منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 07 - 05 - 2007, 13:31
المسافر غير متصل
..:: زائر مقيم ::..
 


المسافر is on a distinguished road
Question اريد جواب










كيف تختار الزرجة الصالح ؟
وهل توافقون اني اتزوج من بعيد يعني البنت لا تخصني؟
وما رايكم بزواج الاقارب؟
وما رايكم بشخص يحب وعمرة20 سنة هل هذا الشي مناسب لها الان ؟












اشكركم جميعآ واريد الجواب بصراحة


hvd] [,hf

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 07 - 05 - 2007, 16:44   رقم المشاركة : [2]
نائب المشرف العام
 

السامي تم تعطيل التقييم
افتراضي

بالنسبة للزوجة الصالحه فهي ذات الدين

وبالنسبة إنك تتزوج من بعيد فانا اوافقك ليه لا

بالعكس ان الابحاث والدراسات تنصح بأنك تتزوج من بعيد أفضل من زواج الأقارب

وبعد الزواج بتكون تخصك ونص

امابالنسبة لان شخص يحب وعمره عشرين سنة فاعتقد ان الحب لايعرف اعمار او مسميات ولا تحده حدود ولا أماكن والحب قد ينبت الزهرة بوسط االاكوام ولكن افضل الحب اللي يكون بعد الزواج وانجحه بغض النظر عن العمر سواء كان كبير ولا صغير


السامي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07 - 05 - 2007, 17:38   رقم المشاركة : [3]
..:: مشرف قسم الجوال ::..
الصورة الرمزية أبوالطيب
 

أبوالطيب is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أبوالطيب إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى أبوالطيب إرسال رسالة عبر Skype إلى أبوالطيب
Smile أتفق مع السامي ...

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السامي
بالنسبة للزوجة الصالحه فهي ذات الدين

وبالنسبة إنك تتزوج من بعيد فانا اوافقك ليه لا

بالعكس ان الابحاث والدراسات تنصح بأنك تتزوج من بعيد أفضل من زواج الأقارب

وبعد الزواج بتكون تخصك ونص

امابالنسبة لان شخص يحب وعمره عشرين سنة فاعتقد ان الحب لايعرف اعمار او مسميات ولا تحده حدود ولا أماكن والحب قد ينبت الزهرة بوسط االاكوام ولكن افضل الحب اللي يكون بعد الزواج وانجحه بغض النظر عن العمر سواء كان كبير ولا صغير

أتفق مع السامي في كل ماقاله ..


أبوالطيب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07 - 05 - 2007, 17:40   رقم المشاركة : [4]
..:: زائر مقيم ::..
 

بنت الكويت is on a distinguished road
افتراضي

هم انا اتفق مع السامي


بنت الكويت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09 - 05 - 2007, 00:51   رقم المشاركة : [5]
..:: مشرفة سابقة ::..
الصورة الرمزية نجمة المشرق
 

نجمة المشرق is on a distinguished road
افتراضي

المسافر ............نصيحة لا تتزوج من قرايب تظل تندم طول العمر
لأن المثل يقول خلك بعيد تبقى حبيب
وعلى فكرة ترا الحب مراحل من الصغر ينولد مرات بقلبك...ويعيش وتموت ويندفن معاك سره فلا تحرم نفسك من شئ ...
بالعربي حب وأنحب ...


نجمة المشرق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12 - 05 - 2007, 13:57   رقم المشاركة : [6]
..:: زائر مقيم ::..
 

المسافر is on a distinguished road
افتراضي

اشكركم من اعماق قلبي يا حلوين مثل ما قالت نجمة المشرق
بديت احبكم



سلامي لكم


المسافر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25 - 05 - 2007, 21:30   رقم المشاركة : [7]
..:: من سكان المدينة ::..
 

بغداد لاتتألمي is on a distinguished road
افتراضي

موضوعك شيق ... وبالغ الاهميه ... مشكور .. ودائما على تواصل .. والى الامام .. تقبل مروري


بغداد لاتتألمي غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:03.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO