 1 29 - 03 - 2011 14:21


الساعة الآن 07:00.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO