منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 01 - 02 - 2007, 05:04
الصورة الرمزية نجمة المشرق
نجمة المشرق غير متصل
..:: مشرفة سابقة ::..
 



نجمة المشرق is on a distinguished road
افتراضي النهايات السعيدة










تعبت كثيرآ من التفكير ... هل النهايات السعيدة موجودة أصلاآ؟؟؟؟؟
أم وهم جميل نشعر بمراحل حمله ووهونه ومن ثم إنتظار لحظة المخاض .....التى غالبآ ماتأتى عكس ماتوقعنا,...تذكرت المثل اللذي يقول(الطيبون إنتهو نهاية سعيدة ...والأشرار إنتهو نهاية سيئة هذا عندما نقول أن النهاية خيالية) أعتقد أنه كلام منطقي فنحن كعرب عاطفييين وخياليين وفاشلين أكثر من اللازم أيضا . ومع ذلك نرى أننا الأفضل (تفكير محدود) لطالما كنت أتعجب من طلاق أو تعاسة شخصين إقترنا عن حب أو عن تحدي للدنيا.....نتج عنه ندم عميق أو حزن دائم...وموت للأحلام السعيدة والسبب ؟؟؟؟؟؟
ليتنا واقعيين...ليتنا مؤمنين....ليتنا نرجع من جديد لكى نرسم حياتنا بشكل أفضل من الآن.....أدرك حقآ أهمية الحساب فالحياة ليست جنونآ ولا عبثآ ولا حتى قطعة من بسكويت تعتقد أنه لا ينقرض أو يزول من السوق...بسبب جشعك..
الحياة معادلــــــــــــــــــــة وأنت أحد أركانها وأمسح من ذهنك السين والصاد وكل المجاهيل الغبية وضع :
أنا +الإيمان+التفكير العقلانى+القرار= النهاية السعيدة
لاتشعر بالإحباط بسبب فشلك في المرة الأولى ولا بسبب طول مدة الإنتظار المملة بل تيقن أنك أنت الرابح فيها...وستجنى ثمار لم تكن بحسبانك ولكنهاستقودك نحو المكانة التى لطالما حلمت بها.....

من كتابــــــاتى ......



hgkihdhj hgsud]m

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 01 - 02 - 2007, 13:34   رقم المشاركة : [2]
..:: زائر مقيم ::..
 

العاشق is on a distinguished road
افتراضي

الفشل هو الطريق الي النجاح

اذا لم تكن فاشل لان تكون ناجح ابدا

وان الانسان لم يخلق و يحمل النجاح معه


والسعادة في الاخير لمن ينام وهو راضي عن كل شي قام به
يجب ان يكون الانسان نظيف عن السيئات

والعرب فاشلين بالفعل وهذة حقيقة
ولاكن سياتي يوم يقوم كل العرب من غفلتهم
وهنا سيغير مجرى التاريخ لتعود ايام قد مضت

وفي الاخير اتمنى و ادعو الله عز و جل ان يجمعنا في جنات الخلد
مع جميع المسلمين
ومع الرسول صلي الله علية وسلم

لان هذة هي السعادة الحقيقة

الف شكر نجمة المشرق لما خطة قلمك من كلمات تبحث عن الحقيقه


العاشق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01 - 02 - 2007, 14:45   رقم المشاركة : [3]
..:: خدمة العملاء ::..
الصورة الرمزية البرق
 

البرق is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى البرق إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى البرق
افتراضي

نجمه الف شكر لك


البرق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01 - 02 - 2007, 20:18   رقم المشاركة : [4]
..:: من سكان المدينة ::..
 

الساهر is on a distinguished road
افتراضي

عندما يلتقي قلمي بمثل هذا البوح من القلب فإنه يشل ويعجز عن الحراك فلا يستطيع

أن يجول ويصول بين الأوراق بل إن حتى الأوراق تتمزق عندما ترى هذه الدموع المعبرة

فياصديقي قل وأكثر فإننا لانمل ولا نكل عندما تتحفنا بهذا الأدب

الراقي الجميل وهذه الورود الملونة الزاهية التي تطل من بين حروفك..


الساهر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01 - 02 - 2007, 20:30   رقم المشاركة : [5]
نائب المشرف العام
 

السامي تم تعطيل التقييم
افتراضي

نجمة المشرق
معادلة متكافئة الاطراف
إلا انني ارى انك لم تذكري الانطلاق واحد من معطيات تلك المعادلة

نجمة المشرق
لن استغرب ولن اندهش
لأنني أؤمن بما لدى نجمة المشرق
وبروعة تلك القريحة التي تحملها عندما تتفجر وتثور
فهي تغرقنا بهذه الروعة والسحر

الغــــالية نجمة المشــــرق
وحده قلمك حين ينطق
تسكت اقلامنا وتتوقف كلماتنا
لنذعن ونستمع
بتتبع وإعجاب
دمتي ايتها النجمة التي من عرفتها الا وتزداد سطوعا كل يوم


السامي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01 - 02 - 2007, 23:43   رقم المشاركة : [6]
..:: مشرفة سابقة ::..
الصورة الرمزية نجمة المشرق
 

نجمة المشرق is on a distinguished road
افتراضي

العاشق سعدت بتواجدك وشكرا لك.....


نجمة المشرق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01 - 02 - 2007, 23:44   رقم المشاركة : [7]
..:: مشرفة سابقة ::..
الصورة الرمزية نجمة المشرق
 

نجمة المشرق is on a distinguished road
افتراضي

البرق الشكر متبادل تقبل تحياتى وتقديري......


نجمة المشرق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01 - 02 - 2007, 23:45   رقم المشاركة : [8]
..:: مشرفة سابقة ::..
الصورة الرمزية نجمة المشرق
 

نجمة المشرق is on a distinguished road
افتراضي

الساهر شاكرة إطراءك ودام تواجدك على صدر موضوعاتى
كل التقدير لشخصك...


نجمة المشرق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01 - 02 - 2007, 23:47   رقم المشاركة : [9]
..:: مشرفة سابقة ::..
الصورة الرمزية نجمة المشرق
 

نجمة المشرق is on a distinguished road
افتراضي

السامى لك عميق الشكر والتقدير والإحترام فأنت تدعم روح الأعضاء بطريقة خلاقة وبأسلوب راقي
تستحق الشكر والعرفان الجزيل...
كل الود لك......


نجمة المشرق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02 - 02 - 2007, 04:55   رقم المشاركة : [10]
فارس المدينة
 

فارس الاحلام is on a distinguished road
افتراضي

الف شكر لك اختي العزيزه على هذا الموضوع الرائع
وعلى ماحواه بل ماحوته كل مواضيعك من اشراقات باسمة
يعطيك العافيه اختي الغاليه


فارس الاحلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02 - 02 - 2007, 21:21   رقم المشاركة : [11]
..:: مشرفة سابقة ::..
الصورة الرمزية نجمة المشرق
 

نجمة المشرق is on a distinguished road
افتراضي

فارس الأحلام.....كلك ذوق يعطيك العافية...


نجمة المشرق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03 - 02 - 2007, 03:30   رقم المشاركة : [12]
الادارة
 

مدينة الاحلام is on a distinguished road
افتراضي

نجمة المشرق
عندما نمر بهذه الكلمات يصيبنا الحزن قليلا أين كان يختبئ عنا قلمك كل هذه الفترة المنصرمة
مواضيعك في غاية التألق بكلماتها وبطرحها وبما تسمو اليه فهي تخاطب الروح وتحدثها
وفقك الله اختي العزيزه
وشكرا لك على هذا التميز والحضور


مدينة الاحلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03 - 02 - 2007, 23:00   رقم المشاركة : [13]
..:: من سكان المدينة ::..
 

الحلم الجميل is on a distinguished road
افتراضي

نجمة المشرق مااجمل ماكتبتيه رائع وجميل طرح في غاية الروعة وحضور لايمكننا ملاحقته والف مبروك لك اختي على الاشراف اللي تستحقيه فعلا
يسلمووووو


الحلم الجميل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05 - 02 - 2007, 22:41   رقم المشاركة : [14]
..:: مشرفة سابقة ::..
الصورة الرمزية نجمة المشرق
 

نجمة المشرق is on a distinguished road
افتراضي

مدينة الأحلام.........الحلم الجميل
سعدت بتواصلكم الرائع ...وشكرآ جزيلا لكم.


نجمة المشرق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09 - 02 - 2007, 22:29   رقم المشاركة : [15]
..:: زائر جديد ::..
 

الوحيد is on a distinguished road
افتراضي

أمة العرب لماذا السبات لماذا التخاذل وهذا الشتات
أمة العرب غزونا الفجاج نصرنا العباد من ظلم الطغات
أبعد العلى ونهج الصحاب يسير الخلاف لأكل الفتات
القدس تهتف وا مسلمين شارون نكل بالمحسنات


الوحيد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09 - 02 - 2007, 22:46   رقم المشاركة : [16]
..:: زائر جديد ::..
 

الوحيد is on a distinguished road
افتراضي

قد نكون نسينا أنفسنا من نحن ولكن ديننا هو الذي يقودنا إلى بر الأمان فجعلو مخافة الله نصب أعينكم وتذكروا قول رسولنا الأمين (تركت لكم شيئان ما إن تمسكتم بهم لن تضلو كياب الله وسنتي


الوحيد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09 - 02 - 2007, 23:46   رقم المشاركة : [17]
..:: مشرفة سابقة ::..
الصورة الرمزية نجمة المشرق
 

نجمة المشرق is on a distinguished road
افتراضي

الوحيد سلامات أنت داخل تعطى وجهة نظر وإلا تنصح ؟؟؟؟؟
عالعموم أهلا بك وأنتبه عالعنوان قبل أي شئ عشان يكون ردك ملائم بالموضوع ...


نجمة المشرق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10 - 02 - 2007, 01:34   رقم المشاركة : [18]
..:: من سكان المدينة ::..
 

حبر العاشقين is on a distinguished road
افتراضي

نجمة الشرق
.............
فكر راقي وجدناه من بين سطورها

تتهادى الكلمات طيعه وقوره
تحيات لكم بأولى مشاركاتي


حبر العاشقين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11 - 02 - 2007, 01:43   رقم المشاركة : [19]
..:: مشرفة سابقة ::..
الصورة الرمزية نجمة المشرق
 

نجمة المشرق is on a distinguished road
افتراضي

حبر العاشقين ...مشكور عالإطراء الجميل....إحترامى لك....


نجمة المشرق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19 - 04 - 2007, 22:52   رقم المشاركة : [20]
..:: من سكان المدينة ::..
 

بنت فلسطين is on a distinguished road
افتراضي

شكرا بارك ا لله فيك


بنت فلسطين غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 23:27.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO