منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 03 - 05 - 2011, 11:45
حسين حبيب غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


حسين حبيب is on a distinguished road
افتراضي صحف: ألقوه في اليم!.. وصلاة "الغائب على بن لادن











صحف: ألقوه اليم!.. وصلاة "الغائب على لادن


دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- طغت تصفية زعيم تنظيم القاعدة، أسامه بن لادن، على يد قوة كوماندوز أمريكية على عناوين الصحف العربية، الثلاثاء، من جدل بسبب "دفنه" في البحر، إلى إقامة صلاة "الغائب" عليه، إلى جانب جملة من القضايا الساخنة، منها أزمة اليمن والتوتر في سوريا، وأخرى في الجزائر، ومزاعم إيرانية باستعدادات إسرائيلية لشن غارة على الجمهورية الإسلامية.
القدس العربي (لندن)
طهران تحذر من 'تداعيات سيئة' إذا لم يتغير الوضع في البحرين
التلفزيون الإيراني: طائرات إسرائيلية تتجمع في العراق لشن غارة على إيران
كتبت الصحيفة: "نشر التلفزيون الإيراني الرسمي تقريرا الاثنين جاء فيه أن طائرات عسكرية إسرائيلية تتجمع في قاعدة جوية أمريكية بالعراق لشن غارة على إيران. ونشر التقرير الذي لم يتسن التأكد من صحته على الفور على موقع قناة (برس تي.في) التلفزيونية على الإنترنت."
"ونسبت القناة الخبر لما وصفته بمصدر قريب من حركة رجل الدين العراقي الشيعي مقتدى الصدر الذي يعارض الوجود الأمريكي في العراق والمرتبط بصلات وثيقة بالقيادة الإيرانية."
"وتتهم إسرائيل طهران باستخدام برنامجها النووي المدني المعلن لإخفاء خطة لتطوير أسلحة ذرية ستهدد إسرائيل. ولم يستبعد الزعماء الإسرائيليون القيام بعمل عسكري ضد إيران."
الخليج (الإمارات)
من يسبق الآخر في اليمن استقالة صالح أم فك الاعتصام؟
"نشرت اصحيفة: "تأجلت الزيارة التي كان مقرراً أن يقوم بها، أمس، الأمين العام لدول مجلس التعاون الخليجي عبداللطيف الزياني إلى صنعاء لمواصلة الجهود الخليجية للخروج من الأزمة اليمنية، بعد رفض الرئيس علي عبدالله صالح التوقيع على المبادرة، وحذر قيادي في الحزب الحاكم من فشل المبادرة الخليجية إذا تواصل التصعيد المعارض."
الحياة (لندن)
العاصمة الجزائرية تحت حصار أمني بعد قمع الشرطة تظاهرات طلابية
"كتبت الصحيفة: "خرج مئات من طلاب الجامعات في الجزائر أمس، في مسيرة انطلقت من الجامعة المركزية في وسط العاصمة، للتوجه نحو مقر الحكومة، لكن قوات الشرطة تصدت لهم وفرقتهم بعنف، فشهدت المدينة حركة كرٍّ وفرّ في الأحياء القريبة من محيط التظاهرة."
"وأغلقت قوات مكافحة الشغب أمس شارع ديدوش مراد، الذي يربط الجامعة المركزية بساحة البريد المركزي، حيث كان من المقرر ان يتجمع الطلاب قبل التوجه إلى قصر الحكومة، فتحولت المسيرة إلى مجموعات صغيرة متفرقة بين أحياء في وسط العاصمة، ومطاردات عبر شوارع وتفرعات في قلب المدينة لمنع تجمع الطلبة في مكان واحد."
الدستور (مصر)
سويسرا: نصف مليار دولار معاملات خاصة لمبارك في بنوكنا
جاء في الصحيفة: قالت وزارة الخارجية السويسرية يوم الاثنين ان سويسرا عثرت على 360 مليون فرنك سويسري (415.8 مليون دولار) يحتمل ان تكون أرصدة غير مشروعة مرتبطة بالزعيم الليبي معمر القذافي والمحيطين به مودعة في بنوكها.
وقال المتحدث باسم الوزارة لارس نوتشل، انه أمكن تتبع المعاملات الخاصة بمبلغ قدره نحو 410 ملايين فرنك سويسري "472 مليون دولار تقريبا" ورصد ارتباطه بالرئيس المصري السابق حسني مبارك، وكذلك مبلغ 60 مليون فرنك سويسري مرتبط بالرئيس التونسي السابق زين العابدين بن علي.
الفجر (الجزائر)
ألقوه في اليم!؟
جاء في الصحيفة: "أمريكا هي التي صنعت بن لادن قبل عقود، وهي التي لم تستطع تسييره فيما بعد وبعد انتهاء حرب الأفغان الأولى! أو هكذا تقول أمريكا! وعلينا أن نصدق بأن أمريكا بعظمة أمنها وعسكرها استمرت عشرية كاملة وهي تلاحق بن لادن ولم تتمكن منه إلا مؤخرا، وعندما تمكنت منه وقتلته لم تجد له مكانا في القارات الخمس يمكن أن يدفن فيه! فقررت أن تحوله إلى ما يشبه النبي يونس وتطعمه للحوت!"
"بن لادن الذي ملأ الدنيا وشغل الناس لم يجد من أرض الكوكب الذي دوخه حتى مترا مربعا يدفن فيه.. فقررت أمريكا أن تلقي به في اليم كما فعلت أم موسى بابنها موسى! لماذا لا تقوم أمريكا بدفن بن لادن على ظهر حاملة الطائرات الأمريكية التي انطلق منها المارينز الذين قتلوا بن لادن في إسلام أباد؟! لماذا لا تدفنه في غوانتانامو على أساس أنه سجين حرب ضد الإرهاب؟! لماذا لا يدفن بن لادن على سطح القمر أو يقذف بصاروخ أمريكي إلى الفضاء الخارجي للأرض؟! أو يرسل إلى المريخ!

المصريون (مصر)

الإعلان عن مقتله أثار شكوكًا واسعة.. صلاة "الغائب" على بن لادن بالمساجد المصرية والأزهر يفتي بتحريم إلقاء جثمانه بالبحر
جاء في الصحيفة: ".... رغم الجدل والاختلاف في تقييم شخصية بن لادن إلا أنه كانت هناك حالة من الإجماع والرفض الشديد لفكرة التخلص منه بإلقائه في البحر باعتباره لا يليق بآدمية الإنسان، وهو ما أفتى به الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، لكونه يتنافى مع كل القيم الدينية والأعراف الإنسانية ولا يجوز في الشريعة الإسلامية التمثيل بالأموات مهما كانت مللهم.. فإكرام الميت دفنه."
"بينما بادر البعض إلى دعوة المصلين إلى إقامة صلاة "الغائب" على روح بن لادن، كما في أحد المساجد على أطراف القاهرة، حيث دعا أحد المصلين- وهو الأخ الأصغر لأحد الشخصيات الجهادية التي أعدمت في قضية شهيرة في عهد النظام السابق- لأداء صلاة الغائب على روح زعيم "القاعدة" عقب صلاة المغرب، واستجاب لدعوته عدد ليس بالقليل من المصلين، بينما أخذ البعض الآخر بالانصراف، ومن بينهم الإمام الذي أمّ الناس في صلاة المغرب، والذي اعتقل لفترة طويلة داخل السجون المصرية."
السفير (لبنان)
نهاية أسطورة أميركية: البحر يبتلع أسامة بن لادن
كتبت الصحيفة: "3519 يوماً هي الفترة التي مرّت منذ أن حوّل زعيم تنظيم «القاعدة» أسامة بن لادن 11 أيلول العام 2001، من يوم أمريكي مشمس إلى جحيم مستعر لن يمحى من الذاكرة، كما أنها الفترة التي استغرقت للانتقام من أكثر الرجال المطلوبين في العالم في عملية عسكرية وأمنية معقدة، استغرق الإعداد لها قرابة الأربعة أعوام، وتم تنفيذها في أقل من ساعة، داهمت خلالها وحدة كوماندوس مجمعاً كان يتحصّن فيه بن لادن في مدينة أبوت اباد الباكستانية، وأدت إلى مقتله بالإضافة إلى ابنه وإحدى زوجاته واثنين من اقرب مساعديه."



wpt: Hgr,i td hgdl!>> ,wghm "hgyhzf ugn fk gh]k ghdk ugd kslhj

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"الغائب, ألقوه, لاين, اليم!.., صحف:, علي, نسمات

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شخصية الاسبوع ( الشيخ اسامة بن لادن ) عبدالله ابو بصير شخصيات في الذاكرة 3 21 - 04 - 2011 03:13
فقر الدم نقص الحديد عند الأطفال Iron deficiency anemia in children احلام قسم الصحة 2 27 - 04 - 2009 00:06
علاج مرض السكري احلام قسم الصحة 4 17 - 02 - 2009 07:55
علاج الكولسترول احلام قسم الصحة 4 03 - 04 - 2008 13:14
علاج ضغط الدم احلام قسم الصحة 4 03 - 04 - 2008 13:09


الساعة الآن 11:36.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO