منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 13 - 02 - 2007, 21:36
ღღ حمـاس ღღ غير متصل
..::مشرفة القسم الإسلامي::..
 


ღღ حمـاس ღღ is on a distinguished road
افتراضي ღ..الجلسات الخارجية (بالحدائق)..ღ










السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته..
هناك أناس يفضلون الجلوس بالحديقة على الجلوس بقعر المنزل إما للإفطار أو ربما حتى الغداء ..
لذا جئت لكم بمجموعة من الجلسات الخارجية الرائعة ..

ღ..الجلسات الخارجية (بالحدائق)..ღ

ღ..الجلسات الخارجية (بالحدائق)..ღ

ღ..الجلسات الخارجية (بالحدائق)..ღ

ღ..الجلسات الخارجية (بالحدائق)..ღ

ღ..الجلسات الخارجية (بالحدائق)..ღ

ღ..الجلسات الخارجية (بالحدائق)..ღ

ღ..الجلسات الخارجية (بالحدائق)..ღ

الإضاءة أو الإنارة ..
لتضمن لك ليلة هادئة و جميلة(عشاء)

ღ..الجلسات الخارجية (بالحدائق)..ღ

ღ..الجلسات الخارجية (بالحدائق)..ღ

ღ..الجلسات الخارجية (بالحدائق)..ღ

ღ..الجلسات الخارجية (بالحدائق)..ღ

ღ..الجلسات الخارجية (بالحدائق)..ღ

ღ..الجلسات الخارجية (بالحدائق)..ღ

ღ..الجلسات الخارجية (بالحدائق)..ღ

ღ..الجلسات الخارجية (بالحدائق)..ღ

و لتكتمل الجلسة هنا بعض الشتلات لتزيين المكان ..

ღ..الجلسات الخارجية (بالحدائق)..ღ

ღ..الجلسات الخارجية (بالحدائق)..ღ

ღ..الجلسات الخارجية (بالحدائق)..ღ

ღ..الجلسات الخارجية (بالحدائق)..ღ

ღ..الجلسات الخارجية (بالحدائق)..ღ

ღ..الجلسات الخارجية (بالحدائق)..ღ

ღ..الجلسات الخارجية (بالحدائق)..ღ

منقول ..



ღ>>hg[gshj hgohv[dm (fhgp]hzr)>>ღ

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 14 - 02 - 2007, 17:31   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
 

اميــ الورد ـرة is on a distinguished road
افتراضي

/

/

::




ღღ حمـاس ღღ


وعليكم السلام ورحمة اللهـ وبركاته . . .

يسلمووو ياذوووقـ وايد وايد حلوه واعجبتني الاضاءات كثير

عساكـِ عالقوه خيتو وماننحرم هالذوق الغاوي

كلـ الحب


اميــ الورد ـرة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14 - 02 - 2007, 17:40   رقم المشاركة : [3]
نائب المشرف العام
 

السامي تم تعطيل التقييم
افتراضي

مشكوره حماس
روعة فعلا
اختيارك ذوق ياذوق
دمت


السامي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14 - 02 - 2007, 17:50   رقم المشاركة : [4]
..:: مراقب سابق ::..
الصورة الرمزية الاســـــتاذ
 

الاســـــتاذ is on a distinguished road
افتراضي


ماشــــاء الله ... وربي صور جلســــات تفتــح النفـــس بجــــد


الله يعطيك العافيــــة أختـــي


حماس


على الموضوع


الاســـــتاذ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14 - 02 - 2007, 17:59   رقم المشاركة : [5]
..::مشرفة القسم الإسلامي::..
 

ღღ حمـاس ღღ is on a distinguished road
افتراضي

هلا بأميرة الورد عاش من شافك

المثل بيقول ( من طول الغيبات جاب الغنايم ) هههههههههههه

يسلموو ع المرور


ღღ حمـاس ღღ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14 - 02 - 2007, 18:08   رقم المشاركة : [6]
..::مشرفة القسم الإسلامي::..
 

ღღ حمـاس ღღ is on a distinguished road
افتراضي

نتعلم الذوق من أهله ..

السامي ..

شاكرة مرورك


ღღ حمـاس ღღ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14 - 02 - 2007, 18:09   رقم المشاركة : [7]
..::مشرفة القسم الإسلامي::..
 

ღღ حمـاس ღღ is on a distinguished road
افتراضي

أستاذنا الفاضل لكم يسعدني وجودك بيينا ..

نورت الصفحة بمرورك العطر


ღღ حمـاس ღღ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14 - 02 - 2007, 19:25   رقم المشاركة : [8]
سكرتير المشرف العام
 

بيســــان تم تعطيل التقييم
افتراضي

ماشاء الله

مرررة حلوووين
الله يعطيك العافيه ان شاء الله
دمتِ بألف خير


بيســــان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14 - 02 - 2007, 21:11   رقم المشاركة : [9]
..::مشرفة القسم الإسلامي::..
 

ღღ حمـاس ღღ is on a distinguished road
افتراضي

أهلا بيسان ..

شكرا لمرورك العطر ..

يعطيك العافية ..


ღღ حمـاس ღღ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18 - 08 - 2007, 01:22   رقم المشاركة : [10]
..:: زائر جديد ::..
 

دمعة حزن is on a distinguished road
افتراضي

وعليكم السلام
يسلمو
ذوق
غاوي


دمعة حزن غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18 - 08 - 2007, 15:42   رقم المشاركة : [11]
..::مشرفة القسم الإسلامي::..
 

ღღ حمـاس ღღ is on a distinguished road
افتراضي

دمعة حزن حياكِ الله بيينا

بارك الله فيكِ


ღღ حمـاس ღღ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18 - 08 - 2007, 15:50   رقم المشاركة : [12]
..:: مشرف سابق ::..
الصورة الرمزية الرعد
 

الرعد is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الرعد إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى الرعد
افتراضي

روووووووعه اجلسات والله روعه

واكثرمن روووووعه كمان الف شكر

اختي حموسه على الجلسات الحلوه

اخوكي الرعــــــــد


الرعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27 - 08 - 2007, 22:14   رقم المشاركة : [13]
..::مشرفة القسم الإسلامي::..
 

ღღ حمـاس ღღ is on a distinguished road
افتراضي

شكرا الرعد ع مرورك


ღღ حمـاس ღღ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03 - 10 - 2007, 02:57   رقم المشاركة : [14]
..:: من سكان المدينة ::..
 

المصـــ افريكانو ـــري is on a distinguished road
افتراضي

واووووووووووووووووو


حماس

تقبلي مروري


المصـــ افريكانو ـــري غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03 - 10 - 2007, 03:01   رقم المشاركة : [15]
..:: من سكان المدينة ::..
 

المصـــ افريكانو ـــري is on a distinguished road
افتراضي

ايه الجمال والروعه دي

ارجو تقبل مروري


المصـــ افريكانو ـــري غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04 - 10 - 2007, 11:53   رقم المشاركة : [16]
..::مشرفة القسم الإسلامي::..
 

ღღ حمـاس ღღ is on a distinguished road
افتراضي

تقبلنا مرورك يا المصري ههههه

شكرا لك


ღღ حمـاس ღღ غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:10.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO