منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 05 - 03 - 2011, 21:31
الصورة الرمزية قاهر الاعداء
قاهر الاعداء غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 



قاهر الاعداء is on a distinguished road
افتراضي ثورة الحنين










ثـورة الـحنين المزعومة
خدعة للأمة وخدمة لأجندة أعدائها



نحن على البيعة ثابتون، وعلى العهد باقون وبه صادقون، لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية – حفظه الله وأمد بعمره ووفقه ونصره على من عاداه – بيعة وعهد ندين به خالقنا – سبحانه وتعالى – والتزمنا بذلك ديانة وامتثالاً لأمر خالقنا، وأتباعًا لسنة نبينا محمد – صلى الله عليه وسلم – ولا نقول ذلك خوفًا من بطش السلطان ولا طمعًا في ما عنده من هبات، وإنما نقول بذلك إبراء للذمة من حقد حاقد وحسد حاسد وكيد كائد.

هي فتن وشرور تحاك بليل وظلام دامس، في دهاليز العتمة والحقد على تلك البلاد ومقدراتها، وشعبها وأمنها واستقرارها وخيراتها، وإحداث شرخ بين الشعب والقيادة، بحجج واهية ومطالب سافهة لا ترتقي إلى مستوى المطالب العادلة، ولا تستحق أن يشفع فيها عاقل لدى السلطان؛ حتى تستحق أن تكبر وتفخم ويقام من أجلها ثورة وما أدراك ما الثورة.

تلك الثورة التي ينشق بها صف وحدة الأمة، ويكون بها مخالفة شرعية بالخروج على السلطان من غير مسوغ شرعي لذلك الخروج، وتسفك بها الدماء وتهدر بها الأموال وتهتك بها الأعراض، ويحصل بها النهب والسلب، وتخرب بها الديار، ويكثر بها الهرج والمرج، فلا يعلم من الطالب ومن المطلوب، ومن الظالم ومن المظلوم، ومن صاحب الحق ومن هو عليه الحق.

وقبل هذا وذاك هل من مجيب على تلك الأسئلة والاستفهامات :
· هذا الانشقاق لصالح من ؟
· من يقف وراء تلك الثورة ؟
· ما أهدافه الخفية ؟
· من الذي خول الداعي إليه بالدعوة باسم الشعب السعودي ؟
· من وافقه على تلك المطالب حتى يصيغها ويطلب من الجميع الموافقة عليها دون نقاش أو مفاهمة ؟
· أليس في ذلك مخالفة شرعية وقانونية ؟
· وإن سلمنا بصحة مزاعمه ومطالبه "جدلاً" فهل نعالج الخطأ بخطأ أفدح منه؟

إن الدعوة إلى ما يسمى بـ " ثورة حنين " دعوة باطلة، وهي دعوة مشبوهة بلا شك ولا ريب، وهي دعوة من أعداء تلك البلاد، من أقزام فاشلين لا يستحقون حتى أن يذكروا، وهم بلا شك بذلك يخدمون أجندات صهيونية وفارسية رافضية، فالصهيونية والرافضة في إيران هما وجهان لعملة واحدة، ولديهم مخططات ومطامع توسعية في المنطقة، وهذا لا يختلف على اثنان، ويكفي ما حدث في البحرين، وما تدندن به فضائياتهم هذه الأيام، وتباركه من خروج وثورات في دول الخليج العربية.

فهم من وراء تلك الدعوة الساقطة المكشوفة، يريدوا أن نكون لعبة بين أيديهم يحركونها كيفما شاءوا، ويفسدوا علينا أمننا واستقرارنا في بلادنا، وأن نتقاتل فيما بيننا وقيادتنا، لنحول نهضة بلادنا إلى كوم رماد ونجعلها خربة لا زرع فيها ولا ماء، بعد أن يزرعوا الفتنة ويفككوا اللحمة التي تربط بيننا.

وبما أن ذلك واضح وجلي، فما موقفنا نحن أبناء المملكة العربية السعودية الشرفاء والنبلاء والمخلصين والمحبين لبلادهم بلاد الحرمين، المبايعين للقيادة الرشيدة وحكم آل سعود لهذه المملكة المباركة، الرافضين لكل فكر تخريبي داعي للفتنة والفوضى والفساد على تلك الأرض الطاهرة ؟

إن موقفنا واضح وجلي، فنحن على البيعة والعهد ما حيينا، واجب علينا السمع والطاعة في غير معصية الله، كما هو واجب علينا المناصحة وإبداء المشورة وتقديم الأفكار والمقترحات لمن لهم في أعناقنا بيعة، وهم آل سعود بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز – سدده الباري ونصره – فآل سعود هم مواطنون مثلهم مثل أي مواطن، وهم بشر يخطئون ويصيبون، فلم يدَّعوا العصمة يومًا، ولم يدَّعوا أنهم صفوت الخلق من آل البيت ومن سلالة الأنبياء والرسل، بل هم من أبناء الجزيرة، ولأهم الله الأمر في هذه البلاد، وبايعهم الشعب على ذلك، فإن أصابوا فالحمد الله، وإن أخطئوا فواجب علينا مناصحتهم وبيان الحق لهم، فإن قبلوا فالحمد الله وإن أعرضوا – وأبراء إلى الله أن يعرضوا – ناصحناهم مرة ومرة.

أما الخروج والمظاهرات والثورات فهي محرمة شرعًا، دل على ذلك نصوص الكتاب والسنة، وقد أفتى بذلك علماء تلك البلاد وبينوه للأمة، وبينوا ما يجب عليهم في المواقف والفتن والمحن، فحري بنا أن نكون مع الحق صادقين، لا تغرنا أباطيل شرذمة فاسدة حاقدة، يسرها الجلوس على الجيف، وشرب دماء البشر، وقلب الموازين ليعثوا في الأرض فسادًا.

ولكنهم نسوا أننا أحرار؛ لا تحركنا خفافيش الظلام، ولا تهزنا الرياح العاتية، ولا دجل الدجالين، وأننا أسود نتعطش لحماية وطننا من أي خطر يتربص به، ونسهر على ذلك ونفخر دون كلل أو ملل، وأننا نتحد وتتوحد صفوفنا في وجه الأعداء، وتكون كلمتنا واحدة؛ وإن كان بيننا خلاف فإننا نرميه خلف ظهورنا ونقبل على حماية وطننا يدًا واحدة صلبة قوية لا تخاف في ذلك لومة لائم، لتبقى راية التوحيد خفاقة يحملها قائد مسيرتنا ووالدنا أبا متعب ونحن نتفي بظلالها وننعم بخيرات ومقدرات وطننا الغالي .

حفظ الله بلادنا من كل سوء، ورد كيد الكائدين والحاقدين في نحورهم، وأمد الله بعمر خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني – حفظهم الله جميعًا ووفقهم لكل خير ونصرهم على أعدائهم وسددهم لكل أمر في صلاح البلاد والعباد – .






شذرات بقلم
مواطن مخلص لدينه ولولي أمره ووطنه
أبوعبدالعزيز
المهـ رحال ـاجر
الرياض
26/3/1432ه


الموضوع منقول



e,vm hgpkdk

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 06 - 03 - 2011, 14:10   رقم المشاركة : [2]
..:: زائر جديد ::..
 

الابلجيه غامد is on a distinguished road
افتراضي رد: ثورة الحنين


آل الباهوت الغامدي في كل من :
الباحة , جده , مكة المكرمة , الرياض , الخبر , خميس مشيط والطائف
يقدمون أرواحهم وأموالهم وجميع ما يملكون فداءً دون الدين والوطن والمليك المحبوب :/ عبد الله بن عبد العزيز آل سعود

فليخسأ الخاسئون , ونحن لهم بالمرصاد نحن وجميع من في منطقة غامد وزهران
فالجميع متحفز لرد كيد الاعداء في نحورهم لا وفقهم الله

الأبلجية


الابلجيه غامد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06 - 03 - 2011, 21:06   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

هامستر is on a distinguished road
افتراضي رد: ثورة الحنين

شكرا علي الموضوع


هامستر غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحنين, ثورة

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اسابيع الحمل بالشرح الوافي ....ومع الصور احلام قسم المرأة 6 04 - 08 - 2011 16:25
يوم الغضب في السعودية 2011 - ثورة الحنين في السعودية - 11 مارس - 6 ربيع الأخر أياد القسم ألاخباري 0 05 - 03 - 2011 00:24
الجنين في الشهر الاول من الحمل روح القمـــر قسم الصحة 6 14 - 05 - 2010 14:35
مرحلة ماقبل الإخصاب والحمل احلام قسم الطفـــل 2 22 - 05 - 2009 06:58
الحمل بشرى الخير قسم الطفـــل 1 17 - 10 - 2008 06:05


الساعة الآن 01:56.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO