منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 01 - 02 - 2011, 17:48
الصورة الرمزية أياد
أياد غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


أياد is on a distinguished road
افتراضي أردوغان لمبارك: نحن إلى زوال










أردوغان لمبارك: نحن إلى زوال


حث رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان الثلاثاء نظام الرئيس المصري حسني مبارك على "الاستجابة بدون تردد لرغبة التغيير لدى شعبه".

وفي رسالة ضمنية إلى مبارك قال أردوغان الذي أجرى معه الرئيس الأميركي باراك أوباما مباحثات هاتفية الليلة الماضية بشأن الوضع في مصر "أقول للرئيس مبارك بشكل أخوي إننا بشر وإننا إلى زوال".

وقال موجها حديثه للرئيس المصري في كلمة أمام أعضاء حزب العدالة والتنمية الحاكم "استمع لصيحات الشعب ومطالبه التي تمس صميم الحق الإنساني، استجب لمطالب الشعب بالحرية دون تردد".

وأضاف أن حل المشاكل السياسية هو صندوق الاقتراع، مؤكدا أن "الانتخابات المعروفة نتائجها مسبقا لا تسمى انتخابات".

أوروبا
وكان الاتحاد الأوروبي قد دعا إلى انتقال منظم للسلطة في مصر، وتشكيل حكومة ذات قاعدة عريضة، وأشار إلى أن هناك حاجة لإجراء إصلاحات ديمقراطية لتهيئة الظروف قبل إجراء انتخابات حرة ونزيهة.

وحث بيان للوزراء الـ27 -بعد اجتماعهم في العاصمة البلجيكية بروكسل أمس- السلطات المصرية على "إيجاد حل سلمي وبناء" يقوم على فتح حوار جدي مع كل القوى السياسية المستعدة للالتزام بالمعايير الديمقراطية ومع المجتمع المدني.

وأعرب البيان عن أسفه العميق للخسائر الكبيرة في الأرواح أثناء المظاهرات، ولاحظ "بقلق بالغ" العدد الكبير من الجرحى والمعتقلين فضلا عن استخدام العنف.

واعترف البيان "بالتطلعات الديمقراطية المشروعة للشعب المصري ومعاناته" ورأى أنه يجب "الإصغاء إليها بعناية ومعالجتها من خلال تدابير عاجلة وملموسة وحاسمة".

وفي برلين طالب برلمانيون ينتمون إلى أحزاب ألمانية معارضة حكومة المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل باتخاذ التدابير اللازمة إزاء الحكومة المصرية في ضوء تصاعد الاضطرابات في مصر.

وطالب رئيس الكتلة البرلمانية لحزب الخضر يورجين تريتين حكومة بلاده بوقف تزويد مصر بأسلحة حتى إشعار آخر وبتجميد المساعدات التي يقدمها الاتحاد الأوروبي للنظام المصري دعما للموازنة العامة



Hv],yhk glfhv;: kpk Ygn .,hg schg

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لمبارك:, أردوغان, سؤال, إلى, نحن
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كون نفسك وحقق راتب شهرى اكثر من 300 دولار عن طريق الانترنت حقيقة ولسيت خيال!! adelsodany قسم الكمبيوتر والانترنت 22 11 - 01 - 2011 03:19
اكبر مفاجأة ل2010 طريقة ربح مرتب شهرى اكثر من 300 دولار كل شهر حصررررى adelsodany قسم إعلانــات مواقع الانترنت 5 14 - 10 - 2010 00:48
اضمن طريقة للربح من الانترنت شرح بالتفصيل الممل للمبتدئين hanyissa قسم الكمبيوتر والانترنت 0 09 - 03 - 2010 10:38
شرح كامل ومتكامل للموضوع كله من البداية للنهايةادخل والله مش هتندم amrgad قسم الكمبيوتر والانترنت 0 31 - 12 - 2009 01:29


الساعة الآن 11:29.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO