منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 25 - 02 - 2010, 00:13
prnsas غير متصل
موقوف
 


prnsas is on a distinguished road
افتراضي Internet Explorer 8 + صور + مميزات +شرح + رابط التحميل ( باللغة العربية )








عند استخدامي لـ Internet Explore

عند استخدامي لـ Internet Explorer 7 دائماً مااعاني كثيراً
من التعليق وصعوبة التصفح بسرعة .. حتى اني فضلت متصفحات
آخرى على متصفح Internet Explorer 7 ..

الآن.
طرحت النسخة التجريبة من Internet Explorer 8 ..
اصدار جداً جميل وسريع وأنيق بنفس الوقت .. من افضل
المتصفحات الان بوجهة نظري ..
مميزات جديدة طرحت في هذا الاصدار وسااذكرهاً الآن ..

ما الجديد في Internet Explorer 8

إنجاز المهام بسرعة أكبر

تمكن من الحصول على توجيهات القيادة وترجمة الكلمات وإرسال اكتشافاتك على ويب بالبريد الإلكتروني للآخرين، وأكثر من ذلك بمجرد بضع نقرات بالماوس. ويمكنك إنجاز نشاطات الاستعراض اليومية بسرعة أكبر بفضل ميزة 'المسرع' الجديدة في Internet Explorer 8.



Internet Explorer صور مميزات +شرح رابط التحميل باللغة

تعمل الميزات المضمنة في Internet Explorer 8 على جعل استعراض ويب أعلى سرعة وأكثر سهولة وأمان وأفضل من حيث الاعتمادية


كم خطوة تقوم بإجرائها لتعيين عنوان أو لترجمة كلمة أو لأداء أى من المهام الروتينية الأخرى عبر إنترنت بواسطة المستعرض الذي تستخدمه حالياً؟ يعد الأمر حتى الآن أشبه بسلسلة من قص ولصق المعلومات من صفحة ويب إلى أخرى. تمكنك 'المسرعات' الجديدة في Internet Explorer 8 من إنجاز مهام الاستعراض اليومية دون الحاجة إلى التنقل إلى مواقع ويب أخرى. قم ببساطة بتمييز نص في أى صفحة ويب ثم انقر فوق رمز 'المسرع' الأزرق الذي يظهر فوق تحديدك للحصول على توجيهات القيادة وترجمة وتعريف الكلمات وإرسال المحتوى بالبريد الإلكتروني للآخرين وبدء التسوق والمزيد.
يتضمن Internet Explorer 8 عدداً من 'المسرعات' التي تفيدك في بدء الاستعراض. كما يمكنك إضافة 'مسرعات' أكثر بالانتقال إلى Internet Explorer Gallery لتخصيص المستعرض بالصورة التي تلائم احتياجاتك.
Internet Explorer صور مميزات +شرح رابط التحميل باللغة

ويمكنك أيضاً حذف المسرعات أو تمكينها، أو إلغاؤها عن طريق النقر فوق إدارة الوظائف الإضافية من زر 'الأدوات' الموجود في الجانب الأيسر العلوي من المستعرض.


كم عدد المرات التي تتحقق فيها يوميًا من تحديثات البريد الإلكتروني وتقارير المناخ ونتائج المسابقات الرياضية وأسعار الأسهم وبنود المزادات وما إلى ذلك؟ حتى الآن كانت هذه عملية يدوية حيث يجب عليك الذهاب إلى تلك المواقع للتحقق من التغيرات أو المعلومات الجديدة.
يمكنك باستخدام Web Slices مواكبة هذه المواقع التي يتم تحديثها بشكل متكرر مباشرة من 'شريط المفضلة' الجديد. إذا كان هناك Web Slice متوفر في أحد الصفحات، يظهر رمز Web Slices الأخضر في الجانب الأيسر العلوي من المستعرض. انقر ببساطة فوق هذا الرمز للاشتراك وإضافة Web Slice إلى 'شريط المفضلة' حتى تتمكن من متابعة هذه 'الشريحة' من ويب.
Internet Explorer صور مميزات +شرح رابط التحميل باللغة

عند توفر معلومات جديدة، يصبح Web Slice مظللاً. عند النقر فوق Web Slice في 'شريط المفضلة'، يعرض المعلومات ذات الصلة. وينقلك النقر فوق معاينة مباشرة إلى الموقع للمزيد من المعلومات.

Internet Explorer صور مميزات +شرح رابط التحميل باللغة

يتوفر اليوم عدد من المجموعات الرائعة و Web Slices المطوّرة من قبل الشركاء و'المسرعات'. اختر ما يناسبك من Internet Explorer 8 Gallery.


مقترحات البحث

هل حدث أن نسيت عنوان كتاب بالكامل تمنيت أن تجده أو الاسم الأول للممثل الذي شاهدته في فيلم ليلة أمس؟ توفر لك قدرات البحث الجديدة في Internet Explorer 8 اقتراحات ذات صلة بمجرد كتابة الكلمات في مربع البحث لتوفير الوقت. انقر فوق أحد المقترحات في أى وقت لتنفيذ البحث فوراً دون الاضطرار لكتابة الكلمة أو العبارة بأكملها.
البحث المرئي

يشترك Internet Explorer 8 مع أفضل موفري البحث لتوصيل "البحث المرئي" للصور الذي يوفر لك الإجابات في الحال. على سبيل المثال، عند كتابة "الطقس في سياتيل" يقوم Live Search فورًا بعرض نظرة عامة حول الطقس الحالي مباشرة في مربع البحث المنسدل. حيث يمكنك البحث عن المزيد من نتائج البحث المرئي مع موفرات البحث المفضلة لديك.
Internet Explorer صور مميزات +شرح رابط التحميل باللغة

يمكنك حذف موفرات البحث أو تمكينها أو تعطيلها بالنقر فوق إدارة موفرات البحث من السهم المنسدل في مربع البحث أو إدارة الوظائف الإضافية من الزر أدوات في الجانب الأيسر العلوي.



استعراض مبوب محسن

هل حدث أن فتحت عدد كبير من علامات التبويب ثم وجدت نفسك مرتبكاً عند العودة إلى معاينتهم؟ يقدم Internet Explorer 8 مجموعات من علامات التبويب التي تجعل الاستعراض المبوب أكثر سهولة. عند فتح علامة تبويب من علامة تبويب أخرى، توضع علامة التبويب الجديدة تلو علامة التبويب الأصلية بترميز ملون حيث يمكنك تمييز علامات التبويب التي لديها المحتوى ذا الصلة.
Internet Explorer صور مميزات +شرح رابط التحميل باللغة

شريط عناوين أذكى

هل يمكنك تذكر عنواناً كاملاً لأحد المواقع الجديدة التي قمت بزيارتها الأسبوع الماضي؟ قم بكتابة بضعة حروف في 'شريط العناوين' الجديد وسيقوم Internet Explorer 8 باستدعاء المواقع التي قمت بزيارتها بالفعل تلقائياً بناءً على إدخالك. وذلك لأنه يبحث في 'المحفوظات' و'المفضلات'، و'موجز ويب لـ RSS' مع عرض أمثلة مطابقة لعنوان موقع ويب أو أي جزء من URL. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك حذف أي عنوان من مربع القائمة المنسدلة بالنقر فوق علامة X الحمراء. يكون هذا مفيد خاصة للتخلص من عناوين URL التي بها أخطاء إملائية.
Internet Explorer صور مميزات +شرح رابط التحميل باللغة
طريقة عرض التوافق

يمكّنك زر 'طريقة عرض التوافق' الداخلي لـ Internet Explorer 8 من عرض مواقع ويب التي كانت مصممة للمستعرضات الأقدم. فقط اضغط على زر طريقة عرض التوافق إذا ظهر لك نص أو صور أو مربعات نص غير محاذاة. يوجد زر 'طريقة عرض التوافق' بجانب زر 'التحديث' الموجود على 'شريط العناوين'.
Internet Explorer صور مميزات +شرح رابط التحميل باللغة


يبدأ Internet Explorer 8 بسرعة ويقوم بتحميل الصفحات سريعاً ويساعدك على البدء فورًا في ما تريد أن تفعله بعد ذلك مع علامة تبويب جديدة وقوية. يشتمل Internet Explorer 8 على عدد من تحسينات الأداء التي تؤدي إلى تجربة استعراض ويب أكثر سرعة وتجاوبًا في المناطق الأهم.


.
.
هناك العديد من المميزات ايضاً تكتشفونها داخ المتصفح ..
لن اطيل عليكم ..



التحميل :
حوالي 16 MB
للـ (XP )

من هناً ( موقع microsoft )( عربي )

للـ ( Vista )
من هناً ( موقع microsoft ايضا) ( عربي )




المتصفح مجاني لايحتاج لا كراك ولا غيره ..
التثبيت جداً سهل ..
وللي يسئلون هل انزل المتصفح على المتفصح القديم ..
نعم وهو يقوم بتنفيذ التحديثات تلقائياً ..
ايضاً يقوم بسحب محفوظات سواء من المفضله
او غيرها واضافتها للمتصفح الجديد .



Internet Explorer 8 + w,v lld.hj +avp vhf' hgjpldg ( fhggym hguvfdm )

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موسوعة البرامج الهامة تتكون من اكثر 100 برنامج لا غنى عنهم فى اى جهاز بالكراكات pmposoft قسم البرامج , برامج مجانية 21 09 - 03 - 2011 13:57
مجموعة برامج نادرة ( رابط واحد ) مبرمج المدينة قسم البرامج , برامج مجانية 135 26 - 01 - 2011 12:15
مكتبة نغمات بسيطة أرجو أن تنال إعجابكم حسون سبعين حسون سبعين نغمات - بلوتوث - مقاطع و فيديو الجوال , بلاك بيري و ايفون 3 11 - 03 - 2010 03:41
> حصـريا :: الاصدار الجديد من كولـكشـن الاكسبلور Internet Explorer Collection 1.5.0.0 Gamer man قسم البرامج , برامج مجانية 1 13 - 01 - 2010 11:23
برنامج Internet Explorer 8 باللغة العربية .. آخر اصدار وميزات رائعة جدا sunlight92 قسم البرامج , برامج مجانية 5 07 - 01 - 2010 20:00


الساعة الآن 15:29.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
جميع الحقوق محفوظه لمدينة الاحلام ©

SEO by vBSEO