منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 07 - 02 - 2011, 00:17
الصورة الرمزية قاهر الاعداء
قاهر الاعداء غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 



قاهر الاعداء is on a distinguished road
افتراضي مفتي السعودية : المظاهرات خطط لتفكيك الأمة










السعودية المظاهرات لتفكيك الأمة

مفتي عام السعودية الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ


الرياض- شن مفتي عام السعودية الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ هجوما على مثيري المظاهرات والمسيرات في بعض البلدان العربية، واصفاً تلك المظاهرات بـ"المخططة والمدبرة" لتفكيك الدول العربية الإسلامية، وتحويلها من دول كبرى قوية إلى دول صغيرة متخلفة.

وقال آل الشيخ في خطبة الجمعة، التي ألقاها في جامع الإمام تركي بن عبدالله بالرياض، إن الغاية من تلك الإثارة بعيدة المدى لضرب الأمة في صميمها، وتشتيت شملها واقتصادها وتحويلها من دول كبيرة قوية إلى دول صغيرة "متخلفة"، داعياً إلى الوقوف موقف الاعتدال.

ووصف آل الشيخ في خطبته التي نشرتها صحيفة (الوطن) السعودية الصادرة السبت مخططات مثيري المظاهرات بـ"الإجرامية الكاذبة" لضرب الأمة والقضاء على دينها وقيمها وأخلاقها.

وقال إن الفوضويات التي انتشرت في بعض البلدان العربية جاءت للتدمير من أعداء الإسلام، قائلاً "يا شباب الإسلام كونوا حذرين من مكائد الأعداء وعدم الانسياق والانخداع خلف ما يروج لنا والذي يهدف منه الأعداء إلى إضعاف الشعوب والسيطرة عليها وإشغالها بالترهات عن مصالحها ومقاصدها وغاية أمرها".

وحذر مما يبث في وسائل الإعلام خصوصاً التي وصفها بـ"الإعلام الجائر" الذين يبثون الأحداث على غير حقيقتها، وشحن القلوب بلا حقائق لتسيير الأمة حسب ما خُطط لها بهدف "التدمير والتخريب".

وقال آل الشيخ "يا شباب الإسلام كونوا على بصيرة من تلك النار التي أوقدت في العديد من البلدان (..) إن تلك المشاحنات استغلت من قبل الأعداء لنشر السموم والشرور داخل الأمة العربية".

وأوضح أن من أسباب "الفتن والغواية والضلال إثارة الفتن بين الشعوب والحكام من خلال المظاهرات والمسيرات".

وقال آل الشيخ أن من نعم الله بعد الإسلام نعمة الأمن والعافية وقال "متى فقد الأمن ساءت الحياة، واستشهد بالأمن والاستقرار في المملكة نتيجة تحكيمها برأيه، لشريعة الله ودستورها كتاب الله وسنة رسوله "مما جعل دول العالم تضرب الأمثال بها"، داعياً الله أن يوفق "حكامها وولاة أمرها وقيادتها الرشيدة".

وكانت مظاهرات في تونس أدت إلى هروب رئيسها المخلوع زين العابدين بن على الشهر الماضي إلى السعودية فيما تجتاح مصر احتجاجات ومظاهرات عارمة مطالبة بترحيل نظام الرئيس حسني مبارك، كما يشهد اليمن مظاهرات ضد السلطات كما يشهد الأردن مظاهرات اسبوعية تطالب بإصلاحات وتحسين سبل العيش.



ltjd hgsu,]dm : hgl/hivhj o'' gjt;d; hgHlm gtjp hghu,v

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لتفكيك, لفتح, الأمة, المظاهرات, الاعور, السعودية, خطط
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بروكسي بروكسيات البروكسي البروكسيات مواقع بروكسي 2010 لفتح المواقع المحجوبة safouan قسم البرامج , برامج مجانية 137 21 - 01 - 2011 20:11
شروط السعودية لإستضافة الرئيس التونسي و أسرتة قاهر الاعداء القسم ألاخباري 0 18 - 01 - 2011 02:33
موقع اي بودي - موقع ايبودي - موقع اي بودي لفتح المسنجر بدون تحميل DreamsCity قسم الكمبيوتر والانترنت 0 27 - 10 - 2010 06:22
بهدف إثراء قطاع الاتصالات الاتصالات السعودية و شركة rim: خطوات لتطوير خدمات البلاك بي مميزجدآ اخبار الجوالات - صور الجوال - منوعات 0 25 - 10 - 2010 21:27
أكثر من 400 درس للشيخ محمد حسان و بروابط مباشرة عصام القرموطى السمعيات و المرئيات الاسلاميه 0 15 - 04 - 2010 22:42


الساعة الآن 12:11.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO