منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 14 - 01 - 2010, 14:49
الصورة الرمزية ابن حماس
ابن حماس غير متصل
..:: مشرف قسم المنقولات الادبيه .
 



ابن حماس is on a distinguished road
افتراضي باتستوتا - ملخص لحياة باتستوتا











~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ Gabriel Batistuta~¤ô¦¦§¦¦ô¤~
~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ جابرييل باتستوتا~¤ô¦¦§¦¦ô¤~




ولادته ونشأته :
ولد اللاعب الأرجتيني في يناير عام 1969م
أي عام 1390 هـ
إسمه : جابرييل اومار باتيستوتا
وإسم والدته جلوريا .
عميد عائلته : نونو
كان يحب باتيستوتا حبا جنونيا
وفي تلك اللحظه التي ولد فيها هذا اللاعب كانت الأرجنتين تمر بأسوأ حالتها الإقتصادية
و يعتبر باتستوتا هو الأخ الأكبر ل 3 أخوات ..
(اليسا, اليخاندرا و جابرييلا )
زوجته : ايرينا فرنانديز
أبناءه : تياجو ، خواكين ، بوكا





إحدى قصصه مع زوجته :
في سن 16 دخلت ايرينا فرنانديز قلب الباتي من بين جميع الفتايات الجميلات
فقلبه لم ينبض إلا بها ..
تحطم نفسيا حينما حضر عيد ميلادها فحاله لم تكن تسمح بأن يظهر بمظهر جيد أمام الناس ولم يهتم بشكله ولا في هيئته مما جعل الناس لا تعيره إهتمام خصوصا
ايرينا وهذا ما جعله حزينا ..
لكن كعادته الباتي فهو لا يستسلم أبدا دائما كان يقول أتمنى أن أكون مثل هذا.. و لكن بجهدي ..


وفي28 ديسمبر عام 1990 تمت أهم موافقه في حياه اللاعب الأرجتيني
فقد تمت موافقه إيرينا بأن تكون زوجة لباتيستوتا .
فقد كانت أسعد لحظاته في ذلك الوقت ..
الطول الحالي : 185 سم .
الوزن الحالي : 73 كلغم .


هوايته :
كرة السلة ــ ركوب الخيل ــ السباحة
وقد كانت توقعاته أن يكون لاعب كرة سلة وليس كرة القدم ..



http://www.youtube.com/watch?v=MdjOo...layer_embedded



هو جابريل عمر باتستوتا.. بطل العالم الذي لم يتوج.. مسيرة طويلة من التحدي والصبر والاخلاص والقتالية هي التي جعلت "باتستوتا" أفضل لاعب ارجنتيني بعد اعتزال مارادونا. مسيرة هذا النجم طوال تاريخه الرياضي هي دروس وعبر لكل النشء.. لنتابع كيف بدأ باتستوتا أو كما يطلق عليه محبوه (باتي قول) حياته الرياضية. ولد باتستوتا عام 1969م ولعب الكرة كأي شاب صغير بعمره في الأندية داخل الأحياء حتى جاءت لحظة التغير الكبيرة من خلال سيارة سوداء كان يستقلها أحد الكشافين الذي نقل باتستوتا منذ تلك اللحظة إلى عالم النجومية والشهرة عندما أوصله إلى نادي "نيويلز" الأرجنتيني ولمحه مدرب النادي الذي أوصى بتسجيله في الحال، ليبدأ باتستوتا في لفت نظر الجماهير إلى موهبته
ومهارته في التسديد والتهديف ويتحول طموحه من مجرد اللعب في الدوري الأرجنتيني إلى اللعب في فريق كبير وجماهيري وكان له ذلك عندما انتقل إلى فريق "ريفربلايت" ولعب معه سبعة عشر مباراة، إلاّ ان الظروف لم تكن تسمح لباتستوتا من الاستمرار أكثر من ذلك، ويأتي عرض أكثر إغراء للانتقال إلى "بوكا جونيور" العريق والذي شهد مولد موهبة "باتستوتا" في التهديف وينتقل بعدها إلى صفوف المنتخب الأرجنتيني الأول المشارك في بطولة كوبا أمريكا والتي تحظى بمتابعة كبرى من السماسرة الأوروبيين.. وفعلاً بعد انتهاء مراسم البطولة لم يعد باتستوتا مع طائرة المنتخب الأرجنتيني بل اتجه إلى إيطاليا للتوقيع مع نادي "فيورينتينا".
غير ان فرحة باتستوتا بالانتقال لم تدم طويلاً.. حيث هبط "فيورينتينا" إلى مصاف أندية الدرجة الثانية من الدوري الإيطالي وشهد الفريق تجاهلاً من نجومه الكبار الذي فضلوا الانتقال على اللعب في الدرجة الثانية، إلاّ ان "باتستوتا" قدم درساً لكل اللاعبين عندما أصر على البقاء مع فريقه وخوض تحد جديد لإعادته كما كان في الدرجة الأولى، وحطم "باتستوتا" الأرقام القياسية مع ناديه "فيورينتينا" وتمكن من التسجيل طوال أحد عشر أسبوعاً متتالياً وهو ماعد أمراً قياسياً في الدوري الإيطالي. عاد فيورينتينا إلى مجده السابق بفضل باتستوتا حتى تمكن من الحصول على كأس إيطاليا والمشاركة في البطولات الأوروبية الكبرى. بعد مونديال فرنسا ومع دخول القرن الميلادي الجديد أعلن "باتستوتا" عن الرحيل وترك فيورينتينا الفريق الذي أوصله إلى ما هو عليه وعقد العزم على الرحيل إلى نادي "روما" وواصل تألقه كذلك وأحرز معه بطولة الدوري الإيطالي. ولن ينسى باتستوتا تلك اللحظة التاريخية التي لعب مع روما ضد فريقه وعشقه السابق "فيورينتينا" وكانت اللحظة الأكثر إثارة عندما سدد باتستوتا كرة قوية من خارج الثمانية عشر لتهز شباك فريقه السابق.. وبينما كان الجميع يترقب فرحة باتستوتا المعتادة "طريقة المدفع الرشاش" فوجئ الجميع بباتستوتا وهو يبكي ويحاول ان يحبس دموعه.. لأنه لم يكن يتوقع يوماً ان يهز شباك فريقه السابق الذي مثله أكثر من عشر سنوات، وهي اللحظة الوحيدة في تاريخ كرة القدم التي يحرز فيها أحد اللاعبين هدفاً ثم يبكي حزناً - وليس فرحاً - لنتابع المونديال القادم إذن ونرى ماذا سيقدم باتستوتا الذي يبلغ من العمر الآن ثلاثة وثلاثين عاماً وهل سيتوج هذا التاريخ الرياضي الكبير ببطولة بحجم بطولة كأس العالم؟



الارجنتين تستنجد بـ (باتستوتا)

سبب النجم غابرييل باتستوتا الذعر في الارجنتين عندما اعلن عدم مشاركته مع منتخب بلاده وسط شائعات حول خلافات بينه ولاعب لاتسيو خوان سيباستيان فيرون وهيرنان كريسبو الامر الذي ادى الى حدوث انقسامات في صفوف المنتخب.
وكان التفسير الرسمي لعدم مشاركة هداف روما في مباراة الارجنتين ضد تشيلي يوم الاربعاء المقبل هو اصابنه بالانفلونزا. وهي حقيقة اكدها طبيب النادي د. بروتسي امس الاول. وقال ( باتستوتا لا يمكنه السفر الى بوبنيس آيرس اليوم، ويبدو انه لن يتمكن حتي من السفر خلال الايام القليلة المقبلة. انه مصاب بحمى مرتفعة وكل الدلائل تشير الى انه يحتاج عدة ايام ليسترد عافيته).
وقد لعب باتستوتا (31 عاما) في مباراة روما ضد بوافيستا يوم الخميس الماضي والتي انتهت بالتعادل 1/1 لزم بعدها سرير المرض. ورغما عن ذلك فان القليلين في ايطاليا قد اقتنعوا بهذا التفسير. وكان قد اشير الى ان لوبي قد طلب سابقا ان يسمح لباتستوتا والمدافع والتر صمويل بالسفر مساء الاحد ليتمكنا من اللعب في نفس اليوم ضد فريق ريغينا. ولكن رفض اتحاد الكرة الارجنتيني هذا الطلب وعدم رغبته في التوصل لحل وسط جعل مدرب روما فابيو كابيللو يستشيط غضبا واتهمهم بـ (قصر النظر والرؤية الانانية) وهدد بأن (روما لن ينسى هذا في المستقبل).
منذ انضمامه من فريق فيورينتينا خلال الصيف الماضي مقابل 22 مليون جنيه، استرليني فقد اضاع باتيغول عدة مباريات تأهيلية لكأس العالم مع وجود اصابة مستمرة في ركبته اليمني.
ويبدو ان العلاقة بين الارجنتين والنادي ليس على ما يرام وهذه ليست جديدة، ولكن حسب الاقاويل في روما فان الخصام بين باتستوتا وكريسبو وفيرون وصل لدرجة عدم تبادل الحديث.
والمرة الوحيدة التي لعب فيها غابرييل لصالح بلاده كانت ضد تشيلي في سبتمبر الماضي وكان الاثنان الاخران غير موجودين.



باتستوتا باتستوتا


باتستوتا باتستوتا


باتستوتا باتستوتا



باتستوتا باتستوتا



باتستوتا باتستوتا


باتستوتا باتستوتا


باتستوتا باتستوتا



باتستوتا باتستوتا



fhjsj,jh - lgow gpdhm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 16 - 01 - 2010, 11:51   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية الماجد
 

الماجد is on a distinguished road
افتراضي

مشكور اخى على الموضوع الجميل


الماجد غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور لميس وهي عريانة ابن حماس ملتقى اهل المدينة 2 22 - 05 - 2010 13:44
فضائح المشهورين بلوتوث مميز لحق حالك وشوف اللي ماشفتو من قبل hunter6633 نغمات - بلوتوث - مقاطع و فيديو الجوال , بلاك بيري و ايفون 7 16 - 09 - 2009 02:25
ثيم موج البحر مميز وهادئ hunter6633 ثيمات و خلفيات اي فون و بلاك بيري , iphone , blackberry , Samsung Galaxy 1 15 - 09 - 2009 01:23


الساعة الآن 04:25.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO