منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 06 - 05 - 2007, 20:54
الراقيــة غير متصل
..:: ابتســامة وتألــق ::..
 


الراقيــة is on a distinguished road
افتراضي ((سم سم)) الف الف مبروووووووووووووووك










السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مسائكم ورد

كيفكم ان شاء الله طيبين

:
:


((سم سم)) الف الف مبروووووووووووووووك


حبيت ابارك للاخ الغالي(( السامي))

بمناسبة خطوبته

اللتي ستتم يوم الخميس القادم الموافق 23/4/1428هـ

الف الف الف الف الف مبرووووووووووووووووووووووووك يالغالي

وعقبال الزواج ان شاء الله

امنياتنا لك بالتوفيق والسعاده في الدارين




كللللللللللللللللللللللللللللللللللوش^_^





((sl sl)) hgt lfv,,,,,,,,,,,,,,,;

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 06 - 05 - 2007, 23:04   رقم المشاركة : [2]
سكرتير المشرف العام
 

بيســــان تم تعطيل التقييم
Smile

الف مبروووووووووووووووك سمسم

الله يوفقكم ياااارب و يرزقكم الذرية الصالحه

والله يتمم لكم على خيييير

مبرووووووووووك ,, مبرووووووووووووووووك


وعقبال الجميع ان شاء الله

كما أشكر الراقيه ولو انها سبقتني


دمتم بخير


بيســــان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06 - 05 - 2007, 23:14   رقم المشاركة : [3]
..:: مشرف قسم الجوال ::..
الصورة الرمزية أبوالطيب
 

أبوالطيب is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أبوالطيب إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى أبوالطيب إرسال رسالة عبر Skype إلى أبوالطيب
افتراضي

الف الف الف الف الف

مليووووووووووووووووووون


مبروك


ولاتقلي ياسامي


كنت تنبهنا من بدري


اجي انشد لك بعرسك


أنشا الله يارب


ترتاح وتتهنى


والله يجمعكم على خير


أبوالطيب ..


أبوالطيب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06 - 05 - 2007, 23:38   رقم المشاركة : [4]
..:: مشرفة سابقا ::..
 

**دمعة احساس** is on a distinguished road
افتراضي الف مليون مبروك السامى



الف الف مليون مبارك


اخى السامى

ربنا يتمم لك بكل خير

وان شاء الله حياة سعيدة ملئها الحب والتفاهم




**دمعة احساس** غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07 - 05 - 2007, 00:11   رقم المشاركة : [5]
..:: مشرف سابق::..
 

ابو دلال is on a distinguished road
افتراضي

الف مبروك أخي الغالي السامي

الله يتمم لكم على خير

والله يرزقكم الذريه الصالحه إن شاء الله


ابو دلال غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07 - 05 - 2007, 01:42   رقم المشاركة : [6]
..::مشرفة القسم الإسلامي::..
 

ღღ حمـاس ღღ is on a distinguished road
افتراضي

ألف مبارك إن شاء الله أخي الكريم السامي

ربنا يتمم لكم ع خير

يلا هانت تدخل قفص الزوجية


ღღ حمـاس ღღ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07 - 05 - 2007, 06:50   رقم المشاركة : [7]
..:: ابتســامة وتألــق ::..
 

الراقيــة is on a distinguished road
افتراضي

مشكورييييييييييييييييييين عالمرور كلكم عسانا ماننحرمشي يارب^_^


بيسان

المثل يقول من سبق لبق<<ياعيني عالامثال هع هع


الراقيــة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07 - 05 - 2007, 10:38   رقم المشاركة : [8]
..:: مراقب سابق ::..
الصورة الرمزية الاســـــتاذ
 

الاســـــتاذ is on a distinguished road
افتراضي


الف الف مبروووووووووووك أخوي الســـــــــــــــامي


ماشاء الله ... الله يتمم زواجكم بكل خيررر يارب


والله يرزقكم الذرية الصالحه


الاســـــتاذ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07 - 05 - 2007, 11:47   رقم المشاركة : [9]
نائب المشرف العام
 

السامي تم تعطيل التقييم
افتراضي

الراقيــــة
في الحقيقة
تفاجأت عندما دخلت فوجدت في المواضيع الجديدة هذا العنوان

ولكني لم استغرب حين أتيت فوجدت انه انت من وضعه

لانه لايستغرب عندما تقطر العذوبة من منابعها
ولا يستغرب الذوق من اصل الذوق

وانت كل الذوق فعلا

مااادري وش اقول بصراحة

ولكن شاكرا لك هذه التهنئة التي تعني لي الكثير والكثير

وشاكرا لك هذا الشعور النبيل وهذه الاخلاق التي ان ذكرناها فسنذكر بجانبها الراقيه

الف شكر لك

وتقبلي باقات من تقديري العميق واحترامي الكبييييييييييييييييييييييير

ودمت بود

الســــامي


السامي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07 - 05 - 2007, 11:51   رقم المشاركة : [10]
..:: ابتســامة وتألــق ::..
 

الراقيــة is on a distinguished road
افتراضي

سمسم

مشكوور اخوي عالاطراء

وترانا ماسوينا شي

انت تستاهل اكثر من كذا والله

وكان ودي احط تهنئه افضل من هذي بس للزواج ان شاء الله^_^


الراقيــة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07 - 05 - 2007, 16:35   رقم المشاركة : [11]
نائب المشرف العام
 

السامي تم تعطيل التقييم
افتراضي

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيســــان
الف مبروووووووووووووووك سمسم

الله يوفقكم ياااارب و يرزقكم الذرية الصالحه

والله يتمم لكم على خيييير

مبرووووووووووك ,, مبرووووووووووووووووك


وعقبال الجميع ان شاء الله

كما أشكر الراقيه ولو انها سبقتني


دمتم بخير

ياهلا وغلا بالاخت الغالية والراقيه بيسان

الله يباررك بأيامك يالغالية

ويسعدك ان شاء الله

وبالنسبة لتهنيتك سواء جت متقدمه ولا متأخرة فهي غالية من شخص غالي

الله يبارك فيكي


السامي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07 - 05 - 2007, 17:49   رقم المشاركة : [12]
..:: زائر مقيم ::..
 

بنت الكويت is on a distinguished road
افتراضي

الله يوفقك أخي السامي ويتمملك بالخير


بنت الكويت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07 - 05 - 2007, 18:17   رقم المشاركة : [13]
..:: زائر مقيم ::..
 

العقيق اليماني is on a distinguished road
افتراضي الف الف مبرووووووووك يالسامي واقبل الهديه

الف مبروك وعقبال البكاري

وجميع العزابين

في منتدى مدينة الاحلام

وبالاخص المشرفييييييييييييييين

واقبل مني هذه الهدية المتواضعة



العقيق اليماني غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07 - 05 - 2007, 18:21   رقم المشاركة : [14]
..:: مشرف قسم الجوال ::..
الصورة الرمزية أبوالطيب
 

أبوالطيب is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أبوالطيب إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى أبوالطيب إرسال رسالة عبر Skype إلى أبوالطيب
افتراضي

تشكر تشكر العقيق

اليماني .. هههه على الأبتسامه الحلوه ذي

أنشاء الله سأتزوج قريباّ

سامي وينك ولا
رحت تشتري الشبكه
ههههههههههههاي


أبوالطيب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07 - 05 - 2007, 19:54   رقم المشاركة : [15]
إدارة موقع الشرقي
الصورة الرمزية alshrqy
 

alshrqy is on a distinguished road
افتراضي

ألف مبروك


الله يتمم لكم على خير يا رب



ننتظر إعلان الزواج والدخله قريبا



اللهم اجمع بينمها بخير وبارك لهما وعليهما


تقبل تقديري لك وتقديري لكاتبة الموضوع على هذه اللفتة الطيبة



أخوكم/ أبو ناصر


alshrqy غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07 - 05 - 2007, 21:16   رقم المشاركة : [16]
الادارة
 

مدينة الاحلام is on a distinguished road
افتراضي

الف مبروووووك
وفقكما الله و رزقكم الذرية الصالحة

اتمنى لك التوفيق والسعادة في حياتك الجديدة

والف شكر للاخت الراقية على الموضوع


مدينة الاحلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07 - 05 - 2007, 22:49   رقم المشاركة : [17]
نائب المشرف العام
 

السامي تم تعطيل التقييم
افتراضي

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوالطيب
الف الف الف الف الف

مليووووووووووووووووووون


مبروك


ولاتقلي ياسامي


كنت تنبهنا من بدري


اجي انشد لك بعرسك


أنشا الله يارب


ترتاح وتتهنى


والله يجمعكم على خير


أبوالطيب ..

يامرحبا بك اخوي ابو الطيب

الله يبارك في ايامك يالغالي

وتسلم ماتقصر

وبالنسبة للانشاد مين بيحيي فرحي غير صوتك العذب

وياهلا وغلا فيك


السامي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08 - 05 - 2007, 19:33   رقم المشاركة : [18]
..:: من سكان المدينة ::..
 

غمــ انثى ــوض is on a distinguished road
افتراضي

الأخ الســامي

تقبـــل مني احر التهــاني والتبريكــات بمناسبـــة الخــطوبة ...

تمنياتــي القلبيــة لك بحيـــاة سعيـــدة رغـــدة محفــوفه بالخير والسعــادة والمســرات ...

بالتـــوفيق ... تقبــل مروري المتــواضع ...


غمــ انثى ــوض غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08 - 05 - 2007, 20:14   رقم المشاركة : [19]
..:: من سكان المدينة ::..
 

يـاحـيـاتـي is on a distinguished road
افتراضي


















التعديل الأخير تم بواسطة يـاحـيـاتـي ; 08 - 05 - 2007 الساعة 20:18.
يـاحـيـاتـي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09 - 05 - 2007, 00:45   رقم المشاركة : [20]
..:: مشرفة سابقة ::..
الصورة الرمزية نجمة المشرق
 

نجمة المشرق is on a distinguished road
افتراضي



خبر رائع ....
تمنياتى لك بحياة سعيدة وموفقة ...


نجمة المشرق غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:48.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO