منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 16 - 05 - 2007, 16:16
الصورة الرمزية alshrqy
alshrqy غير متصل
إدارة موقع الشرقي
 


alshrqy is on a distinguished road
افتراضي هلاك المُنصر 'جيري فالويل' شاتم الرسول وداعم الكيان الصهيوني










هلاك المُنصر 'جيري فالويل' شاتم الرسول وداعم الكيان الصهيوني

المُنصر 'جيري فالويل' الرسول الكيان الصهيوني

أعلن موقع الـ"بي بي سي" هلاك المنصر الأمريكي الصهيوني الشهير "جيري فالويل"،وهو قسيس إنجيلي معروف، ويقيم في مدينة (لينشبرج Lynchburg) في منطقة فيرجينيا بالولايات المتحدة الأمريكية وله برنامج أسبوعي إذاعي وتلفزيوني يصل إلى أكثر من 10 مليون منزل أسبوعياً، وله جامعة خاصة تنصيرية تسمى جامعة الحرية (Liberty University)، يهاجم النبي صلى الله عليه وسلم من خلال وسائل الإعلام الأمريكية الكبرى.

المنصر الهالك له موقع خاص على الإنترنت (www.falwell.com)، يضع في صفحته الأولى تأريخاً زائفاً عن النبي صلى الله عليه و على آله وسلم، كما أنه يروج من خلال موقعه كتاب "السير إلى معركة هرمجدون" "March to Armageddon" وهي معركة نهاية التاريخ حسب معتقدات النصارى الإنجيليين.

وقد أثارت تصريحات فالويل موجة غضب واسعة النطاق في الأوساط المسلمة والعربية - داخل وخارج أمريكا- قادت إلى خروج مظاهرات جماهيرية في بلدان عديدة ، وإلى صدور انتقادات سياسية رسمية إسلامية وعربية عديدة .

و مما قاله: في برنامج " ستون دقيقة " الأمريكي و أذيع في 6 أكتوبر 2002م وصف فالويل- الرسول الكريم محمد بن عبدالله صلى الله عليه، بأنه "إرهابي" ، وقال " أنا أعتقد أن محمداً كان إرهابياً. لقد قرأت ..كتابات لمسلمين ولغير مسلمين، - لكي أقرر- أنه كان رجلاً عنيفاً، و رجل حرب"، وكما ذكر إن " في اعتقادي ... المسيح وضع مثالاً للحب، كما فعل موسى، وأنا أعتقد أن محمداً وضع مثالاً عكسياً "،وقال أيضاً " أنا اعتقد أن محمداً كان إرهابياً وأنه كان رجل عنف ورجل حروب إنه كان لصاً وقاطع طريق " .

أنشأ فالويل ومنصرون آخرون جماعة أطلق عليها "النصارى الصهاينة"، وعدد أتباعها يربو على الأربعين مليوناً، فقد وُضِّحت معتقداتهم في إنجيل "سكوفيلد" حيث وضع نظرية تقول بأن لله مملكتان، مملكة في الأرض هي إسرائيل ومملكة في السماء هي الكنيسة، وبالتالي فإن على كل نصراني أن يعمل على تحقيق الإرادة الإلهية بإقامة مملكته على الأرض.

كان هذا أساس انطلاق الحركة السياسية لأتباع هذه الفرقة و لكي تتم العودة الثانية للمسيح عليه السلام فلا بُد من أن تتحقق عدد من الشروط:لن يعود المسيح إلا إلى مجتمع يهودي، ولن يظهر المسيح إلا في صهيون (أرض فلسطين) .

ولا ينسب بداية التحالف بين الصهيونية النصرانية والصهيونية اليهودية لفاويل وجماعته فهذا التحالف ناتج عن تطورات متصلة منذ زمن بعيد، فالإيمان بحتمية ظهور دولة يهودية في فلسطين كجزء من النبوءة التوراتية لعودة المسيح أمر يعود للقرن السادس، ولكن فالويل وأتباعه سارعوا نمو هذا التحالف بالولايات المتحدة خلال القرن الماضي.

وازدادت صلابة هذا التحالف قوة في نهاية السبعينيات وبداية الثمانينيات عندما بدأت شخصيات بارزة من تيار اليمين المسيحي تقر علنا بأن دعم الكيان الصهيوني فرض ديني لكل مسيحي، فقد قال جيري فالويل مؤسس حركة "لأغلبية الأخلاقية" -مورال ماجوريتي موفمنت- إن :"الوقوف ضد إسرائيل هو كالوقوف ضد الرب، نحن نؤمن بأن الكتاب المقدس والتاريخ يثبتان أن الرب يجازي كل أمة بناء على كيفية تعاملها مع إسرائيل".

وقد قدم رئيس وزراء الكيان الصهيوني الأسبق مناحم بيجن جائزة جابوتنسكي لفالويل عام 1981 تقديراً لدعمه لإسرائيل والإحتلال الصهيوني.

ومن جملة معتقدات "النصارى الصهاينة" الذين ينتمي إليهم فالويل إشعال الحروب ضد المسلمين وتأجيج الحروب الموجودة في أنحاء متفرقة من العالم لا سيما في فلسطين هذا من أجل التعجيل بعودة المسيح عليه السلام بزعمهم، تلك المعتقدات التي تقف خلف تهجير اليهود إلى أرض فلسطين، لذلك فإن لدى هذه الفرقة ثلاثة مؤشرات لتحقيق الإرادة الإلهية للعودة الثانية للمسيح هي :

1- قيام الكيان الصهيوني عام 1948 م .

2- احتلال القدس عام 1967 م .

3- تدمير المسجد الأقصى وبناء الهيكل، لذلك فإن الذي قام بحرق منبر صلاح الدين في المسجد الأقصى عام 1969 م كان من أتباع النصارى الصهاينة.

من الجدير بالذكر أن أول جهد أميركي للدعوة لإنشاء دولة يهودية لا ينسب إلى المنظمات اليهودية بل للمنصر الأصولي "وليام بلاكستون" وهو يشترك مع فالويل في أفكاره في إبادة المسلمين وقيام دولة لليهود في فلسطين.





منقول


igh; hglEkwv '[dvd thg,dg' ahjl hgvs,g ,]hul hg;dhk hgwid,kd

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 16 - 05 - 2007, 16:57   رقم المشاركة : [2]
نائب المشرف العام
 

السامي تم تعطيل التقييم
افتراضي

نسأل الله ان يبيدهم جميعا
وان يحصيهم عداد ويقتلهم بددا
مشكور اخوي الغالي ابو مصعب على نقلك لهذا الخبر
وعقبال الباقين


السامي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17 - 05 - 2007, 00:31   رقم المشاركة : [3]
..:: مراقب سابق ::..
الصورة الرمزية الاســـــتاذ
 

الاســـــتاذ is on a distinguished road
افتراضي


إلى جهنم وبئس المصييييييير


ونسأل الله أن يهلك من هم على شاكلته


بارك الله فيك أخوي ابو مصعب الشرقي على النقل


الاســـــتاذ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18 - 05 - 2007, 15:08   رقم المشاركة : [4]
..:: مشرفة سابقة ::..
الصورة الرمزية نجمة المشرق
 

نجمة المشرق is on a distinguished road
افتراضي

خنزير إبن خنزير وش نتوقع منه أو منهم غير كذا
الله يهلكهم ويجعل كيدهم في نحورهم ...

شكرآ لك أبو ناصر عالخبر ...


نجمة المشرق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27 - 05 - 2007, 17:00   رقم المشاركة : [5]
..:: خدمة العملاء ::..
الصورة الرمزية البرق
 

البرق is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى البرق إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى البرق
افتراضي

ابو مصعب

كل من يبعث على عمله

الف شكر لك


البرق غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:47.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO