منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 16 - 04 - 2011, 19:14
الصورة الرمزية أياد
أياد غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


أياد is on a distinguished road
افتراضي من هم المحافظين الجدد - المحافظين الجداد في مصر - اسماء المحافظين الجدد في مصر













من هم المحافظين الجدد محافظ القاهره الجديد محافظ اسكندريه الجديد محافظ قنا محافظ اسيوط محافظ الجيزه المحافظون الجدد عصام شرف كليه الهندسه



المحافظين الجدد المحافظين الجداد مصر اسماء المحافظين الجدد

الدكتور عبدالقوى أحمد مختار خليفة المرشح محافظا للقاهرة






اتسمت حركة المحافظين الجدد بأنها شاملة جاءت بشخصيات جديدة في نحو 20 محافظة في مقدمتها العاصمة القاهرة.


والدكتور عبدالقوى أحمد مختار خليفة المرشح محافظا للقاهرة الجديد من مواليد محافظة البحيرة عام 1946 . حصل على بكالوريوس الهندسة المدنية من جامعة عين شمس عام 1969 وكذلك ماجستير الهندسة المدنية عام 1973 وماجستير هندسة بترول بالولايات المتحدة الامريكية عام 1976 ثم دكتوراه الهندسة المدنية من جامعة وندسور بكندا عام 1980.




وقام الدكتور عبدالقوى خليفة بتنفيذ وتصميم والاشراف على عدد من المشروعات في الخارج منها تنفيذ نظام الري والصرف لمشروع السكر في دولة الكونغو الديمقراطية بالإضافة الى عدد من المشروعات الداخلية في مصر منها مشروع ري وتشجير طريق القاهرة-الاسكندرية الصحراوي ، ومشروع خطوط الري لمساحة 15000 فدان بمحافظة المنيا "مشروع الري المتطور"، بالإضافة الى العديد من الاعمال والدراسات الاخرى منها دراسة مشروع شبكات المياه ل 240 قرية ، ودراسة حماية السواحل الشمالية لمصر من اخطار النحر ، ودراسة حماية منطقة منشأة ناصر من اخطار السيول ، والتصميم الهيدروليكى لشبكات صرف الامطار لمدينة القاهرة الكبرى، ودراسة مشروع تشجير الطريق الدائري حول مدينة القاهرة وغيرها.




ويمتلك الدكتور خليفة خبرة تزيد على 38 سنة في مجال الموارد المائية وتصميم شبكات المياه والصرف الصحي والري والتصميم والاشراف على تنفيذ الموانئ البحرية الى جانب دراساته عن السيول والمياه الجوفية وحماية البيئة من الملوثات.




وكانت اخر المناصب التي تولاها رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي والمسئولة عن إدارة قطاع مياه الشرب والصرف الصحي بمصر من خلال 25 شركة تابعة تقدم الخدمة الى 80 مليون نسمة.




وقام الدكتور خليفة بتدريس مجموعة من المواد المتخصصة في مجال الموارد المائية والهيدروليكا وتصميم الشبكات وادارة المشروعات حيث عمل مدرسا مساعدا بكلية الهندسة بكندا ومدرسا بكلية الهندسة جامعة عين شمس ثم استاذا مساعدا بكلية الهندسة جامعة عين شمس واستاذا بكلية الهندسة جامعة الامارات العربية المتحدة ثم رئيس قسم الهندسة بجامعة عين شمس ثم شغل منصب رئيس قسم الموارد المائية بكلية الهندسة جامعة عين شمس عام 2004.




وتخرج الدكتور عصام سالم المرشح محافظا للإسكندرية من قسم الهندسة الميكانيكية بكلية الهندسة جامعة الإسكندرية وحصل على درجة الدكتوراه في تخصصه من جامعة مانشستر بالمملكة المتحدة ثم عين وكيلا لكلية الهندسة جامعة الإسكندرية ثم عميدا لها حتي تم تعيينه رئيسا لجامعة الإسكندرية لدورتين متتاليتين بداية من عام 1992 وحتى عام 1999 ثم عمل أستاذا متفرغا بجامعة الإسكندرية لعدة سنوات.




وأكد الدكتور عصام سالم أن الفترة القادمة لابد أن يشعر خلالها سكان الإسكندرية بالأمن والأمان وأن تكون هناك مصالحة حقيقية بين المواطنين ورجال الشرطة، وذلك قبل الشروع نحو تحقيق برامج التنمية.




وأشار سالم، في تصريح له "الخميس "، إلى أنه سيتم التركيز خلال المرحلة القادمة علي تطوير العشوائيات وتحسين الخدمات المقدمة في تلك المناطق للنهوض بها في كافة المجالات، مؤكدا أن الجميع سيحصل على حقه من الدولة عن طريق الاستفادة بكافة أنواع الخدمات والشعور بالأمن والطمأنينة .




واللواء عماد شحاتة ميخائيل المرشح محافظا لقنا من مواليد شهر سبتمبر عام 1953. وتنقل بين العديد من المواقع الشرطية المتنوعة ؛ حيث خدم بمستشفى الشرطة بالعجوزة، وبمديرية أمن الجيزة وواصل العمل بها لفترة كبيرة حتى تولى نائب مدير قطاع بالمديرية ، ثم تولى أخيرا مدير الإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم.




وقال اللواء عماد شحاتة إنه يشعر بمزيد من المسئولية بعد توليه هذا المنصب وإن من أهم أوليات عمله في المرحلة المقبلة توفير كافة الخدمات للمواطن على أرض المحافظة وذلك عن طريق بذل المزيد من الجهد وخاصة في مجالات التنمية والاستثمار بخلق مشروعات جديدة باعتبارها العمود الفقرى للتنمية وتوفير آلاف فرص العمل للشباب.




وأضاف أنه سيتبع سياسية الباب المفتوح للجميع بلا استثناء وبلا حواجز أو قيود من أجل تحقيق التنمية الحقيقية والمنشودة لأبناء محافظة قنا كافة، كما تمنى أن يوفق في خدمة وطنه وأن يتمكن من تقديم خدمة حقيقية وملموسة للمواطن في قنا.




وقال إن " مصر تحتاج المزيد منا، وهذا ما سوف أضعه نصب عيني دائما من أجل تحقيق الآمال المنشودة."




وأشار إلى أنه سوف يعقد لقاءات موسعة مع رموز وكبار العائلات والقبائل بقنا ولقاءات أخرى مع الشباب حتى يلتف الجميع حول الهدف الأوحد وهو تحقيق التنمية الحقيقة بمختلف المجالات.




بينما تولى اللواء إبراهيم حماد المرشح محافظا لأسيوط العديد من المناصب القيادية داخل وزارة الداخلية ؛ حيث تولى منصب مساعد الوزير لقطاع الشئون القانونية، ثم مساعد الوزير لمنطقة شمال الصعيد، ثم مساعد الوزير لمنطقة جنوب الصعيد وأخيرا مساعد الوزير للإعلام والعلاقات.





والدكتور على عبد الرحمن المرشح محافظا للجيزة، هو رئيس جامعة القاهرة السابق منذ أغسطس 2004 وأستاذ هندسة الإنشاءات بكلية الهندسة من مواليد 6 يناير 1948.




من أهم إنجازاته القيام بالتصميم والإشراف على تنفيذ منشآت عامة وخاصة منها فندق شيراتون الجزيرة - فندق أوبروى المدينة المنورة - ومبنى السيكلترون بأنشاص - مجمع فنادق الفورسيزون بجاردن سيتى وامتداد فنادق شيراتون هليوبوليس ، مباني جامعية وتعليمية لجامعات حكومية وخاصة ، تطوير دار الكتب المصرية بباب الخلق.شارك في مؤتمرات علمية في سوريا والإمارات العربية والمملكة العربية السعودية وإنجلترا وإيطاليا وكندا والولايات المتحدة.






lk il hglpht/dk hg[]] - hg[]h] td lwv hslhx hg][h[ hsghl

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 16 - 04 - 2011, 19:58   رقم المشاركة : [2]
..:: حُسام المدينة ::..
الصورة الرمزية ســـجـــ الاهـات ـــيـــن
 

ســـجـــ الاهـات ـــيـــن is on a distinguished road
افتراضي رد: من هم المحافظين الجدد - المحافظين الجداد في مصر - اسماء المحافظين الجدد في مصر

مشكوور اخوي ع المعلومات هذا
الله يعطيك العا فيه
تقبل مروري


ســـجـــ الاهـات ـــيـــن غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مصر, المحافظين, الدجاج, الجدد, اسلام
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قائمة أسماء المحافظين الجدد .. وإلغاء محافظتي أكتوبر وحلوان قاهر الاعداء القسم ألاخباري 0 15 - 04 - 2011 02:18
اسماء المحافظين الجدد للمحافظات المصرية - القائمة الكاملة لحركة المحافظين: تعيين 20 محافظا قاهر الاعداء القسم ألاخباري 0 15 - 04 - 2011 02:08
حلقات مسلسل الحجاج كامله بكيل السمعيات والمرئيــــات 104 29 - 03 - 2011 14:51
ملف لوصفات تتبيل الدجاج واللحم... ناردين مطبخ المدينة 4 18 - 05 - 2010 07:58
قصة الحجاج مع الغلام الساهر قسم القصص والرويات 8 26 - 07 - 2009 13:47


الساعة الآن 14:29.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO