منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 09 - 02 - 2006, 05:25
الرحال غير متصل
Oo ( قلب ينبض بالحب ) oO
 


الرحال is on a distinguished road
افتراضي ايهما أصعب ؟؟ فقدان عزيز !! أو خيانته !! أو جرحه !! ؟؟










السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم الله بالخير

اليوم عندي لكم موضوع للنقاش

ولكن قبل النقاش فل نفكر فيمن نتناقش عنه

وهو ذالك الشخص الذي تجد فيه كل الصفات التي ترغبها

او احيانا نستطيع ان نقول عنه الكامل في وجهة نظرك((ولا كامل غير وجه الله سبحانه وتعالى))

شخص احببته جعلته رفيق دربك ومعك في حلك وترحالك كما يقولون

في اعتقادك الشخصي


هل فقدان هذا الشخص والعيش بدونه تعتبره اصعب الامور !!

ام جرحه بشي لم يكن يتصور في يوم من الايام ان يخرج منك او يبدر منك ؟؟

ام خيانته والغش والكذب في تعاملك معه !!

اتمنى ان ارى ردودكم

وقبلها هذا ردي انا قبلكم

حقيقه اعتبر جرحه هو اخف الامور على اية حال

لاني ان جرحته فقد تككون لدي الفرصه في تبرير فعلتي له حتى وان كنت غلطان

اما اصعبها فهو بكل تأكيد فقدانه لان فقدانه ممكن يغير حياتي

ويغير على حاجات كثير وبعدين كيف اقدر اعيش من دونه

لكم التحيه في نهاية الموضوع وانتظر ردودكم ومشاركاتكم

تحياتي

الرحال



hdilh Hwuf ?? tr]hk u.d. !! H, odhkji [vpi

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 09 - 02 - 2006, 11:08   رقم المشاركة : [2]
..:: مراقب سابق ::..
الصورة الرمزية الاســـــتاذ
 

الاســـــتاذ is on a distinguished road
افتراضي

[align=center]

الله يعطيـــكـ العــافيـــــه أخوي


الرحال




على طـــرح هــذا الموضـــــوع المهـــم



والحقيقـــه لما أطلعت على الموضوع وجـــدت أن هنــاكـ ثــلاثـــة أمـــور يصعــــب علـــى الانســــان


إختيــــار أحدهمــــا ... بالفعـــل إختيارات جــداً صعــــــبه



ولكن



أن قُـــدر أو أجبــــرت علـــى الاختيار .. فــ أنا أشــــوف أن فقدان هــذا الشخــص قد يكـــون هـــو أقــرب


الاختيارات


لاني لو فقـــدته يبقى لـــه ذكـــرى طيبــــه في القلـــب


وقــد يكــون هــذا الاختيار أفضــل من بقية الاختيارات[/align]


الاســـــتاذ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09 - 02 - 2006, 11:09   رقم المشاركة : [3]
نائب المشرف العام
 

السامي تم تعطيل التقييم
افتراضي



اخي العزيز الرحال
اذا كان الصديق فيه من الصفات التي ذكرتها سابقا
فهذا يعني بالنسبة الي ان جميع الخيرات صعبه
ولكن اهون تلك الخيارات هو الفراق
لانه وان فارقك فسيشعر هو وساشعر انا بالاسى ولكن ستظل في القلب ذكريات جميله لايمسحها مرور الزمن
كما ان الفراق سنة من سنن الحياة بعكس الخيانية او الجرح الذي سينتج عنهما حقد في داخل القلوب
كما انني بالمثل اتمنى ان يفارقني صاحبي خير من انه يخونني او يجرحني

ارجو ان اكون قد كتبت مااحب ان يصل اليك بشكل سليم
وفي الاخير تقبل اخي العزيز خالص حبي واحترامي
السامي


السامي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11 - 02 - 2006, 23:30   رقم المشاركة : [4]
إدارة موقع الشرقي
الصورة الرمزية alshrqy
 

alshrqy is on a distinguished road
افتراضي

[align=center]الله يعطيك العافية اخوي الرحال


إن كنت أصاحب شخص يحمل هذه الصفات الحميدة فإنه من الصعب علي أن أجرحه .. او أقوم بغشه بأي وسيلة .... فأفضل شيء إن خيرت بها ولا بد .... فأفارقه ... أفضل ...


لأنك إن قمت بالسير معه على الغش والكذب والخداع وعندما يعلم بذلك منك او من غيرك .. فما هي النتيجة ..؟؟!!


النتيجه هو السؤال الثاني ... أنك جرحته جرح عميق عندما يعلم أنك غششته وكذبت عليه وكان ينظر لك كمثل أعلى او صديق لا يعتقد بك الردى



وماذا ينتج بعد ذلك كله



أنه هو سيفارقك ... وسيترك مصاحبتك ..



فكانت الكذبه والغش موجبة لجميع ما ذكرت من الأسئلة



فأنا أفضل أن اكون معه صديق مهما جاءني منه .. وأدمح هذه الزلة .. وإن كان ولابد ... فكما جمعتني به الليالي على الحب والصداقة ... فأفضل ان أفارقه على الحب أيضا فأذكره ويذكرني بخير





هذا والله الموفق



اخوكم


أبو مصعب[/align]


التعديل الأخير تم بواسطة alshrqy ; 11 - 02 - 2006 الساعة 23:32.
alshrqy غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11 - 02 - 2006, 23:46   رقم المشاركة : [5]
المشرف العام للمدينة
الصورة الرمزية mansour
 

mansour تم تعطيل التقييم
افتراضي

اذا كان هذا الشخص احببته و جعلته رفيق دربك ومعك في حلك وترحالك


فكيف لي ان افكر ان افقدة او حتي اجرحة

ولاكن ساحتفظ بة في قلبي واصونة


لانة قلما نجد مثل لهذا الشخص


لانة بصراحة كل الاختيارات صعبة جدا جدا


وهذا رائي



وشكرا


mansour غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12 - 02 - 2006, 04:24   رقم المشاركة : [6]
Oo ( قلب ينبض بالحب ) oO
 

الرحال is on a distinguished road
افتراضي

اشكركم جميعاً على ردودكم ولاكن هناك جرح في القلب سوف يكون مهما كانت الاختيارات

قال المثل اسأل مجرب ولا تسأل طبيب

تحياتي

الرحال


الرحال غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16 - 02 - 2006, 14:16   رقم المشاركة : [7]
مراقبه سابقة
 

لؤلؤة المطر is on a distinguished road
افتراضي

[glow=FF9999]الرد جدآ صعــــــــب
بماإني من الناس
الي الصداقة عندهم شي
مقدس وأهم حاجة في حياتهم
أنا أفضل الفراق على الجرح
والخيانـــــــــــــــــــــــــــــه
وطالمــــــــــــــــــــــــــــــا
أنا في غربة فأعـــــــــرف
معنى فراق الأصحاب والأهل
وغيرهم من الأحــــــــــــــــباب
لهم الذكريات الجميلة بقلبــــــي
بدل الجرح والخيانة وهذي
الصفتين ماهي من صفاتي
واشكرك من صميم روحي
على الموضوع الرائع
دمت بكل فخر للمنتدى
&& احترامي وتقديري&&
لؤلؤة المطر
[/glow]


لؤلؤة المطر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2006, 17:46   رقم المشاركة : [8]
..:: من سكان المدينة ::..
 

قلب طفله is on a distinguished road
افتراضي

بصراحه كلهم صعبين

لكن

اتوقع ان الكذب من اصعب الامور

لان الفقدان نقدر نقول مصير الحي يتلاقى

والخيانه نقدر نقول فيه تسامح

اما الكذب هو اصعب شي وصعب الواحد يتحمله

لانه يفقد الثقه بالانسان

واذا راحت الثقه

راح كل شي

الف شكر لك رحال


قلب طفله غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24 - 10 - 2007, 10:52   رقم المشاركة : [9]
..:: من سكان المدينة ::..
 

يـاحـيـاتـي is on a distinguished road
افتراضي

مشكور خي علي هذه المشاركه الرائعه

يعطيك الف الف عافيه


تحيتى الك خيو..

اعتدنا على تميزك فعلا..

جعلتنا نتشوق لرؤيه جديدك..

مودتى..


يـاحـيـاتـي غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 18:29.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO