منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 09 - 04 - 2011, 02:13
الصورة الرمزية قاهر الاعداء
قاهر الاعداء غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 



قاهر الاعداء is on a distinguished road
افتراضي اعترافات قاتل محمد داغر - اعترافات محمد عبد المنعم فرج










بالصور..قاتل داغر يمثل الجريمة وسط حراسة مشددة ويعترف: جمعتنى به علاقة منذ 5 شهور واستضافنى بشقته للسهر معه ثم اختلفنا.. المجنى عليه حاول قتلى وهو "سكران" بالسكين فدافعت عن نفسى وفوجئت به يسقط قتيلا.




اعترافات قاتل محمد داغر اعترافات محمد عبد المنعم



لم تمر سوى 48 ساعة فقط على اكتشاف مقتل مصمم الأزياء الشهير، محمد داغر، والعثور على جثته مقتولا داخل شقته بشارع البطل أحمد عبد العزيز بالمهندسين، حتى نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة فى إغلاق ملف القضية والتوصل إلى هوية القاتل والقبض عليه، وتعد تلك الجريمة هى أولى الجرائم هذا العام، وكان الضحية فيها من عالم المشاهير، حيث حظيت هذه القضية بمتابعة كافة وسائل الإعلام منذ وقوعها..

المتهم "محمد عبد المنعم فرج" البالغ من العمر 23 عاما، والذى كان يعمل فرد أمن سابقا، أدلى بكافة تفاصيل
الجريمة أمام اللواء فاروق لاشين، مدير أمن الجيزة، قائلا إنه تعرف على المجنى عليه مصادفة منذ 5 شهور أثناء تواجده بمقهى داخل كايرو مول بالهرم وطلب منه المجنى عليه مصاحبته إلى شقته وخلال تلك الفترة تقابل معه عدة مرات استضافه خلالها بشقته محل الجريمة، موضحا أنه فى يوم الحادث اتصل على هاتفه وطلب منه المجنى عليه مرافقته إلى الشقة لتناول العشاء بصحبته ثم طلب "داغر" وجبتين من محل "كنتاكى" وبعد العشاء تناولا سويا بعض كؤوس الخمر..

وأضاف المتهم فى اعترافاته أنه أثناء حديثهما نشبت بينهما مشادة كلامية فحاول المتهم الانصراف وتركه إلا أن المجنى عليه هدده بالإيذاء واتهامه بالسرقة والتسبب فى حبسه، مشيرا إلى أن المجنى عليه تعدى عليه بزجاجة خمر، مما أسفر عن كسرها وتوجه
داغر إلى باب الشقة وأغلقه بالمفتاح ووضع المفتاح فى جيبه، ثم أمسك المجنى عليه مرة ثانية بكوب زجاج وتعدى على المتهم مرة أخرى محدثا إصابته بيده، وهو ما دفع المتهم لالتقاط بقايا زجاج الكوب والتعدى على المجنى عليه فأصابه وحاول الهرب إلا أن داغر حصل على سكين من المطبخ وحاول ملاحقة المتهم والتعدى عليه، فتمكن الأخير من السيطرة عليه وأثناء ذلك أصابت السكين رقبة داغر مما أدى إلى سقوطة أرضا ووفاته..

كما أوضح المتهم فى اعترافاته أنه عقب سقوط المجنى عليه أسرع باستبدل ملابسه الملوثة بالدماء بملابس خاصة بالمجنى عليه ثم اتصل بصديق له يدعى "محمد.ب"وطلب منه الحضور لمعاونته بسبب تشاجره مع "داغر"، ثم استولى على الهاتفين المحمول الخاصين بالمجنى عليه وسلسلة مفاتيحه وتقابل مع صديقه وأبلغه بارتكابه
الجريمة ثم استوليا على السيارة وقادها صديقه وتوجها إلى منزل المجنى عليه الكائن بمنطقة المنيب واستبدل ملابس المجنى عليه عقب الجريمة، ثم تخلص منها صباح اليوم التالى بترعة الزمر، وترك السيارة أمام مسكن صديقه وأعطاه الهاتفين وطلب من أحد جيرانه ويدعى "محمد.ن" صاحب شركة نقل وخدمات الاحتفاظ بالسيارة على سبيل الأمانة..

وأمام محمود حلمى، مدير نيابة حوادث شمال الجيزة، وعبد الحميد الجرف وكيل النيابة، بإشراف محمد ذكرى المحامى العام الأول للنيابات، اعترف المتهم بارتكابه الواقعة وأدلى بالسيناريو الكامل لارتكابه
الجريمة وذكر خلال اعترافاته أنه عندما صعد إلى الشقة بصحبة المجنى عليه الذى كان يرتدى بنطال جينز وتى شيرت كان أحد أصدقاء داغر داخل الشقة فشاركهما السهرة ثم انصرف حوالى الساعة الثالثة صباحا، وعقب انصرافه نشبت بينهما مشادة كلامية بسبب خلافات مادية مما أسفر عن تشاجرهما ومقتله..

كما انتقل فريق النيابة العامة بصحبة المتهم إلى الشقة محل ارتكاب
الجريمة لتمثيل الجريمة وسط حراسة أمنية مشددة أشرف عليها المقدم أحمد الوتيدى، رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة والمقدم محمد فوزى، رئيس مباحث قسم شرطة الدقى، مع تواجد عدد من أصدقاء المجنى عليه وقام المتهم بإجراء وصف كامل منذ دخوله إلى الشقة وحتى ارتكابه الجريمة، فوجهت له النيابة تهمة القتل العمد المقترن بالسرقة وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

يذكر أن
الجريمة تم الكشف عنها عندما تلقى اللواء كمال الدالى، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بلاغًا من "ماجدة " شقيقة المجنى عليه أفادت فيه أنها عثرت على جثة شقيقها داخل شقته ملطخة بالدماء، وبالانتقال إلى محل الواقعة تبين من المعاينة، التى باشرها اللواء أمين عز الدين نائب مدير أمن الجيزة، أن الجثة ملقاة على ظهرها بأرضية المطبخ، كما تبين وجود بقايا زجاج مكسور وعثر على بنطال وجورب وحذاء ملوثين بالدماء وبقيا وجبيتن كنتاكى أعلى منضدة الأنتريه واكتشف سرقة هاتفين محمول وسيارته رقم 592 ن ه س"جيب شيروكى سوداء اللون التى كانت متوقفة أمام العقار فتم تشكيل فريق بحث شارك فيه العميد فايز أباظة، مدير المباحث الجنائية والعميد عرفة حمزة، رئيس مباحث قطاع الشمال ورجال مباحث قسمى شرطة العجوزة والدقى حتى تم القبض على المتهم.

اعترافات قاتل محمد داغر اعترافات محمد عبد المنعم

اعترافات قاتل محمد داغر اعترافات محمد عبد المنعم

اعترافات قاتل محمد داغر اعترافات محمد عبد المنعم

اعترافات قاتل محمد داغر اعترافات محمد عبد المنعم

اعترافات قاتل محمد داغر اعترافات محمد عبد المنعم

اعترافات قاتل محمد داغر اعترافات محمد عبد المنعم



hujvhthj rhjg lpl] ]hyv - uf] hglkul tv[ tvp

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
محمد, المنعم, اعترافات, داغر, عبد, فرح, قاتل
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اسماء المقترضين من البنك العقاري 2011 , اسماء المقترضين من البنك العقاري لعام 1432 , اسماء المقترضين من صندوق التنمية العقاري قاهر الاعداء اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 45 10 - 05 - 2011 01:33
صور قاتل محمد داغر و تحقيقات النيابة مع المتهم قاهر الاعداء القسم ألاخباري 0 09 - 04 - 2011 01:31
القبض على قاتل محمد داغر الان القبض على قاتل محمد داغر أياد القسم ألاخباري 1 08 - 04 - 2011 23:00
مقتل محمد داغر مصمم الازياء بالصور - صور جنازه محمد داغر قاهر الاعداء القسم ألاخباري 0 07 - 04 - 2011 02:41
اعفاء الدفعة الرابعة والعشرين من صندوق التنمية العقاري 1432 2011 , اعفاء الدفعة الخمسة والعشرين من صندوق التنيمة العقارية 2011 1432 , اسماء المعفيين قاهر الاعداء اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 1 08 - 03 - 2011 05:18


الساعة الآن 23:50.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO