منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 09 - 07 - 2007, 14:13
بنت القاعدة غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 



بنت القاعدة is on a distinguished road
افتراضي رائــع # كذبتم @ هذه هي عجائب الدنيا السبع الجديدة










كذبتم @ هذه هي عجائب الدنيا السبع الجديدة

مقدمة :

في هذه الأيام أصبح موضوع اختيار عجائب الدنيا السبعة الجديدة هو موضوع الساعة , وضعوا لنا ( سور الصين العظيم ) في المقدمة !! ثم قالوا – إن – البتراء هي الأعجوبة الثانية !! , و تم ركل ( هرم خوفو ) الذي بناه فلاحي مصر ! بالحذاء الثقيل ! , ثم في إعلان تنصيري واضح المعالم تم وضع تمثال صليبي منتن في البرازيل ! كأحد عجائب الدنيا !! , رغم أن تمثال الحرية في نيويورك أروع منه ...................... , من جهتي و عن نفسي اخترت عجائب أخري لطالما أثارت عقلي , و هي عجائب جمعت متناقضات الدنيا بأكملها .
و لطالما حفل تاريخ البشر بالعجائب , و لو تتبعنا عجائبه لاحتجنا إلي مجلد كامل ! تسطر فيه مجازر و حروب و قصص حب و قصص خيانة , و خداع , سطرت في صفحات تاريخ الـ 5000 سنة الأخيرة من عمر البشرية .
إني أرفض العجائب الجديدة ! ... و أقدم لكم العجائب الحقيقية ...


======

الأعجوبة الأولي

رائــع كذبتم عجائب الدنيا السبع الجديدة

بلا ريب فإن هذا ( المجاهد المجهول العراقي ) البطل الذي وضع قنبلة تحت مدرعة أمريكية في الرمادي هو الأعجوبة الأولي في العالم , فهذا أسد من أسود ( دولة العراق الإسلامية ) , حول الله على يديه هذه المدرعة الجبارة التي يرتعد منها طواغيت العرب و العجم خوفاً إلى أشلاء متناثرة , فقد أقدم الفتى المؤمن بقلب ثابت , و فؤاد يخفق من خشية الله على تعليم مسلمي الأمة المنكوبة درساً لن ينساه كل من شاهد هذا الفيلم من مؤسسة الفرقان , رجل أعزل يدمر مدرعة جهنمية , هذا هو رجل المستحيل !! لله درك يا بطل ! ....
أيها المجاهد المجهول :
إن هرقل يحييك ! , و اخيليوس يشير نحوك من تحت أسوار طروادة و يقول :
هذا أستاذي ! ....
أما ( هانيبال القرطاجي ) فيسحب جيوشه متراجعاً إلى ( قرطاجة ) و يتمتم بصوت يملؤه الإعجاب و هو ينظر إليه :
إن دولة أنت جندي من جنودها لا أستطيع قهرها أيها الصنديد خذني معك جنديا من جنود الخليفة المنصور بقدرة الله أبو عمر البغدادي معكم سأحقق حلمي و أفتح روما لأحرقها ! .
إني ألثم جبينك أيها البطل


======

الأعجوبة الثانية

رائــع كذبتم عجائب الدنيا السبع الجديدة

الهاكرز الجهادي , أبهر الشرق و الغرب بمهارته , طاردته أجهزة الاستخبارات العالمية بشراسة منقطعة النظير , إنه ( إرهابي 007 ) أحد أساطير ( منتدي الأنصار الأسطوري ) , يونس تسولي , المغربي , الفتي العجيب , صاحب غزوات النت الباهرة , أصبح هذا الشاب الحدث رمزاً للمنتديات الجهادية , أعتقل في جزيرة صغيرة في شمال غرب أوروبا حيث كان يعيش , حكم عليه بالسجن لبضع سنين , لمع في سماء الإنترنت سريعاً ثم أختفي .

===========

الأعجوبة الثالثة

رائــع كذبتم عجائب الدنيا السبع الجديدة

لا تقتصر أعاجيب الدنيا على الأبطال و الأساطير الخارقة ! , بل ربما يصبح أحد الأغبياء أعجوبة من الأعاجيب !! , و كلما ذكر الغباء و العته و الحمق , ما وسعنا سوي أن نتذكر مكرهين ( جورج بوش ) رئيس الولايات المتحدة الأمريكية سنة 2007 م , فأن يصل رجل غبي و حمار إلى سدة الحكم في أقوي دولة ظهرت خلال الـ 5000 سنة الأخيرة , فهذه حادثة عجيبة , و مصيبة عمت الدنيا في الشرق و الغرب , فقد قاد هذا الأحمق المطاع جيوش بلاده في مشارق ( العالم الإسلامي ) مرتكباً أبشع الجرائم و المجازر بحق المسلمين , معتقداً أنه ( ريتشارد قلب الأسد ) !! , و قد نسي هذا الأحمق المطاع أن ( ريتشارد ) قد رجع من حملته الصليبية بخفي حنين !! , و قد سقط مريضاً و كاد يهلك أمام أسوار يافا ! , و غادر الشرق متوجاً بأكاليل الخزي و العار !! , فما أفلح بعده جند الصليب أبداً , بل كانت هذه الحملة المشئومة بداية لإنحسار المد الصليبي عن بلاد الإسلام .

=======

الأعجوبة الرابعة

رائــع كذبتم عجائب الدنيا السبع الجديدة

يتفق كل المراقبين الدوليين ! أن الدولة الإسرائيلية الحديثة هي الأعجوبة الرابعة في العصر الحديث , فقد نجح ( اليهود ) بعد 2000 سنة من الشتات في التجمع من جديد في بقعة أرض لا تتجاوز الكيلومترات المعدودة , و هي محاطة من كل جوانبها ببحر زاخر ! و محيط هادر ! من الشعوب العربية و الإسلامية التي تتربص بها الدوائر , و مكمن العجب العجاب هنا في حمق الإسرائيليين ! و ضحالة عقولهم !! فلأول مرة في تاريخ الكائنات الحية , تجتمع الخراف و تتوجه طوعاً إلى المذبح , و قد انتهزت فرصة مرض ( الجزار ) !! فطمعت في استيطان المسلخ !! و لم تعلم ( خراف بني إسرائيل الضالة ) أن خالقها يجمعها لحتفها !! فكم قتلوا من أنبياء ! و هذه دماء زكريا و يحي مازالت تلتهب فوق ثري ( فلسطين ) , فالدولة الإسرائيلية الحديثة مغامرة فاشلة مقضي عليها بالفشل آجلاً أم عاجلاً و ليس لها سوي الذبح , و ها هي إرهاصات سقوطهم تلوح في الأفق بسقوط كبيرهم ( شارون ) محبوساً في جلده ! بين الحياة و الموت !! و قد كان بالأمس شاغل الدنيا !! و أصبح اليوم عبرة لمن يعتبر .

=====

الأعجوبة الخامسة

رائــع كذبتم عجائب الدنيا السبع الجديدة

كل من شاهد فيلم ( the shawshank : redemption ) , لا يمكن أن ينساه , سيظل هذا العمل الهوليوودي بغض النظر عن رأينا في ( هوليوود ) تحفة فنية , كلما شاهدته أتذكر حال المسلمين في القرنين 20 , 21 م , سجناء في أرضهم ! , إنه قصة هروب من سجن , لكن في طياته يعطي للأمل قيمة تتجسد على مدار ساعتان تتعجب فيهما من صبر الرجال , ( آندي ) يخرج إلى حريته بعد 19 سنة ! , إني أتذكر ( أسامة بن لادن رضي الله عنه ) , و قصة هروبه الأسطورية من السجن الكبير ( العالم الإسلامي ) الذي يحكمه الطغاة و الظلمة , كيف فر ؟ و كيف صنع المعجزة في جبال خراسان ؟ , بامكانيات بسيطة ! و بايمان مذهل برب الأرض و السموات السبع حفر بأصابعه في جدران هذا السجن ! و لكنه لم يهرب من هذا السجن ليترك أهله لمصيرهم مثلما فعل ( آندي ) , كلاااااااااااااااااااا , إن ( أسامة ) يقود قلة من الأبطال و الرجال ! و يعود قاذفاً رمحه على أسوار السجن !! , و معلناً الحرب على أكبر إمبراطورية شريرة في التاريخ .
======

الأعجوبة السادسة

رائــع كذبتم عجائب الدنيا السبع الجديدة

ما تعجبت من شئ , قدر تعجبي من فقراء إفريقيا !! , لأول مرة أشاهد مخلوقات حية تشبه أغصان الشجر الجافة تتحرك ! تنوء بحمل السنين ! جفت الجلود ! و غارت العيون ! أهكذا هي حقيقة البشر ؟ , إني أحييكم أيها الفقراء ! , لكن أتعجب من صبركم ! و جلدكم !!
أصارحكم القول ! ....
إني لا أطيق ما تطيقون ! ,
إني أصرخ فيكم !!
أمزق ملابسي في لحظة من لحظات غضبي !! ....
قوموا قومة رجل واحد !! و مزقوا الصمت المهين المحيط بكم و لو بالعواء !! .


=====

الأعجوبة السابعة

رائــع كذبتم عجائب الدنيا السبع الجديدة

السلحفاة هي الأعجوبة السابعة ! , لعل البعض يتساءل :لماذا ؟ , لا تتعجل الإجابة يا صديقي ! , قال أحد حكماء جزيرة ( رودس ) قديماً : إن السلحفاة رمز للصبر و الكفاح ! ...
جحظت عينا ( إبراهيم بن أدهم ) رضي الله عنه في قبره !! فأزاح التراب و صرخ فيه و الغيظ يملأ صدره : كذبت أيها الغبي !! بل هي رمز البلادة و الكسل و الغباء !!! .
كلما رأيت ( سلحفاة ) تمشي ببطء و كسل , و تدخل إلى قوقعتها جبناً و خوفاً من أي شئ يمر بجانبها !! و لو كان هذا الشئ ورقة جافة سقطت من شجرة توت متهالكة , تذكرت على الفور شعوبنا العربية و الإسلامية !!!! , و أنا منهم و ما أبرئ نفسي !!! .
و أنا منهم و ما أمدح نفسي !!!
شعوب قتلها الكسل و الخمول , أمة من السلاحف !!! , تقتات على فضلات الطغاة !! , تعتقد نفسها صابرة !! و هذا كذب صريح !!! فهي في البلادة غارقة !! فالاستسلام للطغاة ليس من الصبر في شئ !! .
كيف يتحول البشر إلى سلاحف ؟ .
هل كانت هزيمتنا ساحقة إلى هذا القدر ؟ .
هل تزوج أجدادنا بالسلاحف فخرجت أجيال مهجنة !!!! .
حتى الصراخ لا تستطيعه !! ,,, ويحكم ... ويحكم !!!! أصرخوا !! مزقوا أصفادكم !!! ,
أيتها الأمة البليدة !!! .
انفجري .....................
يا أسامة بن لادن !
غفر الله لك ! ...... أترجو النصر من السلاحف !! ! .
أيها الحر الأبي ّ
أمض في طريقك و من معك من فتية الكهف المؤمنين ! .....
خذلناك ! خذلناك فويل لنا مما قدمت أيدينا !! ....
خذلناك يا إمام المسلمين ! و قائد الأمة , و مجددها ......
إني أشعر بالخزي و العار ! ....
أيها الناس !
إنني سأخبركم عن أسمي الحقيقي !!!
.....................
.............................
................. أنا لست سامي 9000 !!!!!
-------#$%^&&!!#$..............@@
أنا ! ( سلحف 9000 )!!! , أخيراً سقط القناع ! و ظهرت الحقيقة المخزية ! , لو كنت رجلاً لكنت الآن في ساحات الوغي مع الأبطال !!!.
آسف يا أحبتي لقد خيبت آمالكم !! ....
إن عيني تدمع !! سامحوني !! ,
أنا مجرد سلحفاة مسكينة !! .

إني حزين أيتها الدنيا ! الآن علمت لماذا تطول أعمار الجبناء !!!
لأنهم ببساطة !
مجرد .........
سلاحف !

و كتبه سلحف 9000 ( 23 جمادي الثاني 1428 هجرية ) .




سامي9000
http://www.ekhlaas.org/forum/showthread.php?t=68265


vhzJJu # ;`fjl @ i`i id u[hzf hg]kdh hgsfu hg[]d]m

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 09 - 07 - 2007, 21:31   رقم المشاركة : [2]
سكرتير المشرف العام
 

بيســــان تم تعطيل التقييم
افتراضي

رائـــع جدا
الف شكر لك غاليتي
جزاك الله خير
اعجبني الموضوع ولا عجب منك ومن مواضيعك الرائعه والنادرة

دمتِ دوما بهذا التألق والنجاح ..


بيســــان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10 - 07 - 2007, 00:31   رقم المشاركة : [3]
..:: من سكان المدينة ::..
 

بنت القاعدة is on a distinguished road
افتراضي

الأروع حضورج الموضوع

حياج الله أخيتي بيسان

شكراً على المرور والمشاركه


بنت القاعدة غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 14:46.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO