منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 16 - 01 - 2007, 15:52
الصورة الرمزية نجمة المشرق
نجمة المشرق غير متصل
..:: مشرفة سابقة ::..
 



نجمة المشرق is on a distinguished road
افتراضي اكبر راتب بالعالم










السلام عليكم واسعد الله مساكم

هذي معلومة جديدة عن اكبر راتب بالعالم


اكبر راتب شهري يتقاضاه شخص هو رئيس Ubs المصرف السويسري مارسيل أوبسيل

الذي بلغ راتبه الشهري

21.3 مليون فرنك (18.5 مليون دولار).....

يعني
69,753,000 ريال سعودي ...

يعني
...5,365,615 دينار كويتي ....

.. انتبه لاتنصرع علينا .... لا تدوخ

يعني
66305133 درهم اماراتي

نعم صحيح 70 مليون ريال تقريبا راتبه الشهري ......



وبهذا تجاوز أوبسيل، صاحب أكبر راتب شهري في أوروبا، منافسه دانييل فاسيلا،
رئيس شركة نوفارتيس للصناعات الكيميائية والصيدلانية الذي نال
20.8 مليون فرنك ..




وجاء فرانز هومر رئيس شركة روش للصناعات الدوائية في المرتبة الثالثة بقائمة

كشف الرواتب ( 13.3 مليون فرنك ) ،

ثم وولتر كايلهولز، رئيس مجلس إدارة كريدي سويس، ثاني أكبر المصارف السويسرية بعد ( 12 (ubs مليوناً
، وتوماس إيبلنك، رئيس شركة فارما المتفرّعة عن نوفارتيس
(8.6 ملايين ) ،

وإيرنستو بيرتاريلليو،رئيس مؤسسة سيرونو للأبحاث العضوية
(6.7 ملايين ).




وجاء في المراتب الأربعة الأخيرة في القائمة: هانزيورك فايس،
رئيس شركة سينتس المتخصصة بالتقنيات الطبية، ويورغن دورمان،
رئيس مجلس مديري شركة

Abb للصناعات الهندسية، ومارك فيشمان، مدير الأبحاث
في نوفارتيس، وإيرنست تانر، رئيس شركة ليندت للشوكولاته .

بس الحمدلله اكبر نعمة هي الاسلام والصحة المال يجي ويروح

بس مو معقول اكبر شركة نفط في العالم يكون مديرها ماهو ضمن المجموعه

طبعا عرفينها هي ارامكوا السعوديه



تقبلو خالص تحياتي .................



h;fv vhjf fhguhgl

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 16 - 01 - 2007, 16:12   رقم المشاركة : [2]
..:: مراقب سابق ::..
الصورة الرمزية الاســـــتاذ
 

الاســـــتاذ is on a distinguished road
افتراضي


فعـــلاً راتب ضخم .. مايعادل ميزانية دوله


تلاقينه يتمنى لو كان راتبــه دبل


الله يرزقنا الجنــــــه



الف شكــر لكِ أختي الكريمة


نجمة المشرق




على المعلومات


الاســـــتاذ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16 - 01 - 2007, 16:59   رقم المشاركة : [3]
نائب المشرف العام
 

السامي تم تعطيل التقييم
افتراضي


<<<<<< يطالب بزيادة راتبه ولا راح يبطل شغل
مشكوره نجمة المشرق
على الموضووع اللي يقهر


السامي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16 - 01 - 2007, 17:13   رقم المشاركة : [4]
..:: مشرفة سابقة ::..
الصورة الرمزية نجمة المشرق
 

نجمة المشرق is on a distinguished road
افتراضي

الأستاذ ............فعلا راتبه ضخم لكن يمكن الأمراض هالكة أبو جده ولا تنسى مثل هالأشكال عندهم برتكولات وعزايم تكلف مئات الألوف....
يسلمووووووووو على تواصلك.


نجمة المشرق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16 - 01 - 2007, 17:18   رقم المشاركة : [5]
..:: مشرفة سابقة ::..
الصورة الرمزية نجمة المشرق
 

نجمة المشرق is on a distinguished road
افتراضي

سامى أنا اللحين صدقت المثل اللى يقول بخت الملايح بالأارض طايح وبخت القبايح بالسما لايح
<<<++++++++تطالب بوظيفة وراتب عالى


نجمة المشرق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16 - 01 - 2007, 19:30   رقم المشاركة : [6]
إدارة موقع الشرقي
الصورة الرمزية alshrqy
 

alshrqy is on a distinguished road
افتراضي

ههههههه


يا حليل واحد في بالي عند هذا


يا خي ما يدعم المجاهدين ويحتسب خخخخخخ



مشكورة أختي نجمة المشرق



تقبلي تقديري


أبو مصعب


alshrqy غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16 - 01 - 2007, 21:52   رقم المشاركة : [7]
فارس المدينة
 

فارس الاحلام is on a distinguished road
افتراضي

ول عليه
مايخليني اجي اناوب بداله يوم واخذ يوميتي وامشي
والله بيسوي اجر
مشكوووووره نجمة المشرق


فارس الاحلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16 - 01 - 2007, 23:53   رقم المشاركة : [8]
مراقب سابق
 

الطيــر is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الطيــر إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى الطيــر
افتراضي

ايه صح راتب ضخم
بس
القناعة كنز لا يفنى


الطيــر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17 - 01 - 2007, 00:40   رقم المشاركة : [9]
..::مشرفة القسم الإسلامي::..
 

ღღ حمـاس ღღ is on a distinguished road
افتراضي

هههههههههه

طالبوا بزيادة الراتب ما حد ماسكو ها ها

شكرا لك نجمة المشرق ..


ღღ حمـاس ღღ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17 - 01 - 2007, 00:47   رقم المشاركة : [10]
سكرتير المشرف العام
 

بيســــان تم تعطيل التقييم
افتراضي

الله !!!

مشكوووورة نجمة على هذا الموضوع العجيب

الله يعطيك العافيه


بيســــان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17 - 01 - 2007, 01:03   رقم المشاركة : [11]
..:: مشرفة سابقة ::..
الصورة الرمزية نجمة المشرق
 

نجمة المشرق is on a distinguished road
افتراضي

أبو مصعب تواجدك يسعدنى وينور مواضيعي شاكرة تواجدك....


نجمة المشرق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17 - 01 - 2007, 01:04   رقم المشاركة : [12]
..:: مشرفة سابقة ::..
الصورة الرمزية نجمة المشرق
 

نجمة المشرق is on a distinguished road
افتراضي

فارس الأحلام الله يعطيك ويعطينى ويسلمووووووووووو.


نجمة المشرق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17 - 01 - 2007, 01:05   رقم المشاركة : [13]
..:: مشرفة سابقة ::..
الصورة الرمزية نجمة المشرق
 

نجمة المشرق is on a distinguished road
افتراضي

الطير وربي أنت مروق عالآخر وتفكر بالقناعةياحليلك والله...............


نجمة المشرق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17 - 01 - 2007, 01:07   رقم المشاركة : [14]
..:: مشرفة سابقة ::..
الصورة الرمزية نجمة المشرق
 

نجمة المشرق is on a distinguished road
افتراضي

بيسان.........حماس
مشكووووووورين ويعطيكم العافية...


نجمة المشرق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17 - 01 - 2007, 03:13   رقم المشاركة : [15]
..:: مشرفة سابقا ::..
 

**دمعة احساس** is on a distinguished road
افتراضي

مشكورة غاليتى

نجمة المشرق

ونقول الحمد لله على الصحة والستر

سبحانه مقسم الارزاق

فى انتظار جديدك

دمت فى رعاية الله وحفظه


**دمعة احساس** غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17 - 01 - 2007, 03:23   رقم المشاركة : [16]
..:: مشرفة سابقة ::..
الصورة الرمزية نجمة المشرق
 

نجمة المشرق is on a distinguished road
افتراضي

دمعة إحساس شكرا لك....


نجمة المشرق غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:29.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO