منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 04 - 02 - 2011, 19:37
الصورة الرمزية أياد
أياد غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


أياد is on a distinguished road
افتراضي شوفوا راى الفنانين فى المظاهرات










شوفوا راى الفنانين فى المظاهرات



أعرب بعض نجوم الفن بمصر عن فرحتهم بالمظاهرات التي عمت الشوارع المصرية في «يوم الغضب»، أمس الأول، مؤكدين أن من حق أفراد الشعب أن يطالبوا بحقوقهم وهي زيادة الأجور والقضاء على البطالة التي تزداد يوما تلو الآخر، أعرب آخرون عن خشيتهم من حدوث فوضى في البلاد مثلما حدث بتونس.

شوفوا راى الفنانين المظاهرات

شوفوا راى الفنانين المظاهرات

كانت البداية مع الفنان خالد الصاوي الذي أوقف تصوير مسلسل «الفاجومي» تضامناً مع مظاهرات الشعب المصري وكتب على صفحته على فيس بوك «أنا مضرب اليوم عن العمل تأييدا للمطالب الشعبية السلمية والعادلة في الخبز والحرية والكرامة»، وغيرها من الجمل التي تعبر عن وطنيته ومساندته للشعب، وحث المصريين على التعبير عن رأيهم بشكل متحضر، وهو عمل مظاهرات سلمية بعيدا عن العنف للحصول على حقوقهم، كما كتب على صفحته كلمات أغنية راب بعنوان «الغضب» التي كان قد قدمها عام 2004، وهي من ألحان حسام شتا، وأعادها مرة أخرى، وتتضمن الأغنية كلمات وطنية تحث الشعب على التظاهر.

شوفوا راى الفنانين المظاهرات

إنضمت الفنانة الشابة شيري عادل إلي قائمة الفنانيين المحترمين المشاركين في حركة التغيير الحالية ، حيث علقت شيري علي المظاهرات التي خرجت في يوم الغضب المصري وذلك علي صفحتها علي الموقع ا?جتماعي الفيس بوك وقالت "كل مصرى يشارك باللى يقدر عليه، مصر بتتغير يا مصريين ".

وقد اختلف معها بعض معجبيها على الشبكة العنكبوتية حيث اندهش البعض من اهتمام شيري بما يجري ا?ن على الساحة السياسية ، وان هذا قد أثر علي أعمالها التي تعطلت ، وعلى الجانب ا?خر شجعها الكثيرون واعربوا عن اعجابهم بموقفها الشجاع

شوفوا راى الفنانين المظاهرات

أما المخرج عمرو سلامة الذي اشترك في المظاهرات فقد تعرض للضرب من قبل قوات الأمن وحطموا تليفونه المحمول، أثناء اعتصامه مع عشرات الناشطين والشخصيات العامة أمام دار الحكمة ونقابة الأطباء.. عمرو كتب على تويتر: أول مرة في حياتي أعرف كيف يُضرَب المتظاهرون فقد كسروا موبايلي وأدخلوني إلى عمارة بعيدا عن الكاميرات ولكن «أولاد الحلال» هرَّبوني، وأنا لا ألوم من ضربوني، أنا ألوم كل مصري لم ينزل معنا ولا يعجبه حال بلده، شكرا لكل الناس الذين اطمأنوا عليّ.. وأضاف: «الدكتور لسه نازل من عندي وأنا كويس.. كلها حاجات بسيطة إن شاء الله، المهم التجربة دي يبقى لها فايدة ونتيجة لمصر، والضربة اللي ما موتتنيش هتقويني».


شوفوا راى الفنانين المظاهرات
شارك الفنان عمرو واكد في احداث يوم الغضب حيث شارك المتظاهرين المعتصمين بميدان التحرير بالهتاف والاعتصام داخل الميدان.

وقام واكد بإحضار زجاجات مياه وقام بتوزيعها بنفسه علي المعتصمين.

وعلي جانب اخر تعرضت الاتصالات عبر شبكات المحمول بمنطقة وسط القاهرة وخاصة ميدان التحرير لمشكلات فنية حيث اصبح من الصعب للغاية الاتصال او استقبال المكالمات الهاتفية في هذه المنطقة.

شوفوا راى الفنانين المظاهرات
أما الفنان خالد أبوالنجا فأعلن تضامنه مع المظاهرات مؤكداً أن من حق كل مواطن أن يحصل على فرصة عمل ويحصل على أجر عادل يؤمِّن له حياة كريمة. ومن ناحية أخرى وقع خالد أبوالنجا على بيان الجمعية الوطنية للتغيير التي يرأسها الدكتور محمد البرادعي الذي يحمل عنوان «معاً سنغير»، ولم يكتفِ بذلك حيث دعا جميع المصريين للتوقيع على البيان مثلما حدث مع سعد زغلول قديما عندما وقع المصريون على وثيقه تفويضه للمطالبة برحيل الإنجليز عن مصر وأن التاريخ سيتكرر الآن مع البرادعي لأن معظم المصريين يريدون هذا التغيير بسبب الحالة السيئة التي نعيشها.

شوفوا راى الفنانين المظاهرات
كذلك أعلن الفنان فاروق الفيشاوي عن سعادته بالمظاهرة مؤكداً أن الشعب ملَّ من الظروف السيئة التي يعيشها وأن خروجه للتعبير عن غضبه هو النتيجة الطبيعية لهذه الظروف. ومن ناحية أخرى أعلن الفنان فاروق الفيشاوي أنه ضد سياسة التوريث وأنه لن ينتخب جمال مبارك إذا قام بترشيح نفسه وسينتخب البرادعي الذي دعا للتغيير.

شوفوا راى الفنانين المظاهرات
عادل امام : المظاهرات ''قلة أدب'' ومبارك زعيم عظيم
أبدى الفنان المصري عادل إمام إستياؤه الشديد من المظاهرات التي تشهدها مصر، وظالب في بيان نشره مكتبه ابناء الشعب المصري الى التحلي بالصبر وعدم الانصياع الى أوامر أفراد مناهضين لحضارة مصر ورقيها، ووصف المظاهرات بالعبثية الصادرة عن أفراد مندسين لا يمتون للشعب المصري بصلة .مشيرا الى وجود ايادي خفية لا تريد لمصر أن ترى النور .

وأشاد عادل امام بسياسة الرئيس حسني مبارك التي حفظت مصر طوال فترة حكمه لها ،مشيرا الى الحروب التي انهكت مصر وشعبها قبل حكم مبارك وفقا للبيان الذي تداولته العديد من المواقع الالكترونية .

بالاضافة الى فنانين اخرين
شوفوا راى الفنانين المظاهرات

شوفوا راى الفنانين المظاهرات



a,t,h vhn hgtkhkdk tn hgl/hivhj

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المظاهرات, الفنانين, راى, شوفوا


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مواقف الفنانين المصريين من مظاهرات "يوم الغضب" قاهر الاعداء القسم ألاخباري 0 04 - 02 - 2011 06:08
برنامج makeup لجعل صورتك كصور الفنانين رووووعه البرق قسم البرامج , برامج مجانية 10 06 - 07 - 2010 14:14
البرنامج الذي من خلاله يتم تجميل صور الفنانين لتصبح صورهم مشرقة sunlight92 قسم البرامج , برامج مجانية 2 13 - 04 - 2010 17:26
شوفوا ذكاء الباكستانيين.. . وغباء الهنود...!! ابن اليمن قسم التسلية والمرح 1 18 - 02 - 2010 12:53
لو البنات حكموا العالم تعالوا شوفوا ويش بيصير(صور) بنت حواء قسم الصور 10 19 - 08 - 2009 02:37


الساعة الآن 05:49.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO