منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 23 - 11 - 2010, 04:31
العميد2009 غير متصل
..:: زائر مقيم ::..
 


العميد2009 is on a distinguished road
افتراضي خليجي20. العماني للحفاظ امام نظيره البحريني /العراق و الإمارات .. من يقطف أولى نقاطه










خليجي20. العماني للحفاظ امام نظيره البحريني /العراق و الإمارات .. من يقطف أولى نقاطه

المنتخب العماني يستهل مشاوره للحفاظ على اللقب امام نظيره البحريني


يسعى كل من المنتخبين العماني والبحريني للبحث عن الثلاث نقاط التي ستكون دافعا كبيرا لصاحبها حيث يلتقيان اليوم الثلاثاء على(ملعب الوحدة) في آبين في الجولة الاولى من مباريات المجموعه الأولى في الدور الاول لبطولة خليجي20.


ويفتتح منتخب عمان حملة الدفاع عن اللقب وسينافس منتخب عمان للمرة الأولى في كاس الخليج مدافعا عن لقبه بعد أن انضم إلى قائمة المتوجين باللقب في البطولة التاسعة عشرة التي اقيمت على أرضه في عام 2009 ,وفي "خليجي 20" يدافع المنتخب العماني عن لقبه في مهمة ليست سهلة على الإطلاق خصوصا ان اعداده لم يصل إلى مرحلة الإقناع من خلال المباريات الودية ، وقد تشكل منافسات "خليجي 20" المحطة الأخيرة لأغلب عناصر المنتخب العماني الحالي بعد هبوط مستوى العديد منهم.
وبدا المدير الفني الفرنسي كلود لوروا التخطيط لهذه المشكله وبدأ مرحلة التجديد ، فاستعان بعشرة لاعبين من المنتخب الأولمبي ورفض مشاركتهم مع المنتخب في الألعاب الآسيوية في الصين، إضافة إلى عناصر الخبرة الذين شاركوا في الدورة الماضية وهم بدر الميمني وهاشم صالح ومحمد ربيع وفوزي بشير وحسن مظفر وعماد الحوسني وأحمد حديد وأحمد كانو وإسماعيل العجمي ومحمد الشيبة وخليفة عايل وسعد سهيل وحسن ربيع ومحمد هويدي وقاسم سعيد. وسيفقد المنتخب العماني الحارس علي الحبسي في خليجي 20 الذي توج بجائزة أفضل حارس في النسخ الأربع الماضية وذلك لارتباطه بفريقه ويغان الانكليزي، وسيحل بدلا منه الشاب محمد هويدي.ويبرز في المنتخب العماني عماد الحوسني ,محمد ربيع ,فوزي بشير




وفي الطرف الاخر


يسعى منتخب البحرين لإحراز اللقب الخليجي الذي يبحث عنه منذ النسخة الاولى التي اقيمت على ارضه عام 1970 وسيفقد مدرب المنتخب البحريني سلمان شريدة للعديد من اللاعبين والذي يصل عدده الى 11 لاعباً من إصابات وغيابات وماسيزيد الأمور تعقيدا أمام المدرب في أول اختبار كبير له هو غياب عبد الله عمر لاعب نيوشاتل السويسري وجيسي جون مهاجم اسكي شهرسبور التركي لعدم ادراج بطولة الخليج ضمن برنامج بطولات الاتحاد الدولي للفيفا. وقال مدرب منتخب البحرين سلمان شريدة ان اتحاد بلاده لم يطلب منه الظفر باللقب الخليجي. وقال ان مسئولي الاتحاد البحريني طلبوا المشاركة والمنافسة وليس لتحقيق اللقب. وتولى سلمان شريدة تدريب المنتخب منذ اسبوعين خلفا للنمساوي جوزيف هيكر , لكنه يمني النفس ان ينال هذا الشرف مع المجموعة الجديدة التي يقوم بتدريبها حاليا"ويبرز في المنتخب البحريني حسين بابا , اسماعيل عبداللطيف , سلمان عيسى


العراق و الإمارات .. من يقطف أولى نقاطه


سيحاول المنتخبان تحقيق اللقب الذي نالته الامارات مرة وحيدة بينما ناله المنتخب العراقي ثلاث مرات حيث يعمل الفريقان على تحقيق فوز سيكون مهما في بث الشعور بالامان والاطمئنان ويعطي دفعة لمواصلة الطريق.


من جانبه يشارك منتخب الامارات وهو غير مكتمل الصفوف بسبب غياب مجموعة كبيرة من لاعبيه الاساسيين الذين يلعبون حاليا مع المنتخب الاولمبي في دورة العاب اسيا في جوانجتشو بالصين فضلا عن غياب لاعبي نادي الوحدة الذي يستعد لخوض غمار كأس العالم للاندية في ابوظبي الشهر المقبل. وسيفتقد منتخب الامارات لجهود لاعبيه اسماعيل مطر وحيد الو علي ومحمد الشحي وحمدان الكمالي وذياب عوانة وعلي خصيف وسعيد الكثيري والنجم احمد خليل.
واستدعى السلوفيني سريتشكو كاتانيتش مدرب منتخب الامارات ما تبقى من قائمة المنتخب الاساسية واضاف لها مجموعة من العناصر الجديدة اخرهم علي مبخوت وفضل احمد.
وسيكون اعتماد كاتانيتش بشكل اساسي على نجمه المخضرم سبيت خاطر



كما سيعتمد كاتانيتش على لاعب العين علي الوهيبي والحارس ماجد ناصر فضلا عن سعيد الكاس وخالد سبيل وسلطان برغش ويوسف جابر وفوزي فايز واسماعيل الحمادي واحمد جمعة وغيرهم من اللاعبين الواعدين.
في المقابل استدعى المنتخب العراقي بقيادة مدربه الالماني فولفجانج سيدكا نجومه المخضرمين والمحترفين في الاندية العربية ابرزهم نشأت اكرم ويونس محمود لاعب الغرافة متصدر قائمة هدافي الدوري القطري برصيد عشرة أهداف ومصطفى كريم لاعب الشارقة الاماراتي وعماد محمد لاعب الزمالك المصري وعلاء عبد الزهرة وقصي منير وصالح سدير وهوار الملا والحارس محمد قاصد وغيرهم.
وخاض منتخب الامارات مباراة ودية واحدة قبل التوجه الى عدن حيث فاز على الهند بخمسة اهداف دون رد بعد ان خسر الشهر الماضي مباراتين وديتين امام تشيلي وانجولا بنتيجة 2-صفر.
واختبر المنتخب العراقي قدراته قبل السفر الى اليمن في معسكر تدريبي اقامه في الامارات حيث فاز على الهند بهدفين دون رد سجلهما مصطفى كريم ومهدي كريم على ملعب نادي الشعب في الشارقة وتعادل مع الكويت 1-1 على ملعب نادي بني ياس في ابوظبي اذ تقدم بهدف يونس محمود قبل ان تتعادل الكويت بهدف مساعد ندا.
كما فاز العراق وديا على عمان 3-2 وعلى قطر 2-1






ogd[d20> hgulhkd ggpth/ hlhl k/dvi hgfpvdkd Lhguvhr , hgYlhvhj >> lk dr't H,gn krh'i

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2010, 18:32   رقم المشاركة : [2]
..:: مراقب سابق ::..
الصورة الرمزية ابن اليمن
 

ابن اليمن is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابن اليمن إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ابن اليمن
افتراضي رد: خليجي20. العماني للحفاظ امام نظيره البحريني /العراق و الإمارات .. من يقطف أولى نقاطه

مشكور ويعطيك العافيه


ابن اليمن غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2010, 19:09   رقم المشاركة : [3]
مراقب عام
الصورة الرمزية الجرئ2006
 

الجرئ2006 is on a distinguished road
افتراضي رد: خليجي20. العماني للحفاظ امام نظيره البحريني /العراق و الإمارات .. من يقطف أولى نقاطه

بالتوفيق لعمان في خليجي عشرين
ومشكور اخي على الخبر


الجرئ2006 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2010, 20:48   رقم المشاركة : [4]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: خليجي20. العماني للحفاظ امام نظيره البحريني /العراق و الإمارات .. من يقطف أولى نقاطه

تسلم على الجهد
والمواضيع الرائعه

تقبل امتناني لك


أياد غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 19:25.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO