منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 09 - 04 - 2011, 02:01
الصورة الرمزية قاهر الاعداء
قاهر الاعداء غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 



قاهر الاعداء is on a distinguished road
افتراضي الليلة الأولى لزكريا عزمى فى جمهورية طره.. "الداخلية" أجبرته على ركوب سيارة الترحيلات











بالصور:الليلة الأولى لزكريا عزمى فى جمهورية طره.. "الداخلية" أجبرته على ركوب سيارة الترحيلات..




الليلة الأولى لزكريا عزمى فى جمهورية طره.. "الداخلية" أجبرته على ركوب سيارة الترحيلات.. وأقاربه أحضروا له "السيجار الكوبى" و"ترننج أبيض".. وهشام طلعت أول من زاره.. و"السجناء" هتفوا: "عاوزين الكبير"



الليلة الأولى لزكريا عزمى جمهورية طره.. "الداخلية" أجبرته


لم يتوقع الدكتور زكريا عزمى، رئيس ديوان رئاسة الجمهورية السابق، أن يخرج من جهاز الكسب غير المشروع بوزارة العدل إلى سجن مزرعة طره مباشرة، كان يعتقد أنه عقب سؤاله عن مصادر ثروته سيعود إلى قصره فى القطامية هايتس، ولكن جاء قرار المستشار عاصم الجوهرى، مساعد وزير العدل لشئون جهاز الكسب غير المشروع، بحبسه 15 يوماً على ذمة التحقيقات، بمثابة الصدمة لواحد من أقوى رجال نظام الرئيس المخلوع مبارك.

صدمة قرار المستشار عاصم الجوهرى أفقدت عزمى اتزانه لبضع دقائق، بعدما استنفذت التحقيقات التى استمرت معه قرابة الـ 8 ساعات، واجهه خلالها المستشار منتصر صالح رئيس هيئة الفحص بالجهاز بتقارير مباحث الأموال العامة وتقارير الرقابة الإدارية عن ثروته التى تضخمت بسبب استغلال نفوذه السياسى طوال الفترة التى قضاها رئيساً لديوان رئاسة الجمهورية.

وعقب صدور قرار حبسه 15 يوماً فى سجن طره، طلب عزمى أن يذهب للسجن فى سيارته الخاصة، والتى تحمل رقم "183 م وط"، وهو الطلب الذى قُوبل بالرفض، وأصر رجال وزارة الداخلية على أن يذهب إلى السجن فى سيارة الترحيلات، وبالفعل انصاع زكريا للقرار وخرج بعدها من مقر الجهاز يستند على بعض أفراد الداخلية حتى صعد لسيارة الترحيلات. وحسب مصادر فى سجن طره فإن عزمى وصل إلى المزرعة فى حوالى الساعة التاسعة أمس الخميس، وكان طلب من مرافقيه ومن ضمنهم شقيقه، قبل أن يتحرك من مقر وزارة العدل أن يأتوا له ببعض الأشياء الخاصة منها "ترننج أبيض وبعض الملابس الداخلية وعلبة سيجار كوبى".

وقالت المصادر إنه من المقرر أن يتم عرض زكريا عزمى على نيابة الأموال العامة الاثنين المقبل، عقب إجراء عمليات التقييم المالية للعقارات المملوكة له.

ومن ناحية أخرى لم يكن يعلم السجناء فى المزرعة أن السجن استقبل مساء أمس الدكتور زكريا عزمى، ولكن بمجرد انتشار الخبر بينهم صباح اليوم الجمعة، ردد العديد منهم هتافات تطالب بسرعة القبض على الكبير، والتحقيق معه، على أن يتم إخطارهم أولا بأول بأسماء النزلاء الجدد حتى يكونوا فى شرف استقبالهم.

فيما قام صباح اليوم هشام طلعت مصطفى بزيارة عزمى، ولم تستغرق الزيارة وقتاً طويلاً بسبب الحالة النفسية السيئة التى كان عليها الدكتور زكريا عزمى.






hggdgm hgH,gn g.;vdh u.ln tn [li,vdm 'vi>> "hg]hogdm" H[fvji ugn v;,f sdhvm hgjvpdghj hgHkld ugd u.ld

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"الداخلية", أجبرته, لزكريا, الليلة, الأنمي, الترحيلات, جمهورية, ركوب, سيارة, علي, عزمي, طره..

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موضوع متكامل عن:جديد السيارات-أسعارجميع السيارات-تاريخ السيارات-شرح مكونات المحرك! الرعد عالم السيارات 9 29 - 03 - 2011 14:44
تقرير عن حالة مبيعات السيارات ساره سرسور عالم السيارات 2 05 - 01 - 2011 20:25
الحرب العالمية الأولى الاخبـــار المنقولات العـــامة 3 18 - 09 - 2008 14:28


الساعة الآن 19:50.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO