منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 03 - 05 - 2011, 19:00
الصورة الرمزية أياد
أياد غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


أياد is on a distinguished road
افتراضي مصادر امريكية ابو احمد الكويتي قادنا الى بن لادن - احمد الكويتي يبلغ الامريكان مكان وجود اسامة بن لادن















مصادر امريكية ابو احمد الكويتي قادنا الى بن لادن - احمد الكويتي يبلغ الامريكان مكان وجود اسامة بن لادن

مصادر امريكية ابو احمد الكويتي قادنا الى لادن


يو بي اي – كشف مصدر دبلوماسي أميركي أن “الرسول” الموثوق به الذي قاد، دون قصد، الاستخبارات الأميركية إلى مخبأ زعيم تنظيم القاعدة، أسامة بن لادن، بعد مراقبة طويلة استغرقت أعواماً، هو كويتي يدعى “أبو أحمد”.
وكان مسؤولون أميركيون أشاروا، في وقت سابق، إلى أن عملية تعقّب الرسول، من دون تسميته، بدأت منذ عام 2007، عقب التعرف على هويته من اعترافات معتقلين في القاعدة العسكرية بخليج “غوانتانامو” في كوبا.
وتبيّن من تحليل تقييمات المعتقلين المحتجزين في غوانتانامو، تكرار اسم “أبو أحمد الكويتي” الذي يعتقد أنه من المقربين إلى خالد شيخ محمد الذي يدّعي أنه العقل المدبّر لهجمات 11 سبتمبر 2001 الكويتي الجنسية من أصل باكستاني.
وجاءت المعلومات حول تقييم المعتقلين في وثائق وزارة الدفاع الأميركية التي نشرها موقع “ويكيليكس”.
ومنذ عملية تصفية بن لادن التي نفذتها قوة كوماندوس أميركية، وصف مسؤولون أميركيون الرسول الذين تعقبوه أنه بحماية خالد شيخ محمد وقيادي آخر في القاعدة يدعى أبو فرج الليبي، المعتقل هو الآخر في غوانتانامو والذي يعتقد أنه يحتل المرتبة الثالثة في سلم قيادات التنظيم عند اعتقاله في مايو عام 2005.
وجاء في أحد التقييمات، ذكر لـ”أبو أحمد” على أنه من كبار الذين يقدمون تسهيلات للتنظيم وأحد مساعدي محمد، ويعمل كرسول وفي القسم الإعلامي للقاعدة، الذي يديره محمد.
وأوردت الوثائق السرية أن “أبو أحمد الكويتي” من المقربين لبن لادن وتنقل معه، وشوهد في جبال “تورا بورا”، وأنه ربما يكون الشخص الذي أشار عدد من المعتقلين إلى أنه كان برفقته هناك قبيل فراره واختفاء أثره.
وجاء ذكر “أبو أحمد” على لسان الإندونيسي رضوان عصم الدين، وهو من أعضاء القاعدة وقضى عامين في جبهات القتال في باكستان وأفغانستان في ثمانينيات القرن الماضي.
وذكرت شبكة”سي أن أن” أنه لم يتسنى لها التأكد من مسؤولين أميركيين من هوية “الرسول”، بيد أن عدداً من العوامل تشير إلى أنه “أبو أحمد” الكويتي.
كما لم يتسن للشبكة التأكد مما إذا كان “أبو أحمد” متواجداً بالمجمع عندما داهمه عناصر الكوماندوس الأميركيون الأحد الماضي في عملية انتهت بتصفية بن لادن برصاصة في الرأس، وإلقاء جثته في البحر



lwh]v hlvd;dm hf, hpl] hg;,djd rh]kh hgn fk gh]k - dfgy hghlvd;hk l;hk ,[,] hshlm ghdk hwhgm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لاين, مصادر, مكان, الامريكان, الى, امريكية, الكويتي, ابو, احمد, اصالة, يبلغ, وجود, قادنا

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اسماء المقترضين من البنك العقاري 2011 , اسماء المقترضين من البنك العقاري لعام 1432 , اسماء المقترضين من صندوق التنمية العقاري قاهر الاعداء اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 45 10 - 05 - 2011 01:33
قتل اسامة بن لادن , حقيقة قتل اسامة بن لادن , موت اسامة بن لادن , اغنيال اسامة بن لادن أياد القسم ألاخباري 0 03 - 05 - 2011 17:29
جامعة الدمام تعلن أسماء المرشحين لدخول اختبارات وظائفها - جامعة الدمام تنفرد بأسماء المرشحين للوظائف 1432 أياد اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 0 01 - 05 - 2011 19:42
شخصية الاسبوع ( الشيخ اسامة بن لادن ) عبدالله ابو بصير شخصيات في الذاكرة 3 21 - 04 - 2011 03:13
اعفاء الدفعة الرابعة والعشرين من صندوق التنمية العقاري 1432 2011 , اعفاء الدفعة الخمسة والعشرين من صندوق التنيمة العقارية 2011 1432 , اسماء المعفيين قاهر الاعداء اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 1 08 - 03 - 2011 05:18


الساعة الآن 17:43.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO