منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 27 - 01 - 2011, 12:58
H.Danat غير متصل
..:: زائر مقيم ::..
 


H.Danat is on a distinguished road
افتراضي «الجيل الجديد» من سيارات «كيا» يلتقي بمحبيه في «المارينا كريسنت»










«الجيل الجديد» سيارات «كيا» يلتقي بمحبيه «المارينا كريسنت»



في حدث وصفه المدير العام لعلامة كيا التجارية في الكويت سالم المطوع بالنجاح الباهر، قدمت مجموعة الوكالات الوطنية، كيا موتورز الكويت من خلال معرض متنقل لسياراتها أقيم في المارينا كريسنت في نهاية 2010، الفرصة للجمهور للتعرف بصورة مباشرة وعن قرب على الجيل الجديد من سيارات كيا الحائزة على الكثير من الجوائز العالمية وقبول عام في سوق السيارات. فمن خلال حملة ترويجية مكثفة قامت مجموعة الوكالات الوطنية، الوكيل المعتمد لسيارات كيا موتورز في الكويت، بدعوة عشاق السيارات للاستمتاع بتجربة قيادة موديلات كيا 2011 الرائعة، في الوقت الذي قدمت لهم الشكر على دعمهم من خلال فرصة للفوز برحلة مدفوعة بالكامل لشخصين لأستراليا والتي كانت من نصيب السيد حسين الكاكولي، بالإضافة إلى العديد من الجوائز النقدية القيمة.
وفي تعليقه على أنشطة الحدث، قال سالم المطوع: «لقد أدهشت كيا الحضور بما يمكن أن تقدمه اليوم على كل المستويات، سواء من ناحية أناقة التصميم الخارجي، الأداء المتفوق، التكنولوجيا المتقدمة وعلى مستوى الجودة الكلية بصفة عامة»، وأضاف: «يمكننا بالكاد تلبية جميع طلبات تجربة القيادة، وأنني على ثقة بأن هذا مؤشر إيجابي وفق كل المعايير لما سيحمله عام 2011 لعلامتنا التجارية من نجاح».
وقد كان نجوم الحدث هم الموديلات التي تم إطلاقها حديثا والتي تعبر بجدارة عن الجيل الجديد لكيا، ممثلة بالصالون الفاخرة كيا كادينزا، السيارة سبورتاج SUV ـ والتي أعيد تصميمها بالكامل والسيارة الصالون المتوسطة الحجم والفائقة الروعة التي أعيد تصميمها بالكامل أيضا ـ أوبتيما.
هذا بالإضافة إلى الموديلات الأخرى التي كانت جاهزة للانطلاق من على منصات العرض لمنح الحضور تجربة قيادة فريدة والتي اشتملت على سيارة سورينتو-SUV المتوسطة الحجم بشكلها الجديد المذهل، سيارة موهافي-SUV الكبيرة الحجم، وكارنفال- الفان العائلية الرحبة، وسول-الكروس أوفر الشبابة، والكومباكت- سيراتو، بالإضافة إلى الكوبيه الشبابية الخلابة -سيراتو كووب.
ويمثل «الجيل الجديد» من كيا، والمسمى عن جدارة «الحمض النووي الجديد لكيا»، تحولا جذريا في الشكل والمضمون ويلعب دورا محوريا في تغيير المفهوم السائد لدى الجمهور والزبائن حول سيارات كيا حول العالم.
وفي خطوة تظهر للعالم مدى جدية كيا موتورز العالمية حول هذه المسألة الاستراتيجية قامت الشركة بتوظيف مدير جديد لقسم التصميم هو بيتر شراير، المصمم السابق لعلامة أودي والعقل الذي يقف وراء التصميم الفريد لموديل أودي تي تي.
وقد جاءت نتيجة المزاوجة بين العبقرية الألمانية لبيتر شراير وشغف كيا موتورز بالتفوق على هيئة 11 موديلا من السيارات الفائقة الجودة والقادرة على المنافسة والفوز بجوائز عالمية.
كما أصبح من السهولة تمييز موديلات كيا المدهشة من خلال تصميم الواجهة الأمامية والتي نالت في السعودية استحسان كبير عندما عرضت في حراج السيارات الفريد والذي يتخذ شكل «أنف النمر» ويمنح السيارة أناقة مميزة وشخصية واثقة يمكن التعرف على قسماتها عن بعد.
ومن الجدير بالذكر أن التحول في سيارات كيا لا يتوقف عند الشكل، بل يواكبه بشكل مباشر التركيز على جودة الأداء، حيث تتخطى العديد من موديلات كيا منافساتها في نفس الفئة في هذا المجال، فعلى سبيل المثال، تم تجهيز موديلات كيا كادينزا بمحرك Lambda II سعة 3.5 لترات والذي يمثل ارتقاء عن محرك Lambda I المستعمل من قبل المنافسين. ويمكن هذا التطوير كيا كادينزا من توليد قوة قصوى تعادل 290 حصانا وعزم أقصى حتىkgf.m 34.5 .
وتأتي موديلات الجيل الجديد من كيا محملة بأحدث مواصفات، ورداء من الفخامة لتوفير أعلى قيمة مقابل السعر. ففي موديلات مثل أوبتيما الجديدة تعتبر من التجهيزات المعيارية مواصفات مثل التشغيل عن طريق ضغطة الزر والمفتاح الذكي، التحكم الآلي المزدوج بالبيئة الداخلية، المقاعد الأمامية والخلفية المكيفة والنظام الصوتي عالي الجودة «Dimension» مع مشغل اسطوانات CD ونظام MP3 و8 مكبرات صوت. هذا بالإضافة إلى السقف البانورامي الواسع الإنتشار في موديلات مثل كادينزا وأوبتيما أو المرايا الجانبية التي تطوى أوتوماتيكيا ونظام الملاحة المجهز بشاشة LCD.
وفي إطار تفوقها المتلاحق تواصل موديلات الجيل الجديد حصد الجوائز المتتالية لمواصفات الأمان المتطورة فيها حيث تم اختيار وتكريم موديلات سول 2010، سيراتو 2010، سورينتو 2011 وسبورتاج 2011 بجائزة «أفضل خيار للسلامة» من قبل معد التأمين الأميركي للسلامة على الطرقات السريعة. ومع مثل هذه الإنجازات فإنه ليس من المستغرب أن يرتفع الطلب على موديلات الجيل الجديد لكيا ليصل إلى مستويات قياسية، حيث سجلت كيا موتورز العالمية ارتفاعا مدهشا في المبيعات في سنة 2010 ناهز 26.5% على مستوى العالم.
يجدر بالذكر أن كيا موتورز العالمية ممثلة في الكويت من خلال مجموعة الوكالات الوطنية، إحدى شركات عبدالعزيز العلي المطوع، الوكيل المعتمد لكيا موتورز في السوق المحلي منذ العام 1997.


«hg[dg hg[]d]» lk sdhvhj «;dh» dgjrd flpfdi td «hglhvdkh ;vdskj»

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 17 - 03 - 2011, 07:25   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
 

م ـيدو is on a distinguished road
افتراضي رد: «الجيل الجديد» من سيارات «كيا» يلتقي بمحبيه في «المارينا كريسنت»

مشكور على الموضوع الرائع

وعلى تواجد الاروع

دمت في منيرا للمنتدى


م ـيدو غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الجديد», بمحبيه, يلتقي, سيارات, «المارينا, «الجيل, «كيا», كريسنت»

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
::::: مـــــوسوعه مواقع عــــــــالم الســــــيارات:::: الرعد عالم السيارات 10 10 - 05 - 2011 17:42
مواقع .. شركأت جميع السيأرأت الشامـخ عالم السيارات 3 26 - 11 - 2010 06:20
دليل مواقع سيارات عاشقة عالم السيارات 8 14 - 08 - 2009 04:28
صور سيارات 2007 .. صور سيارات 2006 .. صور خلفيات .. صور سيارات 2004 ... صور نادره بكيل عالم السيارات 2 05 - 08 - 2009 13:42


الساعة الآن 03:11.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO