منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

قديم 24 - 11 - 2010, 19:15   رقم المشاركة : [221]
..:: سفيرة اليمن ::..
الصورة الرمزية الى متى
 

الى متى is on a distinguished road
افتراضي رد: وزاااره مــــــــا تمــــــــت

اي خلاص كل الناس علي مافي احد معاي اهئ اهئ
بس انا معاي الله مظلومه ياناس ههههههههههههه
بس انا قويه وقوتى من الله باويكم ولو انى وحدي ولازم الحق يظهر
طيب من عنونى


الى متى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2010, 22:25   رقم المشاركة : [222]
مراقب عام
الصورة الرمزية الجرئ2006
 

الجرئ2006 is on a distinguished road
افتراضي رد: وزاااره مــــــــا تمــــــــت

ههههههه
يعني ماتعرفي المثل اليمني اللي يقول (( بين اخوتك مخطئ ولا وحدك مصيب ))
ههههههههه


الجرئ2006 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2010, 22:28   رقم المشاركة : [223]
..:: مشرف قسم المنقولات الادبيه .
الصورة الرمزية ابن حماس
 

ابن حماس is on a distinguished road
افتراضي رد: وزاااره مــــــــا تمــــــــت

ايش اخبار الوزارات ياشباب


ابن حماس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13 - 12 - 2010, 13:41   رقم المشاركة : [224]
..:: نبضٌ و حُب ::..
 

نونو صايع is on a distinguished road
افتراضي رد: وزاااره مــــــــا تمــــــــت

والله اخبارها فلة مررررررررة
هي يالجرئ يازعيم طب ماتشوف الوزارة اللي مدري اسمها
مالقيت الا غير التعب والارهاق
والله الوزير تبعا محرج منك أوي أوي
المفروض انك تروح تكشف على كل وزارة
مش نايم وبسسسسسسسسسسس
ههههههههههههههههههههههه


نونو صايع غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:12.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO