منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 30 - 04 - 2011, 02:02
الصورة الرمزية قاهر الاعداء
قاهر الاعداء غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 



قاهر الاعداء is on a distinguished road
افتراضي اخبار الرياضه المصرية 2011










الصراع علي لقب الدوري يشتعل
الأهلي فرحان.. والزمالك غضبان!
طارق عوض – أحمد الأحمر

اخبار الرياضه المصرية 2011
ردود فعل متباينة خلفها تعادل الزمالك مع انبي أمس الأول في الأسبوع ال “18″ للدوري الممتاز لكرة القدم وضياع نقطتين هامتين من المتصدر في الصراع المحتدم علي لقب البطولة هذا الموسم بين القطبين الكبيرين الأهلي والزمالك.. فقد جاء هذا التعادل علي هوي الأهلوية وخاصة الجهاز الفني بقيادة مانويل جوزيه الذي عبر عن سروره بتضييق الفارق في النقاط مع الزمالك بقيادة حسام حسن ولاعبيه وجماهيره التي تمني النفس بالحصول علي لقب الدوري هذا الموسم بعد الاداء والمستوي الجيد الذي ظهر عليه الفريق منذ انطلاق الموسم بقيادة “التوءم” حسن.
ويأتي تعادل الزمالك مع انبي وضياع النقطتين من الفريق الابيض ليزيد من أهمية لقاء الأهلي غداً مع المصري في بورسعيد ويزيده ايضاً قوة وصعوبة خاصة أن الأهلي يطمع في حصد النقاط الثلاث ليضيق الفارق بينه وبين الزمالك إلي 4 نقاط.
ورفض البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي الرد علي تصريحات إبراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك في أعقاب التصريحات التي أدلي بها الأخير عقب تعادل فريقه مع انبي والتي قال فيها ان جوزيه سيقوم بتهنئة الزمالك بالفوز في نهاية الدوري والتي اعتبرها الأهلوية تصريحات “مستفزة”.
قال جوزيه أنه لا يلتفت لتصريحات المنافسين لأن لديه ما يشغله من المباريات سواء في الدوري أو في بطولة دوري ابطال افريقيا وهو الأمر الذي يجعله باحثا عن الفوز فقط ولا يهم من يدلي بتصريحات هنا أو هناك.
كان إبراهيم حسن قال في تصريحات بعد مباراة انبي التي تعادل معه فريقه سلبياً بأن الدوري للزمالك في النهاية لأن هناك فارقاً كبيراً في النقاط بينه وبين الأهلي مما سيجبر الأهلوية علي تهنئة الزمالك بالحصول علي اللقب في النهاية.
وفي طريق الاستعداد لمباراة المصري غداً في بورسعيد في ختام الأسبوع الثامن عشر لمسابقة الدوري يغادر الفريق إلي مدينة بورسعيد مساء اليوم للمبيت بها استعداداً للمباراة بعد ان يؤدي تدريبه الختامي للمباراة المقرر إقامته في الثالثة عصراً.
وخرج محمد فضل من الحسابات تماماً بعد تجدد اصابته بشد في عضلة السمانة وهي الاصابة نفسها التي غاب بسببها اللاعب عن مباراة زيسكو الزامبي في ذهاب دوري ال 16 لبطولة دوري ابطال أفريقيا.
وفي نفس السياق تعرض أحمد شكري لاعب وسط الفريق لدوخة بسيطة خلال التدريبات مما جعله لا يستكمل المران.
وبعيداً عن الغيابات أصبح أحمد حسن نجم وسط الفريق مرشحاً فوق العادة لدخول قائمة الفريق الاساسية للمرة الأولي منذ اصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال شهر سبتمبر الماضي.
ووضح من خلال التدريبات اعتماد البرتغالي جوزيه علي مثلث هجومي معكوس يضم الموريتاني دومينيك داسيلفا في الامام بمفرده ومن خلفه الجزائري أمير سعيود ومحمد بركات وربما ينضم مهاجم آخر قد يكون اسامة حسني أو جدو في حالة الحاجة إلي الفوز ومعهم محمد أبوتريكه الذي لم يتضح حتي الآن الاستعانة به من بداية اللقاء أو في الشوط الثاني.
** في المقابل وجه التوأم حسام وإبراهيم حسن انتقادات لاذعة للاعبي الزمالك. خلال تواجدهم في غرفة خلع الملابس باستاد القاهرة. عقب التعادل السلبي مع انبي مساء يوم الثلاثاء الماضي ضمن مباريات الاسبوع الثامن عشر. وحمل نجوم فريقه نتيجة فقد النقطتين في الصراع مع القلعة الحمراء والإسماعيلي علي لقب الدوري.
وأشار حسام حسن المدير الفني للزمالك للاعبين. ان المستوي الذي ظهر عليه الفريق في مباراة انبي. لن يمنح القلعة البيضاء لقب بطولة الدوري هذا الموسم ويجب ان يلعب الفريق بقوة أكثر في المباريات القادمة. ويقاتل علي الثلاث نقاط.
ورفض المدير الفني تبرير تراجع مستوي الفريق في المباراة خلال الجلسة السريعة التي عقدها في استاد القاهرة. وأكد ان هذا التقصير كان واضحاً في المباراة وطلب من كل لاعب ان يراجع نفسه جيداً علي المستوي الذي ظهر به في هذا اللقاء.
ورفض حسام حسن توقيع غرامات مالية علي لاعبي الزمالك بسبب التعادل مع انبي وقرر عقد جلسة اليوم مع اللاعبين قبل استئناف التدريبات حيث حصل الفريق علي راحة أمس الأربعاء وبدأ الفريق يستعد بجدية لمباراة الإسماعيلي المرتقبة يوم الاثنين القادم ضمن مباريات الاسبوع التاسع عشر.
ورغم حالة الغضب الششديدة التي ظهرت علي المدير الفني للقلعة البيضاء عقب التعادل إلا أنه أكد ان الزمالك مازال علي قمة الدوري العام المصري وهناك فارق نقاط مع الأهلي والإسماعيلي وقد يمنح الزمالك تفوق في المرحلة الحالية.

مهاجم الزمالك أحمد جعفر ل “رياضة الأسبوعي”:
نظرة.. يا أبو علي !
حوار – أحمد الأحمر

اخبار الرياضه المصرية 2011

نجح أحمد جعفر مهاجم الزمالك في أن يحجز مكانا في تشكيلة هجوم القلعة البيضاء برغم الانتقادات العديدة التي توجه له. وأصبح ينافس علي لقب هداف الدوري العام هذا الموسم بعد أن رفع رصيده إلي 6 أهداف ينافس بها علي صدارة هدافي الدوري. جعفر الذي يتعرض إلي ضغوط عديدة في الفترة الحالية. نتيجة وجوده منفردا في هجوم الزمالك لإصابة عمرو زكي ومحمد أمين عودية. وغياب محمد إبراهيم للمشاركة مع منتخب الشباب. وعدم اكتمال المستوي الفني للإيفواري أبوكونيه. وفشل الحصول علي بطاقة ميدو الدولية. ليجد نفسه وحيدا في هجوم القلعة البيضاء متحملا كل الانتقادات التي توجه إليه. وكان ل “رياضة الأسبوعي” هذا الحوار مع مهاجم القلعة البيضاء.
* كيف تري هجوم الزمالك وأنت المهاجم الوحيد حاليا؟
- من أصعب المواقف التي يمر بها لاعب الكرة أن يكون وحيدا في مركزه مع فريقه. فكل الضغوط تكون عليك. وجميع الانتقادات توجه إليك. خاصة إذا كنت مهاجما ومسئولا عن التهديف لفريقك. وبصراحة الأمر يكون أكثر صعوبة في فريق بحجم الزمالك. الذي يواجه دفاعات مستميتة في جميع مبارياته. ولكني أجتهد في المباريات حتي أكون علي قدر المسئولية مع الفريق وأحقق طموحات الجماهير. وهذا تحد كبير لي كلاعب كرة وأسعي لكسب هذا التحدي.
* هل تري أن الزمالك لدية “أزمة” هجومية؟
- عندما يمتلك فريق عددا من النجوم أمثال عمرو زكي وميدو ومحمد أمين عودية وأبوكونيه ومحمد إبراهيم. ولايجدهم معه في المباريات لظروف مختلفة. يجب أن يعاني حيث ان أي اسم من هذه الأسماء قادر علي قيادة هجوم بمفرده. وهذه معاناة كبيرة للجهاز الفني الذي يتعرض لسوء حظ كبير في خط الهجوم نتيجة ما يحدث.
* وهل تخشي من المنافسة مع هذه الأسماء؟
- وجود منافسة مع ميدو وزكي وعودية وأبوكونيه في مصلحتي وتزيد من مستواي فالكرة تحتاج إلي منافسة دائمة. وقادر علي منافسة اي لاعب لأنني لدي طموح كبير في كرة القدم.
* لكن هل تستطيع أن تنافس علي لقب هداف الدوري هذا الموسم؟
- لدي رغبة في المنافسة علي لقب هداف الدوري العام هذا الموسم. وهذه الرغبة في مصلحة نادي الزمالك. حيث ان إحرازي لأهداف باستمرار يعني منح الزمالك تفوقا علي المنافسين. ولكن هذا الطموح يقف أمام طموحي في فوز الزمالك بالدوري العام هذا


الموسم. وهذا هو الهدف الأساسي ولكن أي

اخبار الرياضه المصرية 2011

مهاجم في العالم يجب أن يركز علي لقب هداف الدوري العام من أجل تحقيق طموحاته الشخصية والجماعية مع فريقه.
* المنافسة علي لقب هداف الدوري هل هي صعبة خاصة مع وجود شيكابالا؟
- ليس معني إحرازي ستة أهداف فقط هذا الموسم أنني بعيد عن المنافسة. لأن هناك اثنتي عشرة مباراة في الدوري وهي فرصة كبيرة من أجل تعويض فارق الأهداف مع أوتوبونج وشيكابالا متصدري قائمة هدافي البطولة برصيد عشرة أهداف. وبصراحة أن تتنافس مع شيكابالا فهي متعة كبيرة جدا. عندما تنافس أحد أبرز لاعبي الكرة المصرية. بالإضافة إلي أنني أعتمد عليه في منافسته علي لقب هداف الدوري. حيث ان شيكابالا هو صانع ألعاب الفريق الذي يمنحني فرص التهديف. ولايوجد بيننا فرق حيث اننا نركز علي مصلحة الزمالك قبل أي شيء. ولكنها منافسة ممتعة.
* الزمالك قادر علي الفوز بالدوري هذا الموسم؟
- لدينا هدف واحد هذا الموسم وهو المنافسة علي درع الدوري العام الغائبة عن القلعة البيضاء منذ عدة سنوات. والموسم الماضي كنا علي وشك الحصول علي اللقب في الدور الثاني. والآن الزمالك هو متصدر جدول المسابقة ولن نتنازل عن اللقب بأي ثمن. وهذا حق هذا الفريق الذي ضم مجموعة من أبرز اللاعبين في الدوري المصري.
* قيل ان الزمالك تصدر الدوري بسبب تراجع مستوي الأهلي. فهل “قمة” الفريق مهددة بعد عودة المنافسة من القلعة الحمراء؟
- لقد واجهنا الأهلي في لقاء وحيد في الدور الأول وتعادلنا. ولدينا لقاء وحيد مع الأهلي في الدور الثاني نسعي للفوز به. وبطولة الدوري تضم أكثر من فريق والفوز عليهم هو الذي يحقق لقب البطولة. فالجميع ينافسنا علي لقب الدوري. والأهلي لايخيف الزمالك. فنحن نحترمه مثل أي فريق أخر. ولكن عفوا الدوري للزمالك هذا الموسم لأننا الأجدر والأفضل.
* وأين جعفر من منتخب مصر؟
- لا أعلم وهذه وجهة نظر حسن شحاتة وأنتظر الدعوة للمنتخب الوطني.
* هل من توابع لأزمة الشكوي التي تقدم بها اللاعبون لاتحاد الكرة ضد النادي؟
- شكونا النادي لأننا نتعرض لضغوط كبيرة وأزمات مالية بسبب تأخر المستحقات المالية. وانتهي الموقف بعقد الجلسة مع إدارة النادي لحل الأزمة المالية لأن الكرة هي مصدر رزقنا الوحيد. ولا يوجد شخص في العالم يعمل دون أن يحصل علي أجر.


شيكابالا يضغط علي الزمالك بورقة الاحتراف
تأمين مستقبلي أولاً
اخبار الرياضه المصرية 2011

محمود عبدالرازق “شيكابالا” صانع ألعاب الزمالك لم يقرر حتي الآن الاحتراف الخارجي أو تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء والبقاء في النادي. ومازال الفتي الأسمر يدرس جميع الظروف التي تحيط به. وينتظر أن يضع مسئولو الزمالك عرضا ماليا محددا. من أجل أن يتخذ القرار النهائي.
وعلمت ¢رياضة الأسبوعي ¢ ان شيكابالا مازال يريد البقاء في القلعة البيضاء. حيث ان طريقة المعاملة التي يجدها في الزمالك لن يجدها في أي فريق آخر ينضم إليه. باعتباره الفتي المدلل الأول لإدارة النادي والجماهير والجهاز الفني. وهذا مايمنحه حرية كبيرة لن يجدها في الاحتراف الخارجي.
نجم القلعة البيضاء يعلم أن الطريقة التي يتعامل بها في الزمالك حتي في وجود التوءم حسن. لن يجدها في أوروبا خاصة أنه مر بالتجربة من قبل مع نادي باوك اليوناني. وانهاها وعاد برغم تألقه الكبير بسبب عدم تأقلمه مع الالتزام الكامل وسياسة الاحتراف الشاملة.
شيكابالا أجل حسم موقفة من الاحتراف الأوروبي. وحرص علي أن تكون العروض معروفة للجميع. حتي يضغط علي إدارة الزمالك من أجل أن يتحرك لتجديد تعاقده بنفس الشروط المالية التي يرغب فيها شيكابالا. والتي لن تقل عن المقابل المادي الذي اتفق عليه مع مجلس ممدوح عباس. والذي يقضي بحصوله علي مبلغ ثمانية ملايين جنيه في الموسم الواحد.
ضغوط اللاعب التي يمارسها علي إدارة النادي. مستمرة لأنه يعلم أن موقفه أقوي في الفترة الحالية. خاصة أن عقده ينتهي في يناير القادم. ومن حقه التوقيع لأي ناد نهاية الموسم والرحيل المجاني عن الزمالك. وهو ما يستخدمه مع إدارة النادي. لذلك يرفض عقد جلسات مفاوضات لتخفيض المقابل المادي.
ويرفض شيكابالا تخفيض المقابل المادي بسبب أن عقده السابق مع النادي يقضي بحصوله علي 900 ألف جنيه فقط في الموسم الواحد. وما يحصل عليه اللاعب من زيادة علي سبيل الترضيات التي تتغير كل فترة علي حسب مجلس الإدارة الذي يقود النادي. حتي أن الترضيات غابت في عهد المجلس الحالي. بسبب عدم وجود رجال أعمال في المجلس الحالي كما كان يفعل مجلس ممدوح عباس. ويسعي لأن يكون عقده ضامنا لكافة حقوقه المادية التي يطلبها دون أن ينتظر الترضيات المتغيرة كل فترة.
وألمح اللاعب خلال إحدي جلسات التفاوض إلي أن الزمالك جدد تعاقد محمود فتح الله بمبلغ أربعة ملايين جنيه. وهو ليس أقل من مدافع الفريق ليحصل علي سبعة ملايين جنيه في الموسم الواحد باعتباره نجم الشباك الأول في الزمالك.
شيكابالا يمارس عدة ضغوط علي إدارة الزمالك باللعب بورقة انتهاء العقد. وورقة العروض الأوروبية العديدة التي يمتلكها اللاعب بالفعل. وورقة الأهلي التي لم تستخدم حتي الآن. وهي أكثر الأوراق التي يخشاها مجلس الزمالك. حيث ان رحيل شيكابالا للاحتراف أمر طبيعي ولكن انتقاله في صفقة انتقال حر للأهلي يمثل أزمة كبيرة للنادي.
ويسعي اللاعب من كل التأجيلات التي يقوم بها حاليا للجلوس مع مجلس الادارة من أجل مناقشة تجديد التعاقد إلي زيادة الضغط علي إدارة القلعة البيضاء للموافقة علي جميع مطالبه المادية وتوقيع عقد التجديد بناء عليها. ومنح إدارة النادي الفرصة من أجل أن يستطيع مجلس إدارة النادي تدبير قيمة التعاقد. قبل أن يتخذ خطوة الاحتراف الخارجي.
شيكابالا أبدي للمقربين منه سعادته بإعلان حسام حسن المدير الفني للفريق. رغبته في بقائه مع الفريق. ومطالبته المستمرة لمجلس إدارة النادي لتجديد التعاقد له. وهي إحدي الأوراق التي يسعي للاستفادة منها قبل أن يتخذ القرار النهائي الذي مازال معلقا حتي الآن.

اخبار الرياضه المصرية 2011
يطالبون بطرحه للحوار والمناقشة أولاً
الرياضيون يريدون قانون الرياضة الجديد

اخبار الرياضه المصرية 2011

طالبت الأندية والاتحادات الرياضية بسرعة إتخاذ الإجراءات اللازمة لإصدار قانون الرياضة الجديد .. لكنهم في الوقت نفسة طالبوا المجلس القومي للرياضة بضرورة طرح القانون للحوار والمناقشة مع الأندية والاتحادات والشخصيات الرياضية والقانونية قبل اعتماده خاصة بعد المتغيرات التي حدثت في المجتمع بعد ثورة 25 يناير. مشروع قانون الرياضة الجديد الذي كان محل الدراسة في مجلس الشعب قبل حله. تسبب بحالة من الجدل الكبير بين الأندية والاتحادات الرياضية المختلفة بين مؤيد ومعارض للقانون الجديد. وبعد أحداث الثورة تغير الوضع تماما وإتجهت الأغلبية إلي ضرورة وضع مشروع للقانون الجديد. يضم خبراء رياضيين قادرين علي وضع الأسس التي تناسب الرياضة المصرية.
أزمات الأندية المالية المستمرة التي تعاني منها في الفترة الحالية. وتنظيم العقود واللوائح الخاصة بتعاقدات الأندية. وتشكيل مجالس الإدارات. أصبحت أمورا مهمة يجب إعادة دراستها من جديد ووضع القانون المناسب ليواجه هذه التطورات. وتعمل الأندية والاتحادات الرياضية في الفترة الحالية. علي تحديد مطالبها التي تسعي لإقرارها في مشروع قانون الرياضة الجديد. من أجل تنظيم عمل الأندية والاتحادات. بما يناسب احتياجات الرياضة المصرية.
إعادة نظر
قال محمود أحمد علي رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية. يجب إعادة النظر في قانون الرياضة الجديد. حيث ان الظروف الحالية التي تمر بها مصر. غيرت العديد من المفاهيم والنظم. ويجب أن يكون القانون الجديد مناسبا لهذه التغييرات التي شهدتها مصر في الفترة الأخيرة.
وأضاف رئيس اللجنة الأوليمبية. أن أغلبية الأندية والاتحادات المعنية بقانون الرياضة الجديد لاتعلم عن القانون شيئا. ويجب أن يتم عرض القانون علي الجهات المعنية للتصويت عليه وإبداء الرأي في القانون الجديد قبل التصديق عليه من مجلس الشعب. وهناك العديد من الثغرات التي يجب أن تعالج قبل تطبيقه. وأشار محمود أحمد علي إلي أن اللجنة الأوليمبية المصرية لاتخضع لقانون الرياضة. حيث ان اللجان الأوليمبية خاضعة للائحة الخاصة بها والتي يتم إقرارها من اللجنة الأوليمبية الدولية. حيث ان اللجان الأوليمبية مستقلة تماما عن القوانين المحلية للدول. ولكني كرئيس لإتحاد السلة أؤكد أن قانون الرياضة المعروض علي جداول مجلس الشعب يجب أن يعاد صياغته من جديد من أجل مصلحة الرياضة المصرية.
موضحا أن القانون الجديد يجب أن يمنح صلاحيات أكبر للجمعيات العمومية للإتحادات أو الأندية.
الظروف تغيرت
من جانبه أشار المستشار جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك إلي أن الظروف الحالية في مصر قد تغيرت كثيرا. ويجب أن يتم تشكيل لجنة تشريعة جديدة. تقوم هذه اللجنة بتقييم مشروعات القوانين التي تم عرضها علي مجلس الشعب السابق. من أجل إتخاذ قرار بضرورة تطبيق القانون أو إلغائه.
وأوضح رئيس نادي الزمالك ان قانون الرياضة الذي عرض علي مجلس الشعب المنحل


لم نعرف بندوه أو أسسه وهي أزمة كبيرة. حيث ان الأندية

اخبار الرياضه المصرية 2011

ستطبق قانونا لاتعلم عنه شيئاً. ويجب أن يكون القانون الجديد مناسبا للوضع الحالي للأندية والاتحادات. ويسمح لهذه الأندية بالخروج من أزماتها المادية الطاحنة التي تعاني منها في الفترة الحالية.
إعادة الصياغة
من زاوية أخري قال فايز عريبي رئيس نادي طنطا. ان قانون الرياضة الجديد الذي عرض علي مجلس الشعب السابق. يجب أن تعاد صياغته من جديد ليتناسب مع احتياجات الأندية. فهناك ضرورة ملحة لوجود قانون جديد للرياضة المصرية. يحل جميع الأزمات التي تعاني منها الاتحادات والأندية.
وأضاف فايز عريبي بقوله ان جميع أندية مصر واتحاداتها تحتاج إلي إعادة تنظيم من خلال قانون عملي يراعي مشاكل الرياضة. ويجب أن تشارك الأندية والاتحادات في وضع هذا القانون. من خلال مناقشة الاحتياجات. حتي نغير من الوضع الحالي التي تعاني منه الرياضة. من جانبه رفض عمرو عبدالحق رئيس نادي النصر. اعتماد العمل بقانون الرياضة الجديد الذي تم عرضه من قبل علي مجلس الشعب السابق. مؤكدا أن هذا القانون الذي كان يناقش في عهد النظام السابق لايراعي مصالح الأندية والاتحادات ويجب أن تعاد صياغته من جديد.
وقال عبد الحق: سنعارض القانون الجديد في حال اقراره بالبنود نفسها. لأنه يضر بالرياضة المصرية ولا يراعي مصالح الأندية. وهناك العديد من الثغرات التي يعاني منها القانون الجديد الذي عرض علي المجلس السابق.
مضيفا يجب أن ينظم قانون الرياضة الجديد وضع أندية الشركات التي أصبحت تهدد الأندية الشعبية. وأصبحت خطرا كبيرا علي الأندية الجماهيرية. نظرا للفوارق المالية. وهذا البند أمر مهم للغاية للحد من هوجة أندية الشركات التي ضربت الرياضة المصرية.
أزمات الرياضة
وقال عمرو السعيد رئيس اتحاد الجمباز. الرياضة المصرية تحتاج قانونا نابع من ممارسي الرياضة. سواء من الاتحادات أو الأندية. حيث ان هذا القانون ينظم عمل هذه الفئة من المجتمع. التي تعاني من العديد من الأزمات والمشاكل التي تهدد استمرار النشاط الرياضي.
وأضاف عمرو السعيد. قانون الرياضة القديم كان له دور كبير في أزمات الرياضة. ومشروع القانون الجديد به العديد من الثغرات. التي يجب أن تعالج وتناسب الواقع الذي تعيشه الرياضة المصرية.
وطالب رئيس اتحاد الجمباز بمشاركة الرياضيين في وضع القانون الجديد.
اللوائح الدولية
وقال فرج عامر رئيس نادي سموحة. قانون الرياضة يجب أن يكون مناسبا للوائح الاتحادات الدولية. التي تحكم جميع اللعبات. وحتي نستطيع أن نواكب جميع التطورات الجديدة التي تحدث في جميع الألعاب الرياضية. لذلك يجب أن يكون هناك اطلاع علي جميع اللوائح الدولية حتي لانجد تعارضا.
وأضاف رئيس نادي سموحة ان الرياضة المصرية في حاجة لقانون يعالج أزماتها. ويمنع التدخل الحكومي في عمل الأندية والاتحادات لضمان الحرية. حيث ان الجمعيات العمومية هي التي تقوم بالمحاسبة والمراقبة علي عمل مجالس الإدارات.




hofhv hgvdhqi hglwvdm 2011

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2011, المصرية, الرياضه, اخبار

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اكبر مجموعة من رسائل العام الجديد 2011 مسجات العام الجديد 2011 الخاصة بالعام 2011 أياد مسجات - رسائل جوال - وسائط - mms - sms 3 27 - 06 - 2011 18:58
happy new year 2011 sms Christmas happy new year DreamsCity مسجات - رسائل جوال - وسائط - mms - sms 1 29 - 03 - 2011 14:21
رسائل العام الجديد 2011 - مسجات العام الجديد 2011 DreamsCity مسجات - رسائل جوال - وسائط - mms - sms 1 29 - 03 - 2011 14:20
فورد أكسبلور 2011 – صور فورد أكسبلور 2011 الجديدة جديد سيارات فورد اكسبلور قاهر الاعداء عالم السيارات 3 17 - 03 - 2011 06:51
صور 2011 احلى صور 2011 فرولة المدينة قسم الصور 3 05 - 02 - 2011 19:44


الساعة الآن 07:08.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO