منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 29 - 03 - 2010, 05:24
yahoospam غير متصل
..:: زائر مقيم ::..
 


yahoospam is on a distinguished road
Talking القنبلة تعود من جديد باصدار جديد من البرنامج المعجزة في عالم البوكر








طبعا الموضوع كما مدون بالعنوان سوف اقوم بشرح البرنامج لكم لان اغلب الشباب واجهوا صعوبات بتشغيل
الاصدار القديم والكثير من الشباب كان يسالني عبر المسنجر وبعض منهم يسال عن الباسورد
وطبعا يا اخون بحب اكرر الباسورد مرفق مع البرنامج وسوف اضعه هنا مره اخرى بالموضوع
طبعا البرنامح فيه ميزات لا توجد باي برنامج اخر
وقد قام المبرمج بتعديل النسخة الثانية لتتوافق مع التحديث الاخير الذي قام به موقع الفيس بوك
قبل الشرح اريد ان اضع ملاحظه وهي ان البرنامج لا يعمل الا على لعبة البوكر على موقع الفيس بوك فقط واسم اللعبة هو Zynga Poker
شرح بسيط
القنبلة باصدار البرنامج المعجزة البوكر
By yahoospam at 2010-03-28
وهذه الصوره تريك كيف تكون في داخل اللعبة وكيف ترى جميع كروت اللاعبين

القنبلة باصدار البرنامج المعجزة البوكر
By yahoospam at 2010-03-28
واخيرة رابط التحميل
http://www.4shared.com/file/251591706/1dc9aa51/Poker_Killerv20.html
رابط مباشر
http://www.freewebtown.com/javasystem/Poker%20Killerv2.0.zip
ملاحظة : باسوورد فك الضغط poker killer



hgrkfgm ju,] lk []d] fhw]hv hgfvkhl[ hglu[.m td uhgl hgf,;v

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 29 - 03 - 2010, 23:50   رقم المشاركة : [2]
..:: زائر جديد ::..
 

mohannad jubeh is on a distinguished road
افتراضي

يسلمووووووو


mohannad jubeh غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30 - 03 - 2010, 00:19   رقم المشاركة : [3]
..:: زائر جديد ::..
 

mohannad jubeh is on a distinguished road
افتراضي

في خطأ في البرنامج ياريت تشرحلنا اياه شرح مفصل بالصور


شكرا


mohannad jubeh غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01 - 04 - 2010, 09:26   رقم المشاركة : [4]
..:: زائر جديد ::..
 

princehemo10 is on a distinguished road
افتراضي

يا اخوان هاد ابن عايبه البرنامج فايروس لونو مش فايروس كان برد عالاعضاء بعدين اللي بحط ايميلو خلص راح حسابه لانو راح يستقبل اليوزر والباسوورد واللي حط اليوزر والباس راحت عليه


princehemo10 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08 - 04 - 2010, 15:16   رقم المشاركة : [5]
..:: زائر مقيم ::..
 

yahoospam is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohannad jubeh مشاهدة المشاركة
في خطأ في البرنامج ياريت تشرحلنا اياه شرح مفصل بالصور


شكرا
اخي العزيز ضع الخطا بالصوره وانا انشاء الله احللك مشكلتك

تحياتي


yahoospam غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08 - 04 - 2010, 15:19   رقم المشاركة : [6]
..:: زائر مقيم ::..
 

yahoospam is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة princehemo10 مشاهدة المشاركة
يا اخوان هاد ابن عايبه البرنامج فايروس لونو مش فايروس كان برد عالاعضاء بعدين اللي بحط ايميلو خلص راح حسابه لانو راح يستقبل اليوزر والباسوورد واللي حط اليوزر والباس راحت عليه

شوف يا محترم انتي كيف بتتهم الناس وبتسب حريم الناس وما عندك دليل واحد على كلامك

وبعدين لو سالتك هل انو راح اميلك عشان تحكي هالكلام التافه الي مثل وجهك


yahoospam غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14 - 04 - 2010, 16:49   رقم المشاركة : [7]
..:: زائر جديد ::..
 

عروه السلطي is on a distinguished road
افتراضي

odoajlxcjoawjocnowjodjwohjconwohncojqnho


عروه السلطي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13 - 05 - 2010, 15:31   رقم المشاركة : [8]
..:: زائر جديد ::..
 

mafia20150 is on a distinguished road
افتراضي رد: القنبلة تعود من جديد باصدار جديد من البرنامج المعجزة في عالم البوكر

والله جامد


mafia20150 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14 - 05 - 2010, 00:30   رقم المشاركة : [9]
..:: زائر جديد ::..
 

abo rakan is on a distinguished road
افتراضي رد: القنبلة تعود من جديد باصدار جديد من البرنامج المعجزة في عالم البوكر

كسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس اختك


abo rakan غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19 - 05 - 2010, 22:40   رقم المشاركة : [10]
..:: زائر جديد ::..
 

thestrange is on a distinguished road
افتراضي رد: القنبلة تعود من جديد باصدار جديد من البرنامج المعجزة في عالم البوكر

thxxxxxxxxxx


thestrange غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27 - 05 - 2010, 14:28   رقم المشاركة : [11]
..:: زائر جديد ::..
 

albaz99a is on a distinguished road
افتراضي رد: القنبلة تعود من جديد باصدار جديد من البرنامج المعجزة في عالم البوكر

fffgggggggggggggjjjjjjjjjjjj
lllllllllllllllll
kjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjj
jjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjj
iiiiiiiiiiiiiii89888888888888888888888888888888888 88
69696969699696969696669696969696969


albaz99a غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28 - 05 - 2010, 17:23   رقم المشاركة : [12]
..:: زائر جديد ::..
 

scott is on a distinguished road
افتراضي رد: القنبلة تعود من جديد باصدار جديد من البرنامج المعجزة في عالم البوكر

thaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaanls


scott غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30 - 05 - 2010, 22:40   رقم المشاركة : [13]
..:: زائر جديد ::..
 

armksa is on a distinguished road
افتراضي رد: القنبلة تعود من جديد باصدار جديد من البرنامج المعجزة في عالم البوكر

thank you very much


armksa غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 31 - 05 - 2010, 05:09   رقم المشاركة : [14]
..:: زائر مقيم ::..
 

yahoospam is on a distinguished road
افتراضي رد: القنبلة تعود من جديد باصدار جديد من البرنامج المعجزة في عالم البوكر

مشكورين على المورور مع انو في بعض ردود زي صحابها ومثل ما بقول المثل الاناء بما فيه ينضح


yahoospam غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01 - 06 - 2010, 09:38   رقم المشاركة : [15]
..:: زائر جديد ::..
 

سعودية is on a distinguished road
افتراضي رد: القنبلة تعود من جديد باصدار جديد من البرنامج المعجزة في عالم البوكر

شكرا ع البرنامج


سعودية غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02 - 06 - 2010, 22:53   رقم المشاركة : [16]
..:: زائر جديد ::..
 

abu yassen is on a distinguished road
افتراضي رد: القنبلة تعود من جديد باصدار جديد من البرنامج المعجزة في عالم البوكر

thanks so much


abu yassen غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08 - 06 - 2010, 15:55   رقم المشاركة : [17]
..:: زائر جديد ::..
 

tam.hussein is on a distinguished road
افتراضي رد: القنبلة تعود من جديد باصدار جديد من البرنامج المعجزة في عالم البوكر

مشكور مشكور مشكور


tam.hussein غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12 - 06 - 2010, 10:01   رقم المشاركة : [18]
..:: زائر جديد ::..
 

legendlegend is on a distinguished road
افتراضي رد: القنبلة تعود من جديد باصدار جديد من البرنامج المعجزة في عالم البوكر

مش شغال !!!!!!!!!!


legendlegend غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15 - 06 - 2010, 11:20   رقم المشاركة : [19]
..:: زائر جديد ::..
 

holaco99 is on a distinguished road
افتراضي رد: القنبلة تعود من جديد باصدار جديد من البرنامج المعجزة في عالم البوكر

thanxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx


holaco99 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16 - 06 - 2010, 03:05   رقم المشاركة : [20]
..:: زائر جديد ::..
 

sayedd is on a distinguished road
افتراضي رد: القنبلة تعود من جديد باصدار جديد من البرنامج المعجزة في عالم البوكر

شكرااااااا


sayedd غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برااااامج قوية جدا جدا البرق قسم البرامج , برامج مجانية 33 28 - 06 - 2011 22:30
أضخم مكتبه برامج للجوال ... أبوالطيب برامج الجوال , ايفون iphone , بلاك بيري blackberry 250 28 - 04 - 2011 02:43
اكبر مكتبة برامج القعقاع قسم البرامج , برامج مجانية 49 29 - 03 - 2011 23:32
مجموعة من البرامج الرائعة و الضرورية للحاسوب القناص قسم البرامج , برامج مجانية 34 30 - 11 - 2010 07:39
اكثر من 100 برنامج مهم لحاسوبك. ارجوا ان يعجبكم هاوي تصاميم قسم البرامج , برامج مجانية 18 21 - 08 - 2010 05:28


الساعة الآن 17:55.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
جميع الحقوق محفوظه لمدينة الاحلام ©

SEO by vBSEO