منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 25 - 03 - 2011, 23:34
الصورة الرمزية أياد
أياد غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


أياد is on a distinguished road
افتراضي مظاهرة البحرين - إصابة عشرات المتظاهرين في البحرين 2011











مظاهرة البحرين - إصابة عشرات المتظاهرين في البحرين 2011


مظاهرة البحرين إصابة عشرات المتظاهرين البحرين 2011



أصيب عشرات من المتظاهرين خلال تفريق قوات الأمن البحرينية مسيرات خرجت اليوم الجمعة في مناطق متفرقة بالمملكة للمطالبة بإخراج قوات درع الجزيرة وإجراء إصلاحات سياسية ودستورية.

واستخدمت الشرطة الغازات المدمعة لتفريق المحتجين، في حين فرضت نقاط تفتيش في محافظتي العاصمة والشمالية، وأغلقت بعض المداخل التي كان مخططا أن تخرج منها المسيرات في ما يعرف بيوم الغضب.


مظاهرة البحرين إصابة عشرات المتظاهرين البحرين 2011




وتزامنت هذه التطورات مع تشييع جثمان أحد ضحايا الاحتجاجات بمنطقة البلاد القديم غربي العاصمة المنامة، وذكرت وكالة الأنباء الفرنسية أن الضحية شاب (33 عاما) كان مفقودا منذ السبت الماضي وأن عائلته تسلمت جثته الخميس من المستشفى.

يذكر أن الاحتجاجات والمظاهرات ممنوعة في البحرين بموجب إعلان حالة السلامة الوطنية (الطوارئ) التي فُرضت بعد الاحتجاجات التي عاشتها المملكة خلال الفترة الأخيرة.

ودخلت طلائع من قوات درع الجزيرة التابعة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية إلى البحرين في الـ14 من الشهر الجاري للمساعدة في حفظ الأمن في المملكة.

وعلى المستوى الرسمي نفت وزيرة التنمية الاجتماعية فاطمة البلوشي اليوم الجمعة أن تكون قوات الأمن قد استخدمت القوة المفرطة ضد المتظاهرين، مؤكدة أن السلطات تحقق في أعمال العنف وأسبابها.

وألقت الوزيرة في مؤتمر صحفي في جنيف باللائمة على المتظاهرين، وقالت إنهم "كانوا يدهسون ضباط الشرطة ويقتلونهم في الوقت الذي حاولت فيه الدولة أن تحافظ على الأسلوب السلمي معهم بقدر المستطاع".

وأضافت أن المتظاهرين "احتلوا مستشفى السلمانية وكانوا يضربون المرضى وكانوا يهاجمون عربات الإسعاف، واستخدموا عربات الإسعاف فيما بعد لنقل الأسلحة والمحتجين".



"أجندة أجنبية"


ومن جهة أخرى، اتهمت فاطمة البلوشي المتظاهرين بأن لديهم "أجندة أجنبية"، وقالت إنهم على صلة بحزب الله اللبناني وببلد مجاور لم تحدده، في إشارة منها إلى إيران.

وأعلنت أن الحكومة اكتشفت بعد استعادة السيطرة على الدوار والمستشفى "أن دولة أجنبية وحزب الله اللبناني حرضا المحتجين".

وأضافت أن لدى الحكومة "دليلا مباشرا على أن حزب الله قام بتدريب هؤلاء الأشخاص"، مشيرة إلى أن الاحتجاجات ليست من أجل تحسين ظروف المعيشة. وقالت "إنهم ينفذون أجندة سياسية خارجية".

وكان وزير خارجية البحرين خالد بن أحمد آل خليفة قال في وقت سابق إن بلاده لن تتهاون مع تهديدات ما أسماه "التنظيم الإرهابي" قائلا "هناك تدريبات وتنظيم وهناك أحد رموز الفتنة الذين قبض عليهم في الآونة الأخيرة جاء من لندن وتوقف في لبنان يومين ونعلم جميعا أين ذهب وأين أتى".

وكان ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة أكد قبل أيام أن "مملكة البحرين أفشلت مخططا خارجيا عمل عليه لمدة لا تقل عن عشرين أو ثلاثين عاما استهدف البحرين حتى تكون الأرضية جاهزة لذلك"




l/hivm hgfpvdk - Ywhfm uavhj hglj/hivdk td 2011

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2011, مظاهرة, المتظاهرين, البحرين, عشرات, إصابة
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اكبر مجموعة من رسائل العام الجديد 2011 مسجات العام الجديد 2011 الخاصة بالعام 2011 أياد مسجات - رسائل جوال - وسائط - mms - sms 3 27 - 06 - 2011 18:58
happy new year 2011 sms Christmas happy new year DreamsCity مسجات - رسائل جوال - وسائط - mms - sms 1 29 - 03 - 2011 14:21
رسائل العام الجديد 2011 - مسجات العام الجديد 2011 DreamsCity مسجات - رسائل جوال - وسائط - mms - sms 1 29 - 03 - 2011 14:20
صور مظاهرات البحرين 2011 - صور المظاهرات في البحرين 2011 أياد القسم ألاخباري 0 15 - 02 - 2011 20:52
صور 2011 احلى صور 2011 فرولة المدينة قسم الصور 3 05 - 02 - 2011 19:44


الساعة الآن 16:25.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO