منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 27 - 02 - 2011, 20:15
الصورة الرمزية الجرئ2006
الجرئ2006 غير متصل
مراقب عام
 


الجرئ2006 is on a distinguished road
Cool الجماهير تغطى ساحة وشوارع ميدان التحرير - لا للتخريب والفوضى والشغب في اليمن - اعتصاما مع الرئيس اليمني علي عبدالله صالح










الجماهير تغطى ساحة وشوارع ميدان التحرير

شهدت ساحة ميدان التحرير بالعاصمة صنعاء والشوارع والأحياء المحيطة بها عقب صلاة الجمعة مهرجانا جماهيريا حاشداً، أعقبه مسيرة مليونية شارك فيها مئات الآلاف من المواطنين، توافدوا من مختلف مديريات أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء، وعدد من المحافظات المجاورة لهما .


الجماهير وشوارع التحرير للتخريب والفوضى والشغب اعتصاما الرئيس


وقد عبر المشاركون في المهرجان والمسيرة عن تأييدهم ومباركتهم للمبادرة التاريخية التي أعلنها فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية أمام الإجتماع المشترك لمجلسي النواب والشورى في الثاني الشهر الجاري الجاري، وكذا تأييدهم لتجديد دعوته لمواصلة الحوار للتهيئة للحوار الوطني الشامل ورفضهم القاطع لأعمال الفوضى والعنف والتخريب... مشددين على ضرورة تعزيز الإصطفاف الوطني للحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة وحماية الثوابت الوطنية.


الجماهير وشوارع التحرير للتخريب والفوضى والشغب اعتصاما الرئيس


ورفع المشاركون في المهرجان و المسيرة العلم الوطني وصور فخامة رئيس الجمهورية وشعارات كتب عليها " نعم للأمن والاستقرار والتنمية ", "لا للفوضى والتخريب "," لا لصناع الأزمات ومثيري الفتن"," لا لمثيري المناطقية والطائفية"," بالروح بالدم نفديك يايمن".


الجماهير وشوارع التحرير للتخريب والفوضى والشغب اعتصاما الرئيس


وحمل المشاركون في المهرجان والمسيرة لافتات كتب عليها عبارات تستنكر بشدة الدعوات الساعية إلى السير بالوطن نحو الفوضى والعنف والفتن.. مؤكدين على ضرورة تكاتف كافة الجهود في سبيل إنجاح الحوار الوطني الشامل بما يكفل بلورة معالجات لمختلف القضايا الوطنية في ظل الثوابت الوطنية وبما يجنب الوطن مخاطر الإنزلاق إلى ويلات الصراع والفتن.


الجماهير وشوارع التحرير للتخريب والفوضى والشغب اعتصاما الرئيس


وردد المشاركون في المسيرة هتافات معبرة عن وقوف أبناء اليمن خلف القيادة السياسية واستعدادهم الدائم للاصطفاف مع كل أبناء الوطن لحماية منجزات الثورة والجمهورية والوحدة للذود عن الثوابت الوطنية وإحباط أية مخططات تآمرية تستهدف إذكاء النعرات ونشر بذور الفرقة والشتات بين أبناء الوطن اليمني الواحد وأية محاولة لزعزعة الأمن والإستقرار في ربوع الوطن والسير به نحو أعمال العنف والتخريب والفوضى وتقويض سلمه الإجتماعي .


الجماهير وشوارع التحرير للتخريب والفوضى والشغب اعتصاما الرئيس


و جدد المشاركون في المهرجان رفضهم لكل محاولات إثارة الشغب والفوضى والتخريب والفتنة ومحاولات إعاقة التنمية عبر القيام بأعمال تخل بالأمن وتؤثر سلبا على حالة الإستقرار الأمني وتسهم في طرد الاستثمارات وبالتالي إعاقة جهود الدولة في مكافحة الفقر والبطالة .


الجماهير وشوارع التحرير للتخريب والفوضى والشغب اعتصاما الرئيس


واعرب المشاركون في البيان الختامي الصادر عن المهرجان والذي تلاه جمال الخولاني، عن ادانتهم لكل اعمال التضليل وتزييف وعي الناس والزج بالأبرياء لتحقيق مصالح حزبية وذاتية ضيقة والتخريب والتقطع والاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة من قبل بعض العناصر الخارجة عن القانون. وأكد المحتشدون تأييدهم لمبادرة فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية معتبرين المبادرة تجسيد صادق لحكمته وتسامحه وحرصه على مصالح الوطن العليا وتغليبها على أية مصالح أخرى .


الجماهير وشوارع التحرير للتخريب والفوضى والشغب اعتصاما الرئيس


وطالب المشاركون احزاب اللقاء المشترك بالاستجابة للمبادرة باعتبارها فرصة جديدة والوصول الى توافق حول القضايا المطروحة للحوار... داعين اللجنة الرباعية الى سرعة استئناف الحوار وترتيب قضايا الحوار وتحديد مدة زمنية محددة للوصول الى توافقات حولها بما يحقق المصلحة الوطنية التي هدفت منها المبادرة الرئاسية .


الجماهير وشوارع التحرير للتخريب والفوضى والشغب اعتصاما الرئيس


وشدد المشاركون في المهرجان على ضرورة الحفاظ على الديمقراطية التي جعلت التداول السلمي للسلطة مكفولا امام جميع القوى السياسية عبر صناديق الاقتراع ورفض اي محاولات للانقلاب على المؤسسات الدستورية أو على النهج الديمقراطي وهو ما لم يسمح به الشعب اليمني .


الجماهير وشوارع التحرير للتخريب والفوضى والشغب اعتصاما الرئيس



hg[lhidv jy'n shpm ,a,hvu ld]hk hgjpvdv - gh ggjovdf ,hgt,qn ,hgayf td hgdlk hujwhlh lu hgvzds hgdlkd ugd uf]hggi whgp htjvhqd ahld whof ,hgtqn

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للتخريب, ميدان, التحرير, الجماهير, اليمن, اليمني, الرئيس, اعتصاما, افتراضي, تغطى, شامي, صاخب, علي, عبدالله, والشغب, والفضى, وشوارع
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اليمن الجرئ2006 دول - بلدان - جغرافية الدول و تاريخها 7 12 - 09 - 2011 02:08
صور مظاهرات مصر - صور مظاهرات ميدان التحرير قاهر الاعداء القسم ألاخباري 1 06 - 02 - 2011 11:07
تِعُآُآآآآرفَ وَلَكَــنَ ..بِشَكْلٍ آَخَـــرَ .. mamoon ملتقى اهل المدينة 12 28 - 12 - 2010 22:53
الرئيس علي عبد الله صالح يطلب من الشعب اليمني المسامحة DreamsCity القسم ألاخباري 5 14 - 02 - 2010 17:47
الرئيس اليمني علي عبد الله صالح بكيل القسم ألاخباري 0 08 - 10 - 2009 15:31


الساعة الآن 15:03.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO