منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 01 - 09 - 2010, 06:55
الصورة الرمزية ابن حماس
ابن حماس غير متصل
..:: مشرف قسم المنقولات الادبيه .
 



ابن حماس is on a distinguished road
افتراضي ولد عم يغدر في بنت عمه










ولد عم يغدر في بنت عمه


نبداء القصه هذي القصه حصلت بين اقارب بالتحديد بين عيال عم هذا واحد أعجب في بنت عمه عن طريق التلفون كيف بدت القصه

هذا ولد عم البنت صديق اخوها دايم يطلع معه ويتجمعون ويسهرون مع بعض وهو يدق على بيت عمه وترد بنت عمه على التليفون وعجب في صوتها كل يوم يدق ترد هي على التلفون اول مكالمه كيف صارت
ولد العم: الو السلام عليكم
بنت العم: عليكم السلام هلا مين معي
ولد العم: انا نواف ولد عمك ابي فهد وينه
بنت العم: هلا نواف شلونك اخبارك كيف عمي انشاء الله بخيرر
ولد العم: تمام الحمد لله بخيرر كيفك انتي
بنت العم: بخير تبي فهد
ولد العم: ايه وينه لحضه

هذي اول مكالمه كيف
ولد العم اعجب في صوت بنت عمه بعد يومين دق على بيت عمه نفس الحكايه ردت عليه زاد في الكلام شوي وصار يدق يومين لين اسيطر على البنت والبنت على نياتها تحسب ولد عمها يحبها وناوي يتزوجها دق مره عليها قال لها ابي اشوفك قالت له لا ما اقدر قال انا احبك وابي اتزوجك فكرت شوي ورفضت عرضه قطعها خلها على باله زعلان منها هي المسكينه تحبه واندمت دقت عليه هو رد عليها كأنه زعلان قالت خلاص انا موافقه انك تشوفني هو استغل الموقف زاد في العرض شوي قا ل لها تطلعين معي نتمشى وناخذ راحتنا البنت وافقت على طول تخاف يزعل مثل المره السابقه تواعدو في يوم نهايت الاسبوع الي كل العاده الاهل يطلعون للاستراحه هي قالت ما ابي اروح معكم انا تعبانه وبي انام الاهل راحو ونواف الي هو ولد عمها ينتضر يوم راحوا اهلها هو جهز الشقه الي يسكن فيها اهو وصديقه الي هو مو مجود في الشقه طلع بنت عمه وراح للشقه اغراها وقال انه يبي يتزوجها من ذا الكلام البنت وافقت انهم يمارس الحب معها يوم خلاص منها إلا فجأه دخل صديقه للشقه انصدم نواف ويحاول يصرف ما قدر صديقه قال لنواف ابي امارس الحب معها او افضحك حاول فيه رفض صديقه قال تخليني امارس الحب او افضحك حاول نواف في بنت عمه رفضت المهم ولد العم غدر في بنت عمه خلا صديقه يغتصبها بالغصب يوم خلص منها فكرر شنو يسون الوقت متأخر وهلها ردو البيت مالقو بنتهم شنو يسون قال صديقه نذبحها وافق نواف الي هو ولد العم كيفيت ذبحها قالو مافيه غير نشربها بينزين شربوها بينزيييييين وقطوها في البر يحسبو انها ماتت بس البنت يوم راحو مشت للبيت اهلها تمشي تمشي
تمشي تعبانه على اخر روق من الحياه لا حول ولا قوة إلا بالله
تمشي











يوم وصلت بيتهم طقت الباب





















طلع ابوها البنت طاحت عند الباب




































ياترى ماتت































































تدرون ليه طاحت خلص البنزين الي شربوها

ههههههههههههههههههههههههههههه


على فكرره ترى منقوله



,g] ul dy]v td fkj uli

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أغرب! برنامج يشغل الكمبيوتر بمجرد جلوسك أمام الشاشة خظير جدااا lordblackmoon قسم البرامج , برامج مجانية 9 24 - 10 - 2010 17:24
برنامج Vista Start Menu Pro 3.71 يغير شكل قائمة ابدا همسات الامل قسم البرامج , برامج مجانية 0 11 - 08 - 2010 14:49
سكربت يغير صورة الmsnبشكل الي قيس470 قسم الكمبيوتر والانترنت 0 09 - 03 - 2010 04:40
تصوير لشخص يغير من ملامح وجهه sjia نغمات - بلوتوث - مقاطع و فيديو الجوال , بلاك بيري و ايفون 0 31 - 01 - 2010 10:27
من البرامج النادرة بجد يغير حالة المسنجر من اون لاين الى اوفلاين والعكس بسرعة رهيبة بكيل قسم البرامج , برامج مجانية 4 16 - 08 - 2009 20:09


الساعة الآن 03:24.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO