منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 10 - 05 - 2011, 21:41
الصورة الرمزية قاهر الاعداء
قاهر الاعداء غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 



قاهر الاعداء is on a distinguished road
افتراضي وظائف معرض التوظيف الثاني بالرياض - توطيف مباشر في معرض التوظيف الثاني بغرفة الرياض










توطيف مباشر في معرض التوظيف الثاني بغرفة الرياض


وظائف معرض التوظيف الثاني بالرياض توطيف مباشر معرض

تنطلق يوم الأحد المقبل أعمال المعرض السعودي الثاني لفرص التوظيف والتأهيل الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية بالرياض ومجموعة نما المعرفية ويستمر لمدة ثلاثة أيام , حيث سيقام المعرض برعاية معالي وزير العمل المهندس عادل بن محمد فقيه بفندق مداريم كراون بالرياض .

وخصصت اللجنة المنظمة للمعرض 100 جناح للمؤسسات والشركات المشاركة الراغبة في توظيف وتدريب وتأهيل المواطنين السعوديين بما فيهم ذوي الاحتياجات الخاصة .

وأوضح رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض عبدالرحمن بن علي الجريسي , أن الهدف الرئيس من إقامة المعرض السعودي الثاني لفرص التوظيف والتأهيل يتمثل في توظيف الشباب من الجنسين وذوي الاحتياجات الخاصة , مبيناً بان مؤسسات القطاع الخاص المشاركة ستقوم بالتوظيف المباشر لطالب العمل مضيفاً أن المعرض يُعد مناسبة سنوية لأصحاب وطالبي العمل للحصول على أفضل فرص في مجالات التنمية البشرية .

وأشار إلى أن هذا المعرض يقام في توقيت يتضاعف فيه الاهتمام بالموارد البشرية وتنميتها , وقال " لدى القيادة إيمان قوي بأن الإنسان السعودي مصدر التنمية الأول .

وأضاف " تابعنا جميعا ما اتخذه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود حفظه الله من قرارات ملكية كريمة تصبُ جميعها في صالح المواطن السعودي وتنمية قدراته , ومن ذلك تثبيت كافة المواطنين والمواطنات المعينين على البنود , وتحديد حدّ أدنى لرواتب المواطنين بـ 3000 ريال , إضافة لاهتمام الملك المفدى - رعاه الله - بتأهيل الشاب السعودي للانخراط في سوق العمل , ومن ذلك التوسع في افتتاح الجامعات والكليات الحكومية والأهلية وبرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث " .

وقدّم الجريسي شكره وتقديره لمعالي وزير العمل لدعمه برامج القطاع الخاص الخاصة بتوظيف السعوديين , وبيّن بأن القطاع الخاص شريك استراتيجي للوزارة في إعداد وتنفيذ كافة الخطط والبرامج التي تهتم بالموارد البشرية , واستشهد بمشاركة غرفة الرياض الفعّالة في تنظيم المعرض السعودي لفرص التوظيف والتأهيل في دورتيه الأولى والثانية .

ودعا رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض مؤسسات القطاع الخاص للحضور والمشاركة في المعرض السعودي الثاني لفرص التوظيف والتأهيل , مؤكداً أهمية استثمار الشباب السعودي من الجنسين لتواجد عشرات المؤسسات الأهلية الراغبة في توظيف وتأهيل كوادر سعودية , من خلال حضورهم واختيار ما يناسبهم من فرص وظيفية وكل ما يتعلق بتنمية قدراتهم الذاتية .



,/hzt luvq hgj,/dt hgehkd fhgvdhq - j,'dt lfhav td fyvtm hgvdhq guvq hgjk/dt

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مباشر, لعرض, الثاني, التنظيف, الرياض, بالرياض, بغرفة, توطيف, وظائف


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
Watch Real Madrid vs Barcelona Live 3 \ 5 \ 2011 قاهر الاعداء القسم الرياضي 0 03 - 05 - 2011 14:35
فضائل الامام علي بن ابي طالب عليه السلام ramialsaiad القسم الاسلامي 7 17 - 01 - 2011 00:12
صدر حديثًا بالوثائق الْـمُصَوَّرة: خلاصة الرد على القرضاوي والجديع والعلواني والثقفي والمرعشلي الباحث-كليةالشريعة القسم الاسلامي 0 31 - 01 - 2010 23:08
اندية المملكة ال 53 البرق القسم الرياضي 1 30 - 07 - 2008 17:08


الساعة الآن 00:09.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO