منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 16 - 04 - 2011, 15:04
احمد بوشة غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


احمد بوشة is on a distinguished road
افتراضي ادارة الاتحاد تقبل اعتذار هزازي بعد سفرة الى بيروت وغيابة عن التدريبات










ادارة الاتحاد تقبل اعتذار هزازي بعد سفرة الى

حمل الجهاز الاداري بالفريق الاتحادي الاول مسؤولية الخطأ الذي ارتكبه اللاعب نايف هزازي بغيابه عن التدريبات والسفر الى العاصمة اللبنانية بيروت، بعد ان تركت جواز السفر بحوزة اللاعب بعد عودته من مدينة ابوظبي الاماراتية عقب مباراة الوحدة الاماراتي.

وشارك نايف هزازي ومحمد الراشد في تدريبات الفريق الاتحادي أول من امس (الخميس) بعد غيابهما يوم الاربعاء الماضي وتفهمت الادارة الاتحادية موقف اللاعبين وقبلت اعذارهما.

وعلمت "دنيا الرياضة" ان الادارة الاتحادية طبقت سياسة جديدة في التواصل مع اللاعبين وابلاغهم بموعد التدريبات والاجازات وكل ما يتعلق بالفريق من خلال خدمة الرسائل النصية بحيث يتم تسجيل جميع اللاعبين والجوالات الخاصة بهم في الخدمة، وكان سكرتير الفريق الاول ماجد السلمي قد اوصى المشرف العام على فريق كرة القدم بنادي الاتحاد محمد اليامي بتنفيذ الخدمة ولاقت استحسان الجهاز الاداري بنادي الاتحاد.

من جهة اخرى واصل الفريق الاتحادي تدريباته اليومية على ملعب الامير فيصل بن فهد بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء اللاعب سعود كريري الذي واصل غيابه بعذر مسبق من ادارة النادي فيما شهدت العيادة الطبية تواجد اللاعبين البرتغالي نونو اسيس وطلال عسيري الذي شارك في التدريبات فيما اوصى الجهاز الطبي باراحة اسيس.



وحرص مدرب الفريق البرتغالي توني اوليفيرا الاجتماع باللاعبين وابلغهم بضرورة بذل مزيد من الجهد خلال المرحلة المقبلة لانهاء الموسم الجاري ببطولة محلية على الاقل والوصول لدور الثمانية من دوري ابطال اسيا ليكون ختام جيد للموسم الحالي. وشهد التدريب الاتحادي تقسيم اللاعبين الى مجموعات في الربع الاخير من الملعب بين ثلاثة فرق تلعب بنظام خروج المغلوب وشهدت المناورة حماسا منقطع النظير بين اللاعبين خصوصاً بين الثلاثي اسامة المولد وحمد المنتشري ومحمد نور.

من جهة اخرى تصرف الادارة الاتحادية خلال الايام القليلة المقبلة مكافأة الفوز على الوحدة الاماراتي قبل مواجهة الاياب بين الفريقين يوم الاربعاء المقبل على استاد الامير عبدالله الفيصل بجدة.

وعلى صعيد فريق كرة السلة بنادي الاتحاد ابدى اللاعبون تذمرهم من التجاهل الاداري وغاب عدد كبير من اللاعبين عن التدريبات وسط محاولات من مدير الفريق احمد قاسم بألا ينعكس الغياب على تواجد اللاعبين في المباريات المقبلة رغم ان الفريق حسم اللقب واضطر الجهاز الفني للاستعانة بعدد من لاعبي الفريق الاولمبي لتعويض الغياب.

ويطالب اللاعبون برواتبهم المتأخرة خصوصاً وأن مقدمات عقودهم دمجتها الادارة السابقة مع رواتبهم وبالتالي ابدوا استياءهم من التجاهل الاداري.

واكد اللاعبون لدنيا الرياضة انهم يسمعون بالملايين تصرف هنا وهناك وعند المطالبة بحقوقهم يتفاجأون برد الادارة بعدم وجود سيولة في خزينة النادي.



h]hvm hghjph] jrfg huj`hv i.h.d fu] stvm hgn fdv,j ,ydhfm uk hgj]vdfhj

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الاتحاد, التدريبات, الى, ادارة, اعتذار, بيروت, بعد, تقبل, سفرة, هزازي, وغيابة


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 20:59.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO