منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 10 - 05 - 2011, 12:54
الصورة الرمزية أياد
أياد غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


أياد is on a distinguished road
افتراضي يوتيوب حوار عبير مفجره كنيسه امبابه لمحمود سعد كنت فى مارمينا وقت الأحداث وأعيش فى مكان لا يعرفه أحد الآن















يوتيوب حوار عبير مفجره كنيسه امبابه لمحمود سعد كنت فى "مارمينا" وقت الأحداث.. وأعيش فى مكان لا يعرفه أحد الآن فيديو يوتيوب قناه الجزيره مع عبير فخرى مفجرة امبابة فى قناة الجزيره عبيرتحكى الحقيقة كاملة بالفيديو عبير اشهرت اسلامها ونتنظر الطلاق من زوجها والصور متابعه حيه لاحداث كنيسه امبابه اليوم تابع احدث كنيسه العذراء بامبابه يوتيوب وصور نشوب حريق بكنيسة العذراء بشارع الوحدة بامبابة ارتفاع عدد مُصابي أحداث امبابة إلى 109 اهالي إمبابة يهتفون مسلم ومسيحي إيد واحدة العيسوي سنتعامل بحزم مع أحداث امبابة الجيش يسيطر على أحداث كنيسة أمبابة اشتباكات بالأسلحة بين سلفيين وأقباط أمام كنيسة بامبابة السلفييه فى مصر اسلام المسيحيات اشتباكات كنيسة ماري مينا بمنطقة إمبابة بالجيزة بين الاقباط والسلفيين الشرطه المصريه القوات المسلحه






9-5-2011 | 23:38




امبابه مارمينا الأحداث
كنيسة إمبابة

أجرى الإعلامي محمود سعد اتصالا هاتفيا على الهواء مباشرة، مع المدعوة عبير فخرى مفجرة أزمة إمبابة، أخبرته فيه بأنها كانت بالفعل في مبنى ملحق بكنيسة مارمينا، حتى يوم الأحدث التي وقعت وأنها سمعت الضجيج في الخارج وسألت الراهبة التي كانت تشرف عليها عما يحدث فوجدتها تقوم بطردها من المكان هي وطفلتها.. وتقول لها إنها ليست مسئولة عنها وعليها الخروج فورا.
أضافت عبير فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى محمود سعد الذى يقدم برنامجا جديدا باسم "في الميدان" على قناة التحرير، إنها هربت بطفلتها في الوقت الذي كان فيه الناس متجمعون حول الكنيسة بالخارج. وأنها الآن توجد في مكان دبره لها أحد معارفها ولا أحد يعلم عنها شيئا.
نفت عبير أن تكون قد تزوجت من الشاب المسلم المدعو ياسين ثابت وأكدت فقط أنها اتفقت معه على الزواج بعد أن أشهرت إسلامها، وبعد أن تحصل على الطلاق من زوجها المسيحي، مشيرة إلى أنها حتى الآن لم تحصل على الطلاق من زوجها المسيحي ومن ثم لا يمكن أن تكون قد تزوجت من الشاب المسلم.
وأكدت أنها لم تتعرض إطلاقا للتعذيب في الكنيسة.. بل فقط كانوا يناقشونها حول كيفية ترك دينها، الذي ولدت به وعاشت فيه 25 عاما (هي سنوات عمرها).
وأكدت أيضا أنها كانت محتجزة في الكنيسة منذ أول مارس الماضي بسبب بحث الشاب المسلم المدعو ياسين عنها، ورغبة أهلها في إخفائها عنه.
وأوضحت أنها لم تستنجد بأي مسلم لإخراجها من الكنيسة لأنها تعلم عاقبة ذلك، وأكدت أنها حزينة جدا لما وقع من أحداث مؤسفة، والقتلى الذين وقعوا وأنها كانت على استعداد لتحمل أي ألم وتضحي بنفسها لتمنع وقوعه، وختمت كلامها بأنها لا تعرف من المخطئ على وجه التحديد فيما حدث.



YouTube - ‫اتصال عبير سبب ازمة كنيسة امبابه وتشرح ما حدث معها حتى الان مع محمود سعد‬‎




d,jd,f p,hv ufdv lt[vi ;kdsi hlfhfi glpl,] su] ;kj tn lhvldkh ,rj hgHp]he ,Huda l;hk gh duvti Hp] hgNk gl]lkd l]n

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لمدمني, مارمينا, مدى, مفجره, مكان, الأحداث, الآن, امبابه, يعرفه, حوار, يوتيوب, سعد, عبير, وأعيش, وقت, كنت, كنيسه
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حوار لعبير فخري بطلة أحداث إمبابة تروي مشوارها بين المسيحية والإسلام أياد القسم ألاخباري 0 10 - 05 - 2011 12:52
فضيحه عبير مفجره احداث امبابه متزوجه اثنين مسيحى ومسلم تأجيل قضيه تفرقها عن زوجها القطبى لجلسه 29 مايو أياد القسم ألاخباري 0 10 - 05 - 2011 12:51
Sherlock Holmes Versus Arsene Lupin .. [ الحل الكامل الأول عـربيا ] gasen قسم الألعاب الإلكترونية 2 27 - 04 - 2009 00:03


الساعة الآن 09:53.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO