منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 15 - 04 - 2011, 16:30
الصورة الرمزية البرق
البرق غير متصل
..:: خدمة العملاء ::..
 


البرق is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى البرق إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى البرق
افتراضي رسالة إلى أصدقاء اليمن للكاتب أحمد غراب










احمد غراب
رسالة إلى أصدقاء اليمن
السبت 25 سبتمبر 2010 22:16

الإخوة أصدقاء اليمن أما بعد،

فقد جئناكم يا أصحابنا ونحن واثقون كل الثقة أنكم قبائل عسرين، وكلنا أمل بأنكم لن تخيّبوا آمالنا وستبيّضوا وجوهنا. وكما يقول المرحوم علي بن علي الآنسي:

"معي صديق أحنجه مثل الولد واعظم..

تعملون جيدا أن الصديق وقت الضيق، لا تجده إلا بخارطة طريق، وأن السعة في القلوب وليست في الجيوب، ولكن القلوب قد ضاقت من الحراف الذي ازدادت وتيرته مع إعلاننا الحرب على الإرهاب، تلك الحرب اللي تشتي "ضمار" ودعم، ونحن -وكما لا يخفى عليكم- شعب قوته في الركبة، نستقبل مولود كل ست ثوانٍ، حققنا أعلى نسبة مواليد خام في العالم، وعددنا -حجاب الله وصلاة على النبي خمسة وخميسة في عين اللي ما يصلي على النبي- 25 مليون نسمة تنطح نسمة، 63 بالمائة منهم يعيشون تحت خط الفقر.

أيها الأصدقاء، يقول علي ولد زايد: إن صاحبي مثل نفسي وإلا فلا كان صاحب، ويا صاحبي ما هي ثمار الصحب إن كان صاحبي ظالم أناني. وكما تعلمون فإن صاحب الحاجة أعنى بالطلب وما صاحب إلا ساعة الشدّة، والصاحب أبقى من النسب، وأنتم سيّد العارفين. إننا كفينا ووفينا من جيوبنا في الحرب على الإرهاب، وما عاد عرفنا نتابع لكم الإرهابيين وإلا "نُوبِه" لعجلة التنمية.

أيها الأصدقاء، الصدق صدقة، ولو تشتوا الصدق فإن أمن العالم من أمن اليمن ووحدته واستقراره. ودائما وأبدا عبر التاريخ من أراد الخير لليمن فخيرها له، ومن أراد الشر لها فشرها عليه.

ونحن أصحاب وأصدقاء منذ قدم التاريخ من أيام أبونا "سبأ" وجدنا "حمير"، كُنّا نصدِّر لكم اللبان والبخور، ونستقبل سفنكم في موانئنا، ونوفّر الأمان والحراسة لخارطة التجارة العالمية، ونصدِّر لكم البن المعتبر قبل ما يعرف العالم البن البرازيلي بِدُهور. وكما يقول المثل اليماني: الصاحب القديم واصله واستديم، والصديق الصافي في وده لا تزعله ولا ترده.



vshgm Ygn Hw]rhx hgdlk gg;hjf Hpl] yvhf gl;hjf lpl]

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 23 - 04 - 2011, 10:52   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
 

م ـيدو is on a distinguished road
افتراضي رد: رسالة إلى أصدقاء اليمن للكاتب أحمد غراب

لك خالص حبي وأشواقي
سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا
اعذب التحايا لك


م ـيدو غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23 - 04 - 2011, 10:53   رقم المشاركة : [3]
..:: من سكان المدينة ::..
 

م ـيدو is on a distinguished road
افتراضي رد: رسالة إلى أصدقاء اليمن للكاتب أحمد غراب

لك خالص حبي وأشواقي
سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا
اعذب التحايا لك


م ـيدو غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23 - 04 - 2011, 10:54   رقم المشاركة : [4]
..:: من سكان المدينة ::..
 

مـازن is on a distinguished road
افتراضي رد: رسالة إلى أصدقاء اليمن للكاتب أحمد غراب



مـازن غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لمكاتب, محمد, أصدقاء, اليمن, رسالة, غراب, إلى

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اليمن الجرئ2006 دول - بلدان - جغرافية الدول و تاريخها 7 12 - 09 - 2011 02:08
اسماء المقترضين من البنك العقاري 2011 , اسماء المقترضين من البنك العقاري لعام 1432 , اسماء المقترضين من صندوق التنمية العقاري قاهر الاعداء اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 45 10 - 05 - 2011 01:33
وزارة الخدمة المدنية تدعو ( 239) مرشحاً لوظائف إدارية لاستكمال إجراءات ترشيحهم أياد اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 0 13 - 04 - 2011 23:18
اعفاء الدفعة الرابعة والعشرين من صندوق التنمية العقاري 1432 2011 , اعفاء الدفعة الخمسة والعشرين من صندوق التنيمة العقارية 2011 1432 , اسماء المعفيين قاهر الاعداء اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 1 08 - 03 - 2011 05:18
قصة الحب الخالد( قيس وليلى) قاهر الاعداء قسم القصص والرويات 10 21 - 08 - 2009 16:50


الساعة الآن 19:29.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO