منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 14 - 04 - 2011, 18:04
الصورة الرمزية أياد
أياد غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


أياد is on a distinguished road
افتراضي حبس مرتضى منصور 15 يوما لاتهامه في موقعة الجمل










حبس مرتضى منصور 15 يوما لاتهامه في موقعة الجمل


حبس مرتضى منصور 15 يومًا لاتهامه في موقعة الجمل حبس سرور 15 يومًا بتهمة الكسب غير المشروع.. وترحيله إلى سجن طرةاستقبال سرور بـ زفة لدى وصوله للتحقيق معه في الكسب غير المشروع علاء وجمال مبارك يصلا طرة مقيدين بـ الكلابشات حبس الرئيس المخلوع حسني مبارك 15 يوماً لاتهامه بالفساد وقتل المتظاهرين بالفيديو والصور ترحيل جمال وعلاء مبارك لمزرعه طره حبس علاء وجمال مبارك 15 يوم على ذمه التحقيق بالصور بالصور والفيديو حبس جمال مبارك 15 يوما حبس جمال سبب الازمه القلبيه لمبارك حبس نجلى مبارك 15 يوما على زمه التحقيق أصابه مبارك بازمه قلبيه اثناء التحقيق معه الان مبارك يدخل العناية المركزة بعد إصابته بأزمة قلبية مبارك يدخل مستشفى شرم الشيخ لاصابته بازمه قلبيه اثناء بالصور والفيديو حبس جمال مبارك 15 يوما مصادر تؤكد حبس جمال مبارك 15 يوما حبس جمال سبب الازمه القلبيه لمبارك التحقيق معه مبارك يصل إلى مدينة الطور للمثول أمام النيابة التحقيق مع مبارك ونجليه في مستشفى شرم الشيخ جنايات القاهرة تؤيد التحفظ على أموال عبيد و والي و الوليد بن طلال حبس صفوت الشريف15 يوما بالفيديو والصور تحويل صفوت الشريف لسجن طره الان ليله ذهاب صفوت الشريف لمزرعه طره ليلة القبض على صفوت الشريف ليلة القبض على احمد نظيف يوتيوب القبض على احمد نظيف الان شاهد زكريا احمد نظيف فى سياره الشرطه النائب العام يأمر بحبس نظيف 15 يوما شاهد فيديو زكريا عزمى ذاهب للسجن حبس زكريا عزمي 15 يوما على ذمة التحقيقات يوتيوب القبض على زكريا عزمى من القادم بعد عزمى القبض على ابراهيم سليمان حبس زكريا عزمى 15 يوم يوتيوب احمد عز القبض على العادلى جمال مبارك ثوره 25 يناير الرئيس حسنى مبارك علاء مبارك صفوت الشريف فتحى سرور الحزب الوطنى سجن المزرعه المغربى عاطف عبيد القبض على رجال مبارك القوات المسلحه وزير العدل المشير طنطاوى المجلس الاعلى القبض على زكريا عزمى

القاهرة - رويترز




حبس مرتضى منصور يوما لاتهامه موقعة الجمل



ذكرت مصادر قضائية أن النيابة العامة بمصر أمرت اليوم الأربعاء بحبس مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق لمدة 15 يوما على ذمة التحقيق.


وقال مصدر إن النيابة اتهمته بالتحريض على قتل والاعتداء على محتجين خلال انتفاضة شعبية أطاحت بالرئيس السابق حسني مبارك، مضيفًا أن الشرطة تولت ترحيل منصور إلى السجن.


وكان راكبو جمال وخيول هاجموا محتجين في ميدان التحرير في الثاني من فبراير مما أدى لمقتل أكثر من عشرة منهم وإصابة مئات آخرين.


وشغل منصور العديد من المناصب في السابق حيث كان عضوا في مجلس الشعب كما عمل قاضيًا.. إلي جانب عضويته ورئاسته لنادي الزمالك فضلا عن عمله الحالي كمحام.





pfs lvjqn lkw,v 15 d,lh ghjihli td l,rum hg[lg

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لاتهامه, مرتضى, منصور, موقعة, الجمل, حبس, يوما
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اسابيع الحمل بالشرح الوافي ....ومع الصور احلام قسم المرأة 6 04 - 08 - 2011 16:25
اسماء المقترضين من البنك العقاري 2011 , اسماء المقترضين من البنك العقاري لعام 1432 , اسماء المقترضين من صندوق التنمية العقاري قاهر الاعداء اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 45 10 - 05 - 2011 01:33
مرتضى منصور - صور مرتضى منصور lvjqn lkw,v قاهر الاعداء قسم الصور 3 18 - 04 - 2011 16:22
مرتضى منصور أمام النيابة بسبب موقعة الجمل أياد القسم ألاخباري 0 13 - 04 - 2011 12:28
طلب استدعاء مرتضى منصور والتحقيق معه في اتهامه بموقعة الجمل قاهر الاعداء القسم ألاخباري 0 13 - 04 - 2011 01:15


الساعة الآن 10:16.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO