منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 10 - 03 - 2011, 22:21
الصورة الرمزية أياد
أياد غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


أياد is on a distinguished road
افتراضي القذافي: الخونة والزنادقة لن يكملوا معا لان الزنادقة سيذبحوهم










القذافي: الخونة والزنادقة لن يكملوا معا لان الزنادقة سيذبحوهم


القذافي: الخونة والزنادقة الزنادقة سيذبحوهم



اتهم الزعيم الليبي معمر القذافي في كلمة متلفزة بثت الخميس المجلس الوطني الانتقالي الذي شكله الثوار الذين حملوا السلاح لاسقاط نظامه، بـ"الخيانة" مؤكدا ان اعمال العنف التي تشهدها البلاد يقف خلفها تنظيم القاعدة و"مؤامرة" غربية للاستيلاء على نفط البلاد.

وقال القذافي في كلمة القاها امام شباب من قبيلة الزنتان بث التلفزيون الرسمي تسجيلا لها فجر الأربعاء "هؤلاء خونة لديهم استعداد للخيانة... هؤلاء معروفون ان لديهم ارتباطات اجنبية، اي خونة".

وشن القذافي هجوما عنيفا على وزير العدل السابق المستشار مصطفى عبد الجليل الذي انشق عن نظامه وترأس المجلس الانتقالي.

وقال ان "بعض الناس من القوى الثورية كانوا يأتوني ناصحين ويقولون لي هذا خائن، هذا عميل، هذا عبد للسنوسية... إنصح المؤتمر الشعبي العام بتنحيته... اعتقد ان المؤتمر الشعبي العام كان سيقيله في مؤتمره المقبل".

واضاف ان عبد الجليل "هو الوحيد الذي اتصل بالسفير البريطاني... قال للبريطانيين تعالوا وخذوا القواعد العسكرية السابقة، انتم سادتنا ونحن عبيدكم... لانه سنوسي، السنوسية عائلة عبدة للانكليز والطليان، اي مستعمر يأتي تكون عبدة له".

واكد القذافي ان عبد الجليل "انفضح امام اهل بنغازي، يتصل بالمستعمرين الانكليز ويقول لهم تعالوا خذوا بنغازي"، مشددا على ان "لا حل الا بان يخرج ابناء بنغازي" على الثوار، محذرا اياهم من انهم في حال لم يفعلوا ذلك فان "ابناءكم سيجندهم في افغانستان... لا بد من تحرير بنغازي، الشعب من داخل بنغازي سيخرج".

وفرق الزعيم الليبي بين من وصفهم بالخونة وبين رفاق سلاح شاركوه في "ثورة الضباط الاحرار" قبل اربعة عقود واعلنوا انضمامهم الى الثورة، مؤكدا ان هؤلاء الضباط "مغلوبون على امرهم" و"اسرى" وقد قالوا ما قالوه "تحت التهديد بالذبح على طريقة الزرقاوي".

وقال "الخيانة تكشفت والناس المغلوب على امرهم ايضا... اي واحد في بنغازي سمعتوه تكلم في الاذاعات الاجنبية، يتصل بنا قبلها ويقول لنا انهم هددوه: إما نذبحك على طريقة الزرقاوي إما ان تقل كذا وكذا"، معددا اسماء عدد من الضباط قال انهم ابلغوه مسبقا انه سيعلنون انشقاقهم عنه تحت وطأة التهديد.

واضاف على وقع هتاف العشرات من ابناء قبيلة الزنتان "كان متوقعا ان شباب الزنتان اقوى من ان يفترسهم بن لادن او الظواهري او واحد زنديق"، مؤكدا ان ابناء الزنتان الذين انضموا الى الثوار لا يزيد عددهم عن مئة او مئتي شاب وقد جاءت مجموعة من "الارهابيين" من افغانستان والجزائر ومصر وفلسطين "جنوا عليهم وغرروا بهم وغسلوا مخهم (...) واعطوهم حبول وفلوس وبنادق وسلاح".

واضاف القذافي في كلمته التي قاطعه خلالها مرارا الحشد حينا بالهتاف وحينا بالتصفيق واحيانا بمداخلات اكدت على الولاء له، ان ما يجري "ظاهرة جنونية تصطاد اطفالنا غير الناضجين والضعفاء وتسيطر عليهم بالحبوب" المخدرة، مشيرا الى ان هؤلاء "جندتهم الفئة الضالة لانهم ضعاف من ذوي الشخصيات الضعيفة".

وقال ان "الخونة ركبوا موجة الزنادقة... الخونة والزنادقة لن يكملوا معا لان الزنادقة سيذبحوهم".

واكد القذافي ان ابناء قبيلة الزنتان "يقولون اعطنا سلاحا لنقضي على الفئة الضالة"، وان "الشعب في بنغازي سيصفي حسابه مع الذين اهانوه".

وحذر القذافي الليبيين من مطامع الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا في نفط بلادهم، مؤكدا وجود مؤامرة للاستيلاء على النفط الليبي.

وقال ان "الدول الاستعمارية استغلت ما يجري الان في بعض المناطق وضخمته... وتقلب الحقيقة عبر وسائل الاعلام"، وقاطعه الحشد هاتفا ضد قناة الجزيرة القطرية "يا جزيرة يا حقيرة قائدنا ما نبو غيره".

وقال القذافي ان ما يجري في ليبيا اليوم هو بسبب نفطها الذي يحسدها الكثيرون عليه، وقال "حاسدين الليبيين: شعب صغير ومساحة كبيرة ولديهم بترول وعايشين بامان وسعادة ورؤوسهم مرفوعة".

واكد القذافي ان هناك "مؤامرة" من الولايات المتحدة ومعها بريطانيا وفرنسا "لاذلال الشعب الليبي واستعباده والسيطرة على النفط... محاولة لافتكاك لقمة الشعب من فمه... مغامرة كبيرة ترتكبها الدول في سبيل السيطرة على البترول... اذا كان الشعب الليبي يريد ان يعيش مرة ثانية تحت جذوة الاستعمار فليتفضل"، ومرة جديدة قاطعه الجمهور بهتاف آخر هو "طز مرة تانية بامريكا وبريطانيا"، وكرر الهتاف ايضا القذافي رافعا قبضتيه في الهواء ثم غادر وسط تدافع الحشد لمصافحته





hgr`htd: hgo,km ,hg.kh]rm gk d;lg,h luh ghk hg.kh]rm sd`fp,il

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لان, معا, الخونة, الزنادقة, القذافي:, يكملوا, سيذبحوهم, والزنادقة
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شجرة عائلة القذافي: معمر القذافي والزوجتان والأولاد قاهر الاعداء شخصيات في الذاكرة 2 09 - 01 - 2012 22:53
حياة العقيد معمر القذافي - الرئيس الليبي معمر القذافي حياته - معلومات أياد شخصيات في الذاكرة 5 28 - 02 - 2011 08:45
قائمة المشمولون بالعقوبات مع القذافي أياد القسم ألاخباري 2 27 - 02 - 2011 22:04
الحرس الشخصي الخاص للقذافي - صور الحارسات الشخصيات للقذافي - صور حارسات القذافي قاهر الاعداء قسم الصور 1 27 - 02 - 2011 21:19
نص كلمة الرئيس علي سالم البيض من ميونخ الالمانية الرعد القسم ألاخباري 0 22 - 05 - 2009 01:56


الساعة الآن 03:21.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO