منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 03 - 05 - 2011, 11:14
حسين حبيب غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


حسين حبيب is on a distinguished road
افتراضي اخر اخبار اسامة بن لادن - محققون أمريكيون يفحصون أجهزة بن لادن












اخر اخبار اسامة بن لادن - محققون أمريكيون يفحصون أجهزة بن لادن



اخر اخبار اسامة لادن محققون أمريكيون يفحصون أجهزة


واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- ينكب محققو وكالات الاستخبارات الأمريكية على فحص بيانات وأجهزة كمبيوتر خاصة بزعيم تنظيم القاعدة، أسامه بن لادن، الني استولت عليها قوة أمريكية خاصة بعد قتله في عملية خاطفة بباكستان، الأحد، وفق مصادر أمريكية مسؤولة.
وقال مستشار الرئيس الأمريكي في شؤون الإرهاب، جون برينان، إن قوة الكوماندوز التي داهمت مقر بن لادن في منطقة "أبوتاباد"، شمالي باكستان، "جمعت ما استطاعت من مواد رأيناها مناسبة وكنا بحاجة إليها."
ويأمل المسؤولون الأمريكيون في الكتشف عن معلومات قيمة تقودهم لقيادات أخرى في تنظيم القاعدة، ومخططات إرهابية محتملة.
وشدد برينان على الأهمية القصوى لعامل الوقت الراهن، بعد مقتل بن لادن، لمواصلة جهود ملاحقة تنظيم القاعدة، دون إبداء المزيد من التفاصيل.
وأوضح مسؤول استخباراتي آخر، تحدث شريطة عدم ذكر اسمه، أن المعدات المصادرة تتضمن إلكترونيات وأقراص مدمجة وأخرى فيديو رقمية، لافتاً إلى كمها الهائل، وعلى غير المتوقع، رغم افتقار مقر بن لادن إلى وسائل الاتصال من هاتف وإنترنت، وكونه كان يتواصل مع العالم الخارجي عن طريق مراسيل.
وشُكل فريق مهام من محققي وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية "سي آي أيه - CIA" لفحص الأدلة المصادرة أثناء عملية الدهم التي وضعت حداً لأطول مطاردة لأكثر المطلوبين للولايات المتحدة دامت زهاء عشرة أعوام.
ويبحث المحققون عن أي مؤشرات لخطط وهجمات إرهابية ربما أعدها التنظيم، وأية خيوط قد تقودهم إلى كبار القيادات في الشبكة الإرهابية، وفق المصدر.
وفي وقت سابق الاثنين، قال مدير جهاز المخابرات المركزية السابق، مايكل هايدن، لـCNN، إن إستراتيجية وطبيعة الانتشار تعد من أبرز نقاط قوى القاعدة.. واضعاً في عين الاعتبار أنها عبارة عن شبكة وليس تسلسل هرمي.. ومازالت خلاياها نشطة وذكية للغاية ومنتشرة حول العالم."
وكان الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، قد أعلن، الاثنين، مقتل بن لادن في عملية "جراحية خاطفة" شارك في تنفيذها نخبة من عناصر البحرية الأمريكية - سيلزSEALs. (التفاصيل)
وبن لادن هو العقل المدبر لهجمات 11 سبتمبر/أيلول عام 2001 التي استهدفت مدينتي نيويورك وواشنطن وقتل فيها قرابة 3 آلاف شخص، وكانت شرارة الحرب على أفغانستان وأدت للإطاحة بنظام طالبان المتشدد الذي كان يستضيف القاعدة.
وحذر مدير وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية، ليون بانيتا، من أن تنظيم القاعدة قد يحاول الانتقام لمقتل بن لادن، بعد أن تم توجيه ضربة قوية، لمن وصفهم بـ"الأعداء."
وبعد إعلان تصفية بن لادن، دعت وزارة الخارجية الأمريكية رعاياها حول العالم توخي الحذر، كما رفعت حالة التأهب بين بعثاتها الدبلوماسية.



hov hofhv hshlm fk gh]k - lprr,k Hlvd;d,k dtpw,k H[i.m ghdk hwhgm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أمريكيون, لاين, أجهزة, محققون, اخبار, اخر, اصالة, يفحصون

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
hshlm fk gh]k صورة جثة اسامة بن لادن .. صور جثة الشيخ اسامة بن لادن .. صور اسامة بن لادن وهو ميت قاهر الاعداء قسم الصور 1 05 - 05 - 2011 17:16
تفاصيل مقتل اسامة بن لادن - القصة الكاملة لمقتل اسامة بن لادن - احداث معركة مقتل اسامة بن لادن ومقاومته حتى اصيب برصاصة في الراس حسين حبيب القسم ألاخباري 3 02 - 05 - 2011 19:56
اخر اخبار اسامة بن لادن - جثمان بن لادن ألقي في البحر حسين حبيب القسم ألاخباري 0 02 - 05 - 2011 11:42
مقتل اسامة بن لادن , عاجل : مقتل اسامة بن لادن حسين حبيب القسم ألاخباري 1 02 - 05 - 2011 10:28
شخصية الاسبوع ( الشيخ اسامة بن لادن ) عبدالله ابو بصير شخصيات في الذاكرة 3 21 - 04 - 2011 03:13


الساعة الآن 03:07.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO