منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 
معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 28 - 01 - 2010, 17:20
الصورة الرمزية البرق
البرق غير متصل
..:: خدمة العملاء ::..
 


البرق is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى البرق إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى البرق
افتراضي معجزة العالم وظهور شعب التتار - بالتفصيل في لعبة ترافيان


معجزة العالم وظهور شعب التتار
بالتفصيل معجزة العالم وظهور شعب التتار بالتفصيل لعبة ترافيان



القسم الاول:

قرب نهاية اللعبة وظهور التتار:

قرب نهاية اللعبة هو في الفترة التى يبدى فيها ظهور شعب جديد يطلق علية اسم التتار.
في سرفرات لعبة ترافيان العادية (غير السريعة) ، يظهر شعب التتار بعد ما يقارب 300 يوم من بداية السرفر.
اما في السرفرات السريعة فانهم يظهرون بعد ما يقارب 100 يوم من بداية السرفر.



من هم التتار ولماذا يظهرون في كل انحاء السيرفر:

االتتار هم شعب يتم التحكم بهم بواسطة حواسب آلية وليس اشخاص. ويظهرون في السرفر معلنين قرب نهايته. وبظهورهم في السرفر سوف تتمكن التحالفات من احتلال قرى التتار وبناء معجزة العالم فيها.
وعند وصول اول معجزة الي مستوى 100 تنتهي اللعبة/السرفر ، الحلف الذي تمكن من بناء المعجزة واكمالها بالاضافة الي افضل مهاجم وافضل مدافع واكبر 3 قرى من ناحية عدد السكان يتم تكريمهم برسالة تظهر لكل لاعبين الحلف فور دخولهم السيرفر.



كيف نعلم ان شعب التتار قد ظهر:

سوف يظهر لك اعلان فور دخولك السرفر يوضح ان هناك عرق جديد وقوي قد ظهر في السرفر.



ماهي معجزة العالم:

هي مبنى يتم تشييده من مستوى صفر (0) الي مستوي مائة (100) ، وكل مستوى يكلف مئات الالف وحتى ملايين من الموارد لكى يتم الانتهاء من بناء المعجزة.
ولان تكلفة بناء المعجزة مرتفعة جداً فانه من شبه المستحيل للاعب واحد وكذلك شبه مستحيل لحلف واحد اكمال بناء المعجزة بدون مساعدة خارجية. والسبب في هذا هو ليس فقط الموارد الهائلة المطلوبة انما ايضاً العدد الهائل من القوات المطلوبة للدفاع عن العجزة .




ماذا يحدث اذا لم يتمكن احد من الاعبين من بناء معجزة العالم:

هذا القرار يرجع لادارة سرفر ترافيان الاماراتي الذي يستضيف السرفرات العربية ، بامكانهم انهاء السرفر دون ان يتمكن احد من بناء المعجزة سوا بانذار او غير انذار للاعبين. او بامكانه جعل شعب التتار يبنون المعجزة بانفسهم وينهون البناء خلال فترة محدده.



ماهو المخزن ومخزن الحبوب الكبير:

فقط القرية التي يتم بدء بناء معجزة العالم فيها تستطيع بناً مخزن ومخزن حبوب كبير.
والسبب في ذلك هو انك سوف تحتاج الي موارد هائلة لبناء المعجزة.
فالمخزن العادى تستطيع ان تخزن في كل مخزن حتى 80,000 من الموارد
بينما في المخزن الكبير تستطيع ان تخزن في كل مخزن حتى 240,000 من الموارد (ما يعادل السعة التخزينة لثلاثة مخازن عادية)



ماهي الخزنة:

متطلبات بناء الخزنة هو مبنى رئيسي مستوى 10 ، مع العلم انك لا تستطيع بناً الخزنة في العاصمة او في القرية التى يتم بناء معجزة العالم بها.
الخزنة مستوى 1 تمكن اي لاعب في السرفر من معرفة اماكن توجد مخططات البناء لدى التتار .
الخزنة مستوى 10 تمكن اي لاعب من الاستيلاء على مخططات البناء من التتار اذا تم اتباع الخطوات الصحيحة (التفاصيل في القسم الثالث).



القسم الثاني:

الاحلاف وقوانين اللعبة المتعلقة بتحويل الموارد من قرية الي اخرى:

مع قرب انتهاء اللعبة وظهور شعب التتار سوف تبدى التحالفات عبر كامل السرفر بالتحالف مع بعضها البعض من اجل توحيد جهودهم في بناء معجزة العالم.
هذه التحالفات التي سوف تختلف في الحجم (تحالفات كبيرة و متوسطة وصغيرة) وايضاً الموقع ولكنها جميعاً سوف تتحد من اجل دعم المعجزة ، ودعمهم لهذه المعجزة سوف يكون عن طريق ارسال الموارد والجيوش الدفاعية لقرية المعجزة.



التكريم بانجاز معجزة العالم:

من يلعب في اي سرفر سوف يكون على علم بالاحلاف والفروع التابعة لها وتحالف كل حلف مع الاخر. لذلك كل حلف يكون يتبع او متحالف مع الحلف الذي انجز بناً معجزة العالم سوف يفخر انه كان مع او حلفه يتبع لللحلف الفائز.
ولكن في شاشة المنتصرين (الذين انهوا بناً معجزة العالم) والتى تظهر لكل الاشخاص المسجلين في السرفر لحظة دخول للسرفر فانه لن يظهر في هذه الشاشة ويحصل على التكريم وشرف ظهور اسم حلفه الا الحلف الذي تتبع له القرية التى انهت معجزة العالم.
اما الفروع التابعة له او الاحلاف المتحالفة معه فلن يكون لهم ذكر.



تحويل الموارد على قرية معجزة العالم:

اي موارد ومهما كانت كميتها مسموح بها اذا كانت الوجهه هي احد القرى التى تبنى معجزة العالم.





القسم الثالث:

معلومات عن المعجزة ومخططات بناء المعجزة:

قرى معجزة العالم:

سوف يكون هناك 14 قرية لشعب التتار مع قرب انتهاء السرفر (بعد 300 يوم من بداية السرفر) وسوف يظهر لكل من يلعب في السرفر اعلان عند دخوله على قريته يبلغة بظهور هذه القرى ، فقط 13 من هذه القرى بالامكان احتلالها وبناء معجزة العالم فيها ، اما القرية 14 فهي عاصمة التتار ولا يمكن احتلالها.
هذه القرى الـ 13 سوف تظهر بشكل عشوائي في جميع انحاء السرفر وبشكل شبه متساوي بين اتجاهاته الاربع ، وكما ذكرت سابقاً فانه بالامكان احتلال اي من هذه القرى الـ 13 وبنا معجزة العالم بها.
القرية 14 للتتار وهي عاصمتهم سوف دائماً تظهر في مكان محدد في السرفر وهو (400/400) الا اذا كان احد لاعبين السرفر قد بنى فيها قرية ، فسوف تظهر عاصمة التتار في اقرب مربع لللاحداثيات السابقة (وللمزيد من المعلومات عن عاصمة التتار راجع القسم الرابع).



معلومات اضافية عن قرى المعجزة:

1- جميع القرى الـ 13 التابعة للتتار والقابلة للاحتلال لا يوجد فيها اسوار او سكن او قصر ، لذلك اذا كنت تعتمز احتلال احد هذه القرى فلا تضيع وقتك وترسل محطمات ابواب او مقالع ، كما ان ارسال مقالع سوف ينتج عنها تدمير حقول او مبانى وتظطر لاعادة بناءها.

2- الذهب لا يمكن استخدامه في قرية المعجزة لاي سبب مهما كان ، لن تستطيع استخدام خاصية تجار المبادلة او التفعيل الفوري للمباني او الحقول. ولكن سوف يكون بالامكان اعطاء امر برفع مستويين من مستويات المعجزة في ذات الوقت ، بحيث اذا انتهاء احد المستويات يتم البدء في بناء المستوى الذي يلية مباشرة فلو حصل هجوم على قرية المعجزة وهي في المستوى 98 وتم تدمير احد المخازن الكبيرة فلن تتاثر المعجزة لان المستوى 99 و المستوى 100 قد تم اعطاء الامر لبناءها وتم صرف الموارد عليها قبل تدمير المخزن الكبير (ولمعرفة لماذا يتعمد منافسك تدمير المخزن الكبير في قرية المعجزة راجع القسم السادس).

3- القوات الموجودة في قرية المعجزة تستهلك فقط نصف (0.5) من استهلاكها العادي للقمح (مثلا: فرسان القيصر يستهلكون في القرية العادية 4 قمح في الساعة ، اما اذا كانوا في قرية المعجزة فهم يستهلكون فقط 2 قمح في الساعة). وهذا شي ايجابي جداً لقرية معجزة العالم ، ولكن مهما كان التخفيض في استهلاك القمح فسوف يكون دائماً بالناقص طوال مشوار بناً المعجزة.




قوات قرية التتار:

كل قرية من قرى التتار التي بالامكان احتلالها وبناً معجزة العالم بها يتواجد فيها نفس العدد من القوات المهاجمة والمافعة.
وهذه القوات تكون كما يلي:



معجزة العالم وظهور شعب التتار بالتفصيل لعبة ترافيان






نظرة عامة على قوات القرية:

معجزة العالم وظهور شعب التتار بالتفصيل لعبة ترافيان
بيك مان: 6430 مقاتل دفاعي ضد الفرسان

معجزة العالم وظهور شعب التتار بالتفصيل لعبة ترافيان
ابو قرن: 18400 مقاتل دفاعي

معجزة العالم وظهور شعب التتار بالتفصيل لعبة ترافيان
الحارس: 7900 مهاجم ولسماكت دروعهم فهم مدافعين ممتازين ايضاً

معجزة العالم وظهور شعب التتار بالتفصيل لعبة ترافيان
الطيور المفترسة: 50 وهي كشافة التتار ومهمتها التجسس عليك.

معجزة العالم وظهور شعب التتار بالتفصيل لعبة ترافيان
فارس بفاس: 12400 فرسان هجومية

معجزة العالم وظهور شعب التتار بالتفصيل لعبة ترافيان
فارس التتار: 8800 فرسان هجومية جبارة



فيل الحرب: 150 وتستخدم لتحطيم الاسوار والحواجز
(إذا أحد عنده صورة لا يخل علينا)


القوة الهجومية والدفاعية لقوات التتار معلومة فقط لدى مطورى اللعبة. ولكن جيش هجومي يستهلك ما يقارب 50 الف قمح في الساعة سوف يتمكن من ابادة كامل القوات الدفاعية و احتلال القرية من اول هجمة ، ولكن الاحتياط دائماً واجب لذلك لن يظر لو تم ارسال اكثر من هجمة قبل وصول الهجمة المرافقة للزعيم/الرئيس/الحكيم.

قرى التتار المحتوية على مخططات البناء:

قرى التتار المحتوية على مخططات البناء ، او كما هي معروفة ايضاً باسم واحات التتار ، هي القرى التي يوجد بها مخططات البناء لمعجزة العالم.
هذه القرى (وبالمناسبة هي قرى حقيقية وليست واحات) تظهر بشكل عشوائي في كامل السرفر وبشكل شبه متساوي بين اتجاهات السرفر الاربعة بعد تقريباً اسبوع الي اسبوعين من ظهور قرى التتارز الخاصة ببناء معجزة العالم.
وهذه القرى سوف يكون فيها نفس عدد قوات الموجودة في قرى التتار المخصصه لبناء المعجزه بها.
وعند ظهور هذه القرى سوف يكون هناك ايضاً اعلان لكل من يلعب في السرفر عند دخوله لقريته.



اهمية مخططات بناء معجزة العالم:

المخططات (او التحف) مهمة جداً ، لكى يتمكن من احتل قرية من قرى معجزة العالم من البدء في بناء المعجزة.
مخطط بناء واحد سوف يمكن مالك قرية معجزة العالم من بناء المعجزة حتى مستوى 50 . ولكى يتمكن من اكمال بناء المعجزة الي مستوى 100 ، فيجب على لاعب اخر من نفس حلف الاعب الذي يبني العجزة ان يمتلك مخطط ثاني من مخططات معجزة العالم.


بعض الامثلة:

1- الاعب ( أ ) يملك قرية من قرى من معجزة العالم وايضاً مخطط واحد من مخططات البناء ، الاعب ( ب ) يملك قرية من قرى معجزة العالم ولكن لا يملك مخطط بناء ، وكلا الاعبين من نفس الحلف. النتيجة هي ان الاعب ( أ ) سوف يتمكن من بناء معجزة العالم حتى مستوى 50 فقط ، اما الاعب ( ب ) فلن يتمكن من بناء معجزة العالم على الاطلاق.

2- الاعب ( أ ) يملك قرية من قرى معجزة العالم وكذلك احد مخططات بناء المعجزة ، والاعب ( ب ) يملك ايضاً قرية من قرى معجزة العالم وكذلك مخطط بناء المعجزة وكلا الاعبين في نفس الحلف. النتيجة هو ان كلا الاعبين سوف يتمكنون من بناء معجزة العالم حتى مستوى 100 (وهو اخر مستوى للمعجزة).

3- الاعب ( أ ) يملك قرية من قرى معجزة العالم وكذلك احد مخططات بناء المعجزة ، اما الاعب ( ب ) فيملك مخطط بناء المعجزة ولكن لا يملك قرية من قرى بناء المعجزة وكلا الاعبين في نفس الحلف. النتيجة هي ان الاعب ( أ ) سوف يتمكن من بناء معجزة العالم حتى مستوى 100.

4- الاعب ( أ ) يملك قرية من قرى معجزة العالم وكذلك احد مخططات بناء المعجزة ، اما الاعب ( ب ) فيملك مخطط بناء معجزة العالم ولكنه ليس في نفس تحالف الاعب ( أ ). النتيجة هي ان الاعب ( أ ) سوف يتمكن فقط من بناء المعجزة حتى مستوى 50 الا اذا انضم الاعب ( ب ) لحلفه او العكس.



lu[.m hguhgl ,/i,v auf hgjjhv - fhgjtwdg td gufm jvhtdhk

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 28 - 01 - 2010, 17:20   رقم المشاركة : [2]
..:: خدمة العملاء ::..
الصورة الرمزية البرق
 

البرق is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى البرق إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى البرق
افتراضي

طريقة الحصول على مخطط بناء معجزة العالم من التتار او من لاعب اخر:

لكي تتمكن من الاستيلاء (سرق) مخطط بناء معجزة العالم من احدى قرى مخططات التتار او من لاعب اخر فعليك اتباع الخطوات التالية:

1- الاعب الذي سوف يستولي (يسرق) مخطط بناء معجزة العالم يجب ان يكون لدية خزنة مستوى 10 في نفس القرية التى ينطلق منها البطل.

2- يجب تدمير الخزنة بالكامل في القرية التي سوف يتم سرقة مخطط بماء معجزة العالم منها.

3- يجب ان يكون من ضمن الهجمة او بعد هجمة التنظيف بطل من نفس القرية التي سوف تسرق مخطط البناء وفيها الخزنة مستوي 10.

طبعاً بامكانكم تنسيق الهجمات على القرية التي تملك مخطط بناء المعجزة بالطريقة التي ترونها مناسبة.
ممكن ارسال هجمة التنظيف من اي قرية كانت حتلا لو لم يكن فيها مخزن
وبعد تنظيف القرية وهدم الخزنة تاتي هجمة ثانية فيها البطل لكي يستولي على المخطط.





شكل الواحة (القرية) المحتوية على مخطط البناء (التحفة)



القسم الرابع:

تفاصيل اضافية:

اوجه الشبه بين قرية المعجزة وقرى التتار المحتوية على مخططات البناء:

1- كلاء القريتين بالامكان احتلالها
2- القريتين تحوى نفس العدد والنوع من قوات التتار الدفاعية
3- القريتين لا يوجد بها سور
4- القريتين لا يوجد بها سكن او قصر




الفرق بين قرية المعجزة وقرى التتار المحتوية على مخططات البناء:

1- بالامكان بناء المعجزة في قرية المعجزة ، اما قرية المخطط فلا يمكن بناء معجزه بهاء.
2- لا يمكن استخدام الذهب لاي سبب مهما كان في قرية المعجزة ، اما قرية المخطط فانه بامكانك استخدام الذهب بهاء.
3- احتلال قرية المعجزة يعد امر مهم لبناء المعجزة ، اما قرية المخطط فليس هناك جدوا من احتلالها لانها قرية عادية لا تحوى الا عدد كبير من المخابأ.





شكل القرية (الواحة) المحتوية على مخططات البناء من الداخل.

هجمات التتار:

التتار فقط يهجمون من عاصمتهم ، ولا يهجمون الا على قرى المعجزات.
ورغم ان البعض يعتقد ان التتار يتجسسون على جميع من في السرفر ، فان هذا الكلام غير صحيح ، وكذلك لا يهجمون عليك حتى لو انت هجمت عليهم.
التتار سوف يهجمون على قرى المعجزة لمره وحده كل 5 مستويات للمعجزة من المستوى 5 الي المستوى 95 ، وسوف يهجمون على قرية المعجزة في كل مستوى بعد المستوى 95.
هجمات التتار تاتي على شكل موجتين. الموجة الاولي للتنظيف والهدف منها اضعاف القوات الدفاعية في قرية المعجزة. اما الموجة الثانية سوف تكون لتدمير معجزة العالم.
الموجة الهجومية الثانية من السهل الدفاع ضدها لانها تحوي عدد قليل من القوات المهاجمة بالاضافة للمقالع.


عاصمة التتار:

وهي قلعة التدمير الحصينة ، لا تفكر في مهاجمة عاصمة التتار وانت كلك امل في قتل جيوشهم او تدمير بعض المباني.
لماذا؟ ، لان قرية التتار تحوي على اعاد لا تحصى من الافخاخ (مثل صياد الاغريق) وكل ما يتم ارسالة لماهجمة عاصمة التتار سوف يتم اصطيادة.
ولكن وعلى افتراض انك استطعت تجاوز الافخاخ فان ما ينتظرك من قوات دفاعية وهجومية يشابة هذا التقرير:










القسم الخامس:

المحافظة على مخططات البناء:

ان الدفاع عن مخططات بناء المعجزة والمحافظة عليها هو المفتاح للفوز في السرفر. خطط الدفاع الغير مناسبة سوف تؤدي الي فشل ذريع.
اذا كنت تفكر انك سوف فقط تقوم بتعزيز القرية التي يوجد بها مخطط البناء بقوات دفاعية كبيرة وتبيد كل قوة مهاجمة ، فانك سوف تكون ضمن قوائم الخاسرين.
ان اسواء ما يمكن ان يقوم به الحائز على مخطط البناء هو ترك المخطط في قرية وحده لمدة طويلة. لذلك ومن اجل حماية مخطط البناء يفعالية تصل الي 100% ، فان صاحب المخطط يجب ان يقوم بنقله بين القرى التابعة له بشكل مستمر.
وهذا يعني انه يجب ان يكون لدية اكبر عدد ممكن من الخزنات من مستوى 10 ، وان يكون بطله متواجد في مكان قريب ، واهم شي هو توفر الذهب بكميات كافية (عند قدوم هجمة على القرية التي يوجد بها مخطط البناء فان استخدام الذهب لهدم الخزنة عن طريق اعطاء اوامر هدم من المبني الرئيسي بدل من الاعتماد على المقالع لهد المبني هو اسرع بكثير). فلو لا قدر الله لم تقم بنقل المخطط لقرية ثانية يوجد بها خزنة فان احتمال سرقة المخطط منك كبيرة ، وبدون مخطط لن تتمكن من رفع مستويات المعجزة.
القسم السادس:

افضل استراتيجية للهجوم على المعجزة:

ان افضل استراتيجية للهجوم على المعجزة هو الاستعانة بجيوش التتار . جيوش التتار كما وضحنا في السابق تهجم على المعجزة كل 5 مستويات لها الي المستوى 95 ، ومن ثم في كل مستوي بعد ذلك ، وهجمات جيوش التتار تظهر لكل لاعبي السرفر (المعجزة المستهدفه و وقت وصول الهجمة او الوقت المتبقي لوصول الهجمة) ، لذلك افضل هجوم على المعجزة هو بعد وصول هجمة التتار مباشرة. هجوم التتار مهما كان ضعيف او قوي فهو سوف من يهجم على المعجزة وذلك بتخفيض عدد التعزيزات بها ولو بشكل بسيط.


هدف المقلاع عند الهجوم على المعجزة:

الجواب سهل : استهدف المخزن الكبير.
السؤال طبعاً لدى البعض بيكون (لماذا نستهدف المخزن الكبير وليس المعجزة)
والجواب سهل : ان الوقت الازم لرفع مستوى المخزن في المستويات العالية اطول من الوقت الازم لرفع مستويات المعجزة.

مثال:

رفع مستوى المخزن الكبير من 19 الي 20 بمبني رئيسي مستوي 20 يستغرق 12:29:50
بينما رفع مستوي المعجزة من مستوى 89 الي 90 يستغرق 11:33:00

والجدول التالي يوضح اوقات بناء المعجزة بالمقارنة بالمخزن الكبير عند مبنى رئيسي مستوي 20:







و السبب الاخر في استهداف المخزن الكبير بدل من المعجزة ، هو لان هدم مباني في مستويات عالية صعب بالمقارنة بمبانى في مستويات منخفظة ويتطلب عدد اكبر من المقالع. فمعجزة العالم مستوى 40 او 50 و 60 .... الخ ، يكون من الصعب التاثير فيها بظربات المقالع ، وهذه الصعوبة تزداد مع ارتفاع مستوي المعجزة.
بينما مقالع تستهدف مخزن كبير (اقصى مستوى للمخزن هو 20) ممكن ان تخفضة 3 مستويات ، بينما نفس عدد المقالع لو استهدفت معجزة العالم مستوي 50 سوف لن تؤثر في المعجزة.
وطبعاً تخفيض المخزن الكبير ولو مستوى واحد سوف يؤثر على تطوير المعجزة.
ولكن عندما تصل المعجزة الي مستوي 98 فان استهداف المخزن الكبير غير مجدي لانه يكون في وقتها قد تم اعطاء الامر ببناء المستوي 99 و 100 من المعجزة وهدم المخزن بالكامل لن يغير شي ، لذلك وفي هذه الحالة فقط فان هدف المقالع يجب ان يكون هو المعجزة نفسها.



استراجيات بناء معجزة العالم:

هناك استراتيجيتين لناء معجزة العالم:
الأولي تعتمد على بناء المخازن المطلوبة (المخزن ثم المخازن الكبيرة المطلوبة وفي نفس الوقت مخزن القمح ثم مخزن القمح الكبير) ، والاستراتيجية هذا تعتمد على تجهيز جميع المخازن المطلوبة لبناء معجزة العالم لمستوي 100 ، ومن ثم البداء في بناء المعجزة بدون توقف.

الثانية تعتمد على بناء المعجزة منذ البداية وفقط التوقف عند الحاجة لبناء او رفع مستوي المخازن.


ايجابيات و سلبيات الاستراتيجيتين:

الايجابيات:

الطريقة الاولي:

اول ما يتم البداء في باء المعجزة ، فان البناء سوف يستمر بدون توقف (مع توفر الموارد الازمة).


الطريقة الثانية:

اعضاء حلف المعجزة والاحلاف المتحالفة معهم سوف يتابعون تطور المعجزة وارتفاع مستواها وهذا سوف يزيد من حماسهم ودعمهم ، وهذا عامل نفسي مهم.


السلبيات:

الطريقة الاولي:

اعضاء حلفك والاحلاف المتحالفة معك لن يشاهدو اي تطوير لمعجزتك ، والعامل النفسي هنا سوف يتدخل وسوف يقل الدعم الذي تتلقاه المعجزة.

الطريقة الثانية:

سوف تظطر لوقف تطوير المعجزة في العديد من المستويات من اجل بناء او رفع مستويات المخازن ، وكذلك سوف تتعرض هجوم مستمر من اصحاب معجزات اخرين مع ارتفاع مستوي معجزتك.



عدد المخازن المطلوبة لبناء معجزة العالم:

قرية معجزة العالم يتوفر فيها 15 مكان للبناء (القرية العادية يتوفر فيها 20 مكان) ، ولكي تتمكن من رفع المعجزة حتى مستوى 100 فانت بحاجة الي ما يلي:

1- 4 مخازن كبيرة مستوي 20 و مخزن واحد كبير مستوي 11 او مخزن عادي مستوي 17.
2- مخزن حبوب كبير واحد .

طبعاً عند احتلال قرية التتار سوف تظطر لبناء مخزن عادي وترفعه لمستوي 20 ، قبل ان تتمكن من بناء مخزن كبير ، ونفس الكلام ينطبق على مخزن الحبوب.




البرق غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فجر طاقتك الكامنة في الأوقات الصعبة حسين حبيب المنقولات العـــامة 8 14 - 07 - 2010 06:38
معجزة العالم " بالتفصيل الممل " في لعبة ترافيان البرق قسم الألعاب الإلكترونية 1 09 - 04 - 2010 12:44
قصة قبيلة التتار (الجديدة) لعبة ترافيان البرق قسم الألعاب الإلكترونية 0 28 - 01 - 2010 17:13
نبذة عن الاعب رونالدو وقصة حياتة عاشق منتدى مدينة الاحلام القسم الرياضي 4 24 - 07 - 2009 00:41
Pokemon PC 2 الزعيم.999 قسم الألعاب الإلكترونية 3 16 - 02 - 2009 18:00


الساعة الآن 03:42.

 
 


    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO