منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 26 - 03 - 2010, 21:15
الصورة الرمزية ابن اليمن
ابن اليمن غير متصل
..:: مراقب سابق ::..
 



ابن اليمن is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابن اليمن إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ابن اليمن
افتراضي استشهاد مواطنين ومقتل جنديين في اشتباكات بخان يونس










استشهد مقاومان فلسطينيان واصيب عدد اخر بجروح، فيما قتل جنديان اسرائيليان خلال اشتباكات مع مقاومين في منطقة عبسان في خان يونس جنوب قطاع غزة

واعلن معاوية حسنين مدير الاسعاف والطاوريء في مستشفيات القطاع، ان مواطنين استشهدا واصيب عدد اخر بجروح في القصف المدفعي الذي استهدف مقاومين في منطقة عبسان الجديدة في خان يونس جنوب قطاع غزة، عصر اليوم الجمعة.

واكد الدكتور معاوية حسنين مدير عام الاسعاف والطوارئ في مستشفيات القطاع، وحسب شهود العيان وجود شهيدين في المكان واصابة عدد اخر جراء القصف المدفعي الذي تعرضت له المنطقة.

وقال حسنين ان سيارات الاسعاف توجهت الى منطقة الحدث الا ان قوات الاحتلال تمنع الطواقم الطبية من اخلاء الشهداء والمصابين.

ونقلت قناة الجزيرة عن مصادر في الجيش قولها ان جنديين اسرائيليين قتلا في تفجير عبوة ناسفة بقوة اسرائيلية حاولت التوغل قرب خان يونس جنوب قطاع غزة.

وفي ذات السياق، ذكر عدد من المواطنين في منطقة الاشتباك لوكالة معا، ان الطائرات الاسرائيلية نقلت ما يقارب 3 جنود مصابين من منطقة الاشتباكات مع رجال المقاوم الفلسطينية.

وقد عززت قوات الاحتلال من عدوانها بعد وقوع اصابات الجنود وبدأت بقصف بطائرات اف 16 على مناطق مفتوحة شرق خان يونس وتحلق طائرات الاباتشي.

اعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس مسؤوليتها عن مقتل جنديين اسرائيليين واصابة عدد اخر من الجنود جراء اشتباك وقع شرق خان يونس.

وقال الناطق باسم كتائب القسام ابو عبيدة في تصريحات صحفية "ان اشتباك وقع بين عناصر من القسام وقوات الاحتلال المتوغلة مسافة 500 متر داخل الشريط الحدودي, مضيفا ان الكتائب امطرت القوة الاسرائيلية بالاسلحة الثقيلة ما ادي الى وقوع عدد من التقلي والجرحي في الجنود.

واكد ابو عبيدة ان هذا ياتي في اطار التصدي للقوات الاسرائيلية المتوغلة داخل الشريط الحدودي

كما قالت كتائب شهداء الاقصى في بيان لهم تلقت "معا" نسخة منه، ان افراد كتائب الاقصى يخوضون اشتباكات عنيفة مع جنود الاحتلال في خان يونس، حيث اطلقت 7 قذائف هاون على الاليات العسكرية الاسرائيلية مؤكدة اصابتها بصورة مباشرة.

كما واشارت الكتائب ان مقاوميها يحاصرون قوة اسرائيلية خاصة في محيط منازل ابو عصفور وابو طعيمة في خان يونس، وقاموا بتفجير عبوة جانبية شديدة الانفجار، مؤكدين هبوط طائرات اسرائيلية لنقل الجنود المصابين.



hsjaih] l,h'kdk ,lrjg [k]ddk td hajfh;hj fohk d,ks

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صدر حديثًا بالوثائق الْـمُصَوَّرة: خلاصة الرد على القرضاوي والجديع والعلواني والثقفي والمرعشلي الباحث-كليةالشريعة القسم الاسلامي 0 31 - 01 - 2010 23:08
صدر حديثا بالوثائق المصورة: كشف أكاذيب القسيس(زكريا بطرس) حول القرآن والرسول ورضاع الكبير الباحث-كليةالشريعة القسم الاسلامي 0 31 - 01 - 2010 06:23


الساعة الآن 20:11.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO